Wednesday 21 March 2018

قبرص، فوريكس، ليسنز


الحصول على رخصة الفوركس قبرص.


إنكوربوراتيون & أمب؛ الحصول على الترخيص: من 5 إلى 9 أشهر.


الحد الأدنى لرأس المال المدفوع: اليورو.


125،000.00 أو 730،000.00 يورو اعتمادا على نوع الترخيص (ستب أو مم)


رسوم ترخيص الحكومة: 4،000.00 يورو + 19٪ ضريبة القيمة المضافة.


صندوق تعويض المستثمرين: 20،000.00 - 30،000.00 (تقريبا)


رسوم تجديد الترخيص الحكومي: 4،000.00 يورو + 19٪ ضريبة القيمة المضافة.


هيئة تنظيم الخدمات المالية في قبرص هي "لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة" (سيسيك).بأنها عضو في الاتحاد الأوروبي، قبرص في الامتثال الكامل ومواءمة على النحو الواجب مع الأسواق الأوروبية في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد)


هناك نوعان من التراخيص في قبرص تنطبق على الفوركس وعادة ما تكون الشركات المعروفة باسم سيف - شركة الاستثمار القبرصية:


رخصة القياسية - approx. 125،000.00 يورو، وسيط يمكن أن تعقد أموال العملاء ولكن لا يمكن التجارة على حسابها الخاص. رخصة كاملة - يتطلب تقريبا. 730،000.00 يورو - وسيط يمكن التعامل على حسابها الخاص (صانع السوق).


اعتمادا على نوع الترخيص، قد تتغير الرسوم الجانبية.


وكوسيلة إضافية، يحق لجميع شركات سيف الحصول على جوازات السفر، أي فتح مكاتب في دول أعضاء أخرى في الاتحاد الأوروبي دون الحصول على ترخيص محلي.


لا تتردد في إرسال النموذج أدناه وسيقوم فريقنا بالاتصال بك قريبا!


معايير الترخيص وإجراءات التقدم بطلب للحصول على رخصة الفوركس في قبرص.


فقط مساهم واحد (يمكن أن يكون أيضا شخص اعتباري، لا قيود على الجنسية) 2 التنفيذية واثنين من المديرين غير التنفيذيين. هناك متطلبات من حيث اإلقامة تفاصيل المالكين المؤهلين - يتم اإلفصاح عنها للسلطات تفاصيل المساهمين - جزء من تفاصيل المدراء العامين - جزء من السجل العام.


ضرائب الشركات منخفضة (12.5٪) 0٪ ضريبة على أرباح الشركات أدنى ضريبة القيمة المضافة عند 19٪ لا ضريبة مستقطعة على أرباح الأسهم شبكة واسعة من معاهدات الازدواج الضريبي الوصول إلى توجيهات الاتحاد الأوروبي وتسجيل ضريبة القيمة المضافة في الاتحاد الأوروبي.


المتطلبات المحاسبية - يلزم تقديم حسابات منتظمة وتقديم حسابات مراجعة.


مكتب مسجل - مطلوب.


الموظفين المحليين - مطلوب (3 والمزيد)


يجب أن ينتهي اسم الشركة بالضرورة في "ليميتد" (لا يسمح لاحقة أخرى) ويجب أن تكون معتمدة من قبل مسجل الشركات.


الاتصالات المقيدة لاسم الشركة: اسم الدولة أو الحكومة الوطنية أو المحلية. أي اسم ينطوي على نشاط غير قانوني أو ينطوي على رعاية ملكي أو حكومي مقيد. يجوز للمسجل رفض أي اسم يعتبره غير مرغوب فيه أو مخالفا للمصلحة العامة. اسم الشركة يقتصر على أن يكون مطابقا أو مشابها لشركة موجودة. في حالة استخدام لغة أجنبية لاسم الشركة قد يطلب من الترجمة من قبل المسجل لضمان الامتثال للقيود المذكورة أعلاه.


من أجل الحصول على ترخيص، سيتم تنفيذ الخطوات التالية:


جمع وإعداد جميع الوثائق للتحقق الأولي، وبمجرد الانتهاء من المرحلة الأولى، يجب أن تكون النسخ الأصلية كوريوريد، تأسيس شركة في قبرص، والتقدم إلى سيسيك للترخيص، وخلال هذه العملية، سوف سيسيك تتطلب وثائق إضافية من شأنها أن يجب أن تقدم من أجل دعم بعض البيانات، وإعداد الوثائق المخصصة والاتصال مع سيسيك، سيتم معالجة التطبيق مع سيسيك، وسيتم توفير الموافقة المشروطة من قبل سيسيك.


وبمجرد الانتهاء من الموافقة الأولية، سيكون لدينا لتقديم دليل على وجود المحلي (المكتب المحلي)، والبيانات عن الموظفين ودفع الرسوم الحكومية المتبقية.


من أجل الحصول على ترخيص الفوركس، ونحن سوف ملء جميع أشكال الطلب الضرورية وأيضا الحصول على وثائق الشركات المعتادة.


(كل مالك مفيد، ومساهم، مدير، المفوض بالتوقيع والسكرتير يجب أن توفر)


نسخة مصدقة من جواز السفر ساري المفعول نسخة من إثبات عنوان السكن (مثل فاتورة المرافق التي لا تزيد على 3 أشهر) نسخة مصدقة من كتاب الإحالة نموذج بنك أو محامي أو محاسب.


للسلطة التنظيمية المحلية:


(كل مالك مفيد، ومساهم، مدير، المفوض بالتوقيع والسكرتير يجب أن توفر)


السيرة الذاتية نسخة مصدقة من جواز سفر ساري المفعول نسخة من إثبات عنوان السكن (فاتورة الخدمات التي لا تزيد عن 3 أشهر) رسالة مهنية / مرجع البنك نسخة مصدقة من دبلوم الجامعة للمساهم - كشف حساب مصرفي مع ما يكفي من الأموال لتغطية متطلبات رأس المال. وينبغي أن تكون الأموال من المصدر المستحق.


إذا كانت الوثائق ليست باللغة الإنجليزية أو لغة بلد معين، ثم يجب أن تكون مصحوبة بترجمة موثق. يرجى التأكد من أن توثيق هو في اللغة الإنجليزية إذا لم يكن ثم الرجاء تقديم مع ترجمة الإنجليزية موثق.


ويمكن أن تطلب الهيئة التنظيمية أو البنك المحلي وثائق إضافية في أي مرحلة من مراحل التصديق على معلومات محددة.


للحصول على أي مساعدة أو استفسارات.


يرجى إرسال النموذج أدناه لإرسال رسالة مباشرة إلى فريقنا!


لا تتردد في إرسال النموذج أدناه وسيقوم فريقنا بالاتصال بك قريبا!


8 الطابق بناء كونغلينغ، 100 جيرفويز الشارع، شيونغ وان، المنطقة الوسطى، هونغ كونغ.


الترخيص.


ماب S. Platis يمكن أن تساعدك على الحصول على رخصة مصرفية الاتحاد الأوروبي في قبرص، وهو ترخيص شركة الاستثمار القبرصية من سيسيك، وهو ترخيص شركة الاستثمار في الاتحاد الأوروبي من أي سلطة الاتحاد الأوروبي الأخرى، وهو ترخيص الأموال الإلكترونية أو مؤسسة الدفع من البنك المركزي قبرص أو أي (أو إدارة مؤسسات التوظيف اجلماعي في القيم اجلماعية) من سيسيك أو أي سلطة أخرى في االحتاد األوروبي، وكذلك تسجيل صناديق االستثمار املالي أو صناديق مؤسسات التوظيف اجلماعي في القيم املنقولة.


مع فريق من أكثر من 100 استشاري الخدمات المالية متعددة التخصصات، ماب S. Platis هي الرائدة في مجال تسجيل الشركات الاستثمارية الأوروبية (إف) بما في ذلك الفوركس والسماسرة وتجار ومديري الأصول والمستشارين الماليين. ماب S. Platis يؤدي أيضا في تسجيل البنوك القبرصية، ومؤسسات الدفع الإلكتروني، ومديري الصناديق والصناديق المنظمة، فضلا عن شركات التأمين.


حتى الآن، نجحت ماب S. Platis في تسجيل أكثر من 60٪ من شركات الاستثمار القبرصية (سيف) المسجلة تحت ميفيد كمروج أو مستشار وتمديد ترخيص عدد من سيف (القائمة): تمديد الترخيص ينطوي على إجراء مماثل إلى تسجيل جديد فيما يتعلق بالإجراءات والكتيبات).


ونظرا لتخصصنا وخبرتنا الخاصة في هذا المجال، استغرقت عملية التسجيل لجميع هذه سيف الحد الأدنى من الوقت بعد تقديم ملفات التطبيق المعنية.


وتشمل خدماتنا:


الاستشارات على شكل وجود المجموعة المالية في قبرص وبقية الاتحاد الأوروبي (إف، سيف، فرع الاستثمار أو غيرها اعتمادا على احتياجات العميل)؛ دعم استشاري نحو ترخيص وتسجيل شركة استثمار تابعة للاتحاد الأوروبي أو مؤسسة مصرفية قبرصية؛ إعداد ملف التطبيق وفقا للمتطلبات التنظيمية الحالية لتشمل الأنشطة التالية، من بين أمور أخرى: تصميم وبناء هيكل إف بناء على احتياجاتك (بطريقة فعالة من حيث التكلفة). إعداد دليل العمليات التي بنيت خصيصا في أكثر الطرق كفاءة وبناء على احتياجاتك. إعداد دليل مكافحة غسيل الأموال (أمل) وسياسة اعرف عميلك (كيك) بأكثر الطرق كفاءة واستنادا إلى احتياجاتك؛ إعداد خطة الأعمال. استكمال استمارة الطلب التي ستقدم إلى السلطة التنظيمية المعنية في الاتحاد الأوروبي؛ مراجعة استبيانات المساهمين والمديرين ورؤساء الإدارات في إف المقترحة. تحديد المديرين التنفيذيين وغير التنفيذيين المؤهلين (إذا لزم الأمر). إكمال قوائم المراجعة ذات الصلة؛ إعداد المبررات اللازمة لتقديمها إلى السلطة التنظيمية للاتحاد الأوروبي ذات الصلة، حسب الاقتضاء؛ إعداد الرسالة (الرسائل) لمرافقة الطلب في حال طلب أي استثناء؛ دليل لكم في توفير جميع الوثائق والشهادات اللازمة؛ الإجابة عن أي أسئلة ذات صلة تتعلق بعملية تقديم الطلبات، و؛ الرد نيابة عنك على استفسارات الهيئة واقتراحاتها المتعلقة بالتطبيق. سيف / إف / تسجيل البنك بعد التفويض. تحديد المديرين والموظفين المؤهلين ل / سيف / إف / البنك، و؛ الدعم القانوني والمحاسبي والتدقيق الكامل ل / سيف / إف / البنك.


لمزيد من المعلومات، لا تتردد في الاتصال بنا.


الترخيص & # 038؛ الأمور المالية.


سيبروس إنفستمنت فيرم (سيف) ليسنس.


تقدم الشركة خدمات ومساعدة للعملاء الذين يرغبون في الحصول على رخصة شركة قبرص للاستثمار (سيف) الترخيص. الخدمات التي نقدمها هي التالية:


افتح حساب بنكي؛ إدارة ومساعدة العملاء مع عملية تطبيق سيف؛ تقديم المشورة خلال الطلب حتى يتم منح الترخيص الصحيح ولديهم القدرة على تقديم الخدمات الاستثمارية التي يرغب العملاء في تقديمها؛ تصميم هيكل الشركة لشركتك. تنفيذ هيكل الشركة. إعداد دليل العناية الواجبة. إعداد دليل التشغيل الداخلي. إعداد خطة عمل. وضع اللوائح الداخلية من خلال التركيز على أكثر آليات الرقابة كفاءة؛ تقديم المساعدة لعمليات المحاسبة والمراجعة الداخلية؛ مساعدة العملاء للحصول على ترخيص سيسيك من أجل تقديم الخدمات الاستثمارية التي يريدون؛ توسيع الترخيص لكل من الدول الأوروبية وغير الأوروبية.


بالإضافة إلى الخدمات المذكورة أعلاه، ونحن أيضا مساعدة العملاء الذين يرغبون في الحصول على تراخيص وكذلك التسجيل تحت شركات الاستثمار القبرصية للعمل في الفوركس (فكس) وفقا للتشريع الحالي (ميفيد). لدينا فريق استشاري من ذوي الخبرة ويتقن يتعهد جميع التدابير المطلوبة، فضلا عن العمليات المتعلقة بإنشاء شركة وساطة فوركس وسوق صنع مقرها قبرص.


بعد نجاح الإعداد، يواصل فريقنا تقديم خدمات الدعم، وضمان عمليات شركة فوركس قبرص (فكس) بسلاسة. لدينا أسعار تنافسية، خدمات ذات جودة عالية، سمعة والخبرة هي الصفات التي تجعلنا تبرز.


يمكن للعملاء التقدم بطلب للحصول على ترخيص للجنة الأوراق المالية والبورصات قبرص (سيسيك) عن طريق شركة قبرص من أجل توفير الخيارات الثنائية و / أو الفوركس. وبمجرد منح الترخيص، يمكن للعملاء تقديم بعض الاستثمارات والخدمات المساعدة.


سيبروس بيناري أوبتيونس ليسنز.


الخيارات الثنائية هي الأدوات المالية، وبالتالي تأتي في إطار التشريع من قبرص للأوراق المالية و إكسانج لجنة (سيسيك الأفراد الذين يقدمون خدمات الاستثمار، فيما يتعلق بالخيارات الثنائية، مطلوب أن تنطبق على سيسيك للحصول على رخصة سيف.


تقدم شركتنا المساعدة للعملاء الذين يرغبون في الحصول على رخصة سيف وإنشاء شركة استثمار قبرص فضلا عن أي خدمات الدعم التي قد تتطلبها الشركة.


إلى جانب مساعدة العملاء في تأسيس أعمالهم في قبرص، لدينا فريق من المهنيين أيضا بتدريب الموظفين من أجل التأكد من نجاح أعمال عملائنا.


قبرص فوركس شركة تشكيل.


قبرص تشكيل الشركة وحزم المواطنة قبرص.


نحن قبرص الاستشاريين تشكيل شركة متخصصة والمتخصصين في قبرص المواطنة. نحن نقدم جميع تشكيل الشركة قبرص وخدمات تسجيل وإدارة الشركة وكذلك قبرص الإقامة والمواطنة الخدمات من أجل الحصول على ضريبة الشركة قبرص وقبرص الإقامة والمواطنة المزايا. لدينا فريق من ذوي الخبرة من تكوين الشركة والمواطنة المهنيين الذين هم جزء من فبس كوتسوميتيس الشبكة العالمية. شريك موثوق به في قبرص لكل ما تبذلونه من قبرص تشكيل الشركة واحتياجات المواطنة قبرص.


تداول العملات الأجنبية أو النقد الأجنبي (فوركس إكسهانج) هو نوع جديد نسبيا من الأسواق التي تقوم بها شركات الاستثمار في جميع أنحاء العالم في مجال الأعمال التجارية. ويشمل عموما السوق دون وصفة طبية حيث يقوم المشترون والبائعون بمعاملات الصرف الأجنبي.


وقد أثبتت قبرص، بسبب نظامها الضريبي الجذاب، إلى جانب وضعها في الاتحاد الأوروبي، وتنفيذها توجيهات الأسواق المالية ("ميفيد")، والنظام التنظيمي الاختصاص الكامل لإدماج وتشغيل شركات العملات الأجنبية.


لا سيما بعد التغييرات الأخيرة في توجيهات الاتحاد الأوروبي واللوائح لا يمكن أن تعمل شركات النقد الأجنبي غير الاتحاد الأوروبي التي تعمل في الاتحاد الأوروبي و / أو اليورو كعملة.


لذلك، هناك في الوقت الحاضر اتجاه كبير لإنشاء شركات الفوركس المنظمة في قبرص ومالطة التي لديها بالإضافة إلى ذلك أنظمة ضريبية وتنظيمية مواتية جدا إلى جانب مستويات منخفضة جدا من تكاليف التشغيل والخدمات المالية الكبيرة والخبرة القانونية والضريبية والمحاسبية والبنية التحتية.


التغييرات في نظام شركات الفوركس في قبرص.


هذا الشكل من التداول، الذي تم إجراؤه بشكل رئيسي عبر الإنترنت، لم يتم تنظيمه حتى عام 2009.


ومنذ ذلك الحين فصاعدا، يلزم الحصول على ترخيص لهذه الأنشطة فضلا عن وجود حقيقي في قبرص من حيث الموظفين والمباني والمعدات والضوابط الداخلية ووظيفة الامتثال والإدارة الملائمة والسليمة. وبالإضافة إلى ذلك هناك حاجة إلى مدير واحد على الأقل مناسب ومناسب محليا (من ذوي الخبرة في الخدمات المالية من هذا النوع ومع سجل جنائي نظيفة).


لذلك في هذه الحالة من الواضح أن هناك حاجة إلى التزام استثماري كبير لأن هذه ليست "الشركة الورقية" المعتادة التي أنشئت.


الشروط والمتطلبات الجديدة لترخيص شركة تجارة الفوركس.


في يونيو 2009، من خلال إعلان من لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية ('سيسيك')، تقرر أن معاملات تداول العملات الأجنبية التي:


(أ) لا تسوى بصورة نقدية نقدا ولكن من المتوقع تغيير مركز العميل، على سبيل المثال. "عقود الفوركس الفورية المتداول" أو.


(ب) أن يكون موضوع التسوية هو الفرق بين القيمة بين عملتين، وفقا لأسعار الصرف المتباينة، وأن هدف التسوية قد استنفد من المبلغ الذي صرفه العميل من الضمان اليومي (الهامش، وديعة الضمان)


إما مستقبلا وفقا لمعنى الفقرة 4 من الجزء الثالث، التذييل الثالث للقانون أو عقود الاختلاف وفقا لمعنى الفقرة 9 من الجزء المذكور أعلاه من القانون. وبالتالي، يعتبر استقبال وإرسال الأوامر وتنفيذ الأوامر المتعلقة بالأدوات المالية المحددة خدمة استثمارية لا يمكن تقديمها إلا من قبل شركة الاستثمار القبرصية المعتمدة (سيف).


لذلك، يتعين على جميع الشركات الراغبة في تقديم خدمات التداول / االستثمار في الفوركس التقدم بطلب للحصول على ترخيص ك سيف، والامتثال للحد األدنى لمتطلبات رأس المال المنصوص عليها في قانون تقديم خدمات االستثمار 144) I (/ 2007) يرجى اإلطالع أدناه (.


وبعبارة أخرى، فإن الشركة، إذا نجح في تطبيقه يتم منح ترخيص. يجوز للشركة التي تمنح مثل هذا الترخيص تقديم خدماتها في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي دون الحاجة إلى الحصول على ترخيص مرة أخرى (جواز السفر من الترخيص). ومع ذلك، قد يكون هناك حاجة للتسجيل في بعض البلدان التي تقدم فيها الخدمات. ويمكن تحقيق ذلك من خلال إنشاء مكاتب تمثيلية أو فروع كاملة في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى.


الإبلاغ ومتطلبات الامتثال.


الشركات المرخص لها ك سيف لديها متطلبات التقارير المستمرة ل سيسيك، ويجب أن تتوافق مع متطلبات مكافحة غسيل الأموال، ولها إجراءات صارمة تعرف عميلك في المكان.


الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال (سيف بشكل عام)


وفي شباط / فبراير 2018، أدخل تعديل على القانون رقم 19/1 (I) / 2018 المادة 10 (قانون خدمات الاستثمار وأنشطته والأسواق المنظمة)، حيث تم تخفيض المتطلبات الرأسمالية الأولية لصناديق الاستثمار المشتركة بشكل كبير من أجل جذب المزيد من الاستثمارات في قبرص.


ومن ثم تم تكوين متطلبات رأس المال الأولية على النحو التالي:


(أ) استقبال وإرسال الطلبات المتعلقة ب.


(ب) تنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء؛


(ج) إدارة الحافظة؛


(د) تقديم المشورة في مجال الاستثمار؛


سيف الذي يقدم خدمات الاستثمار المنصوص عليها في البند الفرعي (أ) أو / و (د) أعلاه، ولا يحمل العملاء & # 8217؛ أو الأدوات المالية الخاصة بالمال و / أو العملاء، والتي قد لا تكون في أي وقت في أي وقت ديون مع عملائها، قد يكون رأس المال الأولي من:


(أ) ثمانون ألف يورو على الأقل (000 50 يورو)؛ أو.


(ب) ما لا يقل عن أربعين ألف يورو (40.000 يورو) والتأمين ضد التعويضات المهنية التي تغطي جميع الدول الأعضاء أو بعض الضمانات الأخرى المماثلة ضد المسؤولية الناشئة عن الإهمال المهني، وأنها تدخل في تعهد تأمين يمثل مبلغا لا يقل عن مليون يورو (000 000 1 يورو)، لكل مطالبة، وإجمالي ما لا يقل عن مليون وخمسمئة ألف يورو (000 500 1 يورو) في السنة بالنسبة لجميع المطالبات.


يجب أن يكون لرأس المال سيف الذي يوفر واحدا أو أكثر من الخدمات الاستثمارية التالية أو يؤدي الأنشطة الاستثمارية التالية رأس مال أولي قدره مليون يورو على الأقل (730.000 يورو):


(أ) التعامل مع الحساب الخاص؛


(ب) الاكتتاب في الأدوات المالية و / أو وضع الأدوات المالية على أساس الالتزام الثابت؛


(ج) وضع أدوات مالية بدون أساس التزام ثابت؛


(د) تشغيل المرفق التجاري المتعدد الأطراف.


يجب أن يكون لدى شركة الفوركس القبرصية مدير تنفيذي واحد على األقل، الذي يجتاز اختبارا »مناسبا ومناسبا«، مقيما في قبرص. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديه خلفية استثمارية / مالية، ولها سمعة محترمة في دوائر الأعمال ولها سجل جنائي نظيفة.


والشرط المتعلق بالإقامة في قبرص هو تمكين شركة سيسيك من الاتصال به والاتصال به، ولا سيما فيما يتعلق بالإبلاغ وكذلك عن التوضيحات والفحوص الموضعية.


وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون للشركة مدير عام، وهو غير تنفيذي، وليس لديه شرط أن يكون مقيما في قبرص. والشرط هو أنه يزور قبرص بصفة منتظمة للإشراف على مهام الشركة. ويتمثل دور المدير العام بشكل رئيسي في اإلشراف على المدير التنفيذي ومجلس اإلدارة بشكل عام.


الشروط العامة لمنح الترخيص.


يجب أن تتضمن مذكرة الشركة شروطا محددة تتعلق بطبيعة هذا العمل. يجب على الشركة المودعة الوفاء بمتطلبات الحد األدنى لرأس المال كما هو موضح أعاله. مدير واحد على الأقل يقيم في قبرص ليعمل كمدير تنفيذي ومن يجتاز الاختبار المناسب. الشركة لديها مساحة مكتبية في قبرص. إنشاء آلية الرقابة الداخلية، وهي سيسيك سوف تريد أن تكون على يقين من أن الشركة لديها قواعد وإجراءات داخلية للإشراف على مجالات المشاكل المحتملة، وخطط الطوارئ، وحماية الخادم، وحماية العميل الخ ملاءمة المساهمين. وكما هو الحال مع أعضاء مجلس اإلدارة، يجتاز المساهمون اختبارا مالئما وسليما، وخاصة فحص الخلفية، حيث تقتنع شركة سيسيك بأن لديهم سجال جنائيا نظيفا وخبرة في األعمال. يجب أن تكون سيسيك مقتنعة بأن الشركة لديها مثل هذه الإجراءات الداخلية لتجنب أي تضارب محتمل في المصالح مع عملائها.


إجراءات التطبيق (مخطط عام)


جميع الوثائق المؤسسية للشركة (شهادة التأسيس، شهادة المديرين / السكرتير، المساهمين، مذكرة، المواد، الخ) مع استمارة طلب سيف (نموذج 144-03-01). [الإطار الزمني المعتاد لإعداد الطلب والوثائق الداعمة هو 1-2 أشهر، اعتمادا على توافر الفوري للوثائق المطلوبة]. جنبا إلى جنب مع حزمة الوثيقة المذكورة أعلاه، خطة عمل لمدة ثلاث سنوات، ودليل الإجراءات الداخلية ومكافحة غسل الأموال ومعرفة الإجراءات العميل الخاص بك يجب أن يودع مع الطلب. يتم إيداع الطلب وجميع الوثائق الداعمة مع سيسيك. سيسيك لديها ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ تقديم جميع وثائق التطبيق، للرد بشكل إيجابي أو لا إلى التطبيق. وفي حالة التأخير غير المعقول، يجوز لمقدم الطلب رفع دعوى إدارية ضد المحكمة الجنائية الدولية لرواندا في المحكمة العليا لقبرص.


طلب منح إذن سيف.


(000 3) يورو بالإضافة إلى مبلغ إضافي قدره 000 1 يورو لكل خدمة أو نشاط استثماري من الجزء الأول من المرفق الثالث من القانون، باستثناء تشغيل مرفق تجاري متعدد الأطراف، وهو المبلغ الإضافي الذي يبلغ عشرة (000 10) يورو، فضلا عن خمسمائة (500) يورو لكل خدمة فرعية من الجزء الثاني من المرفق الثالث من القانون.


أي شركة قبرص الراغبة في تسيير أعمال تداول العملات الأجنبية، يجب أن تنطبق على أن تكون مرخصة من قبل سيسيك.


المتطلبات الرئيسية هي:


يجب أن تتضمن مذكرة الشركة شروطا محددة تتعلق بطبيعة هذا العمل. يجب على الشركة المودعة الوفاء بمتطلبات الحد األدنى لرأس المال كما هو موضح أعاله. مدير واحد على الأقل يقيم في قبرص ليعمل كمدير تنفيذي ومن يجتاز الاختبار المناسب. الشركة لديها مساحة مكتبية في قبرص. إنشاء آلية الرقابة الداخلية، وهي سيسيك سوف تريد أن ترى أن الشركة لديها في مكان القواعد والإجراءات الداخلية للإشراف على مجالات المشاكل المحتملة، وخطط الطوارئ، وحماية الخادم، وحماية العميل الخ ملاءمة المساهمين. وكما هو الحال مع أعضاء مجلس اإلدارة، يجتاز المساهم اختبارا مالئما وسليما، وخاصة الفحص الدوري الخلفي الذي تقتنع فيه شركة سيسيك بأن لديها سجال جنائيا نظيفا وخبرة في مجال األعمال. يجب أن تكون سيسيك مقتنعة بأن الشركة لديها مثل هذه الإجراءات الداخلية لتجنب أي تضارب محتمل في المصالح مع عملائها.


إنشاء شركة فكس في قبرص يوفر العديد من المزايا مثل:


نظام جذاب وضريبي منخفض. إجراء تطبيق بسيط نسبيا وكذلك رسوم تطبيق منخفضة بالمقارنة مع الولايات القضائية الأخرى في الاتحاد الأوروبي. إمكانية جواز الترخيص للعمل في الولايات القضائية الأخرى في الاتحاد الأوروبي.


وترد أدناه وثائق الطلب، فضلا عن عينة شهادة الترخيص سيف الصادرة عن سيسيك لجميع الشركات المرخصة:


في البداية، يمكن لتركيز خدمات الأعمال (قبرص) المحدودة تقديم المساعدة القانونية في إعداد الطلب والوثائق الداعمة، وكذلك إعداد خطة العمل والمشورة المهنية في جميع مراحل عملية التطبيق وكذلك أثناء تشغيل الشركة.


كما يمكن لمجموعتنا تقديم كل المساعدات المستمرة بعد الحصول على تفويض ناجح من شركة الفوركس للمحاسبة والضرائب والرقابة الداخلية والامتثال والتدقيق.


مجموعتنا يمكن علاوة على ذلك توفير المطلوبة من قبل القانون ذات الصلة مكتب المساحة المادية للشركات الفوركس.


سيسيك (رخصة الفوركس قبرص)


اسمحوا لدينا وكلاء المهنية دليل لكم في كل خطوة من الطريق.


تشكيل الشركة.


الحصول على رخصة وسيط الفوركس قبرص.


تقدم فاسانتيش حزمة كاملة لشركة استثمار مقرها قبرص. نحن أيضا تساعدك في كل خطوة على الطريق لضمان سلامة عملك خلال قبرص فوركس تشكيل شركة. لدينا مجموعة كاملة من الخدمات تأتي مع جميع المتطلبات الإلزامية التي تعتبر حاسمة لنجاح التسجيل والتجديد مع سيسيك وإجراءات الامتثال مع الهيئة التنظيمية.


قبرص هي واحدة من الهيئات الإدارية عالية التنظيم في صناعة الفوركس. سلطة راسخة وأكثر احتراما لتنفيذ الأعمال المالية، التي لديها قواعد صارمة جدا الحكومة واللوائح، التي وضعتها سلطات سيسيك. رخصة سيسيك وسيط يمنحك الموثوقية والسلامة بين الاختصاص الأوروبي. سيسيك هو هيئة تنظيم التراخيص صارمة للغاية. بدون التسجيل، لن تعتبر شركة الفوركس مؤسسة مهنية.


من العميل.


ذات الصلة بهذه العملية.


ملاحظة: تطلب الوثائق الإضافية المخصصة من أي سلطة أو مؤسسة خلال العملية.


يجب على لجنة سيسيك بموجب القانون أن تتخذ قرارا من الطلب المقدم والمكتمل في غضون 6 أشهر من تاريخ تقديم الطلب، ويجب أن تخطر مقدم الطلب كذلك بالرفض أو القبول. وينبغي أن تأتي جميع المعلومات اللازمة جنبا إلى جنب مع الوثائق الموثقة وغيرها من التفاصيل التي هي ضرورية لاستكمال التطبيق. ويجوز للسلطة أن تطلب مزيدا من التوضيح أو التفاصيل المتعلقة بالطلب المقدم خلال فترة الستة أشهر.


وتستفيد قبرص من نظام ضريبي منخفض للشركات ومجموعة رائعة من معاهدات الازدواج الضريبي مع أكثر من 40 بلدا. معدل ضريبة الشركات في قبرص هو 12.5٪. الأرباح من الأوراق المالية معفاة من الضرائب. لا ضريبة على دفع الأرباح إلى غير المقيمين يمكن تحويل الأرباح والفوائد وتوزيعات الأرباح وأرباح رأس المال وأية أرباح أخرى ذات صلة ناتجة عن استبعاد الأسهم في هذه الاستثمارات إلى الخارج دون قيود. يمكن للمستثمرين / المستثمرين تقديم شكوى مباشرة إلى سيسيك مكتب فعلي في قبرص إلزامي. بينما في هيكل الشركة تحتاج إلى أن يكون ما لا يقل عن 2 المديرين التنفيذيين واثنين من المديرين غير التنفيذيين. ويجب أن يكون جميعهم مقيما في قبرص. وفي الوقت نفسه، تحتاج إلى أن يكون 2-3 الناس مقرها في قبرص، ويمكن أن تعمل في مكتب القبرصي الخاص بك. عادة هم 1 المدير التنفيذي، محاسب / الامتثال / المكتب الخلفي شخص.


كيف نساعد.


لدينا عملية لتشكيل شركة الفوركس.


جمع وإعداد جميع الوثائق، بما في ذلك تقارير العناية الواجبة المتعلقة بمتطلبات الفوركس إعداد الوثائق الأولية للشركات والإعلانات القانونية من قبل المساهمين / المدير إلى سيسيك إنشاء شركة قبرص إعداد إجراءات مكافحة غسل الأموال وخطة الأعمال المخصصة مصممة قبل شهر واحد من الحصول على مسجلة في سيسيك، تحتاج إلى أن يكون الضمان المصرفي كمنظم أن لديك 125000 ور (للحصول على رخصة ستب والخيارات الثنائية) أو 730000 ور (صنع السوق الترخيص) في حسابك المصرفي. تقديم التقرير وجميع الوثائق المؤسسية إلى سيسيك لبدء عملية تطبيق الدعم المخصص وتوفير الوثائق الثانوية المطلوبة أثناء العملية قبل تشكيل الشركة، تحتاج إلى البدء مع متطلبات التشغيل أي تحتاج إلى نقل ما يقرب من 30000 € إلى قبرص صندوق التعويضات استلام قبرص وسيط الفوركس الترخيص من الهيئة التنظيمية وتسليم الوثائق إلى العميل.


خدمات الحلفاء الأخرى (اختياري)


وتشمل خدماتنا الاختيارية المساعدة مع:


اطلب اقتباس.


دعونا مساعدتك على اتخاذ القرار.


سوف تتلقى اقتباس خلال 24 ساعة.


* نحن نحترم خصوصيتك.


شهادات العميل.


أنا سعيد جدا مع العمل الذي قام به فسانتيش. بالتأكيد أنصح هذا لأي شخص. المنتج النهائي كان استثنائيا، محترف جدا و فقط ما أردت. كان من السهل حقا لتبادل وجهات نظري وتعليقات طوال العملية. جميع لافتات، والتصميم، وحتى المحتوى كان كبيرا. أخيرا، حصلت على شريك يمكن الاعتماد عليه وقادر على احتياجات الويب الخاص بي.


العمل العظيم، أنها تساعدني مع سانت فنسنت الفوركس عملية ترخيص وسيط الترخيص خطوة، مع متابعة مستمرة & أمب؛ الدعم من البداية إلى النهاية العملية. أوصي حقا لهم لأنها تقدم في الوقت المحدد في الواقع في وقت سابق إلى حد ما من خط الزمن نظرا.


دعونا الحصول على اتصال.


رفع التحقيق.


تأسست فاسانتيش في عام 2018، مع رؤية لتصبح واحدة من مقدمي خدمات تسليم المفتاح فوريكس الأكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة في هذه الصناعة. نحن تلبية لمجموعة متنوعة من المشاركين الفوركس تقدم حلول مختلفة: تشكيل الشركة، حل الوساطة، حل التكنولوجيا.


رابط سريع.


اتصل بنا.


العنوان: # 44-02، وان رافلس بلاس، سينغابور 048616.

No comments:

Post a Comment