Wednesday 7 March 2018

فكس خيارات كتاب


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.
وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.
"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.
يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات والاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.
"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.
إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.
"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.
تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.
"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.
ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيار ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.
"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.
"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2018، يوفر التجار خيار نموذج التداول التجارية لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.

خيارات العملات الأجنبية وابتسامة المخاطر.
وصف.
هذا الكتاب هو دليل فريد لتشغيل كتاب الخيارات فكس من وجهة نظر صانع السوق. تحقيق التوازن بين الصرامة الرياضية وممارسة السوق ومكتوبة من قبل الممارسين ذوي الخبرة أنطونيو كاستاغنا، ويظهر الكتاب القراء كيفية بناء بشكل صحيح سطح تقلب كامل من أسعار السوق من الهياكل الرئيسية.
بدءا من الاتفاقيات الأساسية المتعلقة صفقات العملات الأجنبية الرئيسية والهياكل المتداولة الأساسية من الخيارات فكس، الكتاب يقدم تدريجيا الأدوات الرئيسية للتعامل مع مخاطر تقلب العملات الأجنبية. ثم يمضي قدما لمراجعة المفاهيم الرئيسية لنظرية تسعير الخيارات وتطبيقها ضمن اقتصاد بلاك سكولز وبيئة تقلب عشوائية. كما يقدم الكتاب نماذج يمكن تطبيقها على سعر وإدارة خيارات الفوركس قبل دراسة آثار التقلب على الأرباح والخسائر الناشئة عن نشاط التحوط.
كيف يتم استخدام نموذج بلاك سكولز في النشاط التجاري المهني أنسب نماذج التقلب العشوائي مصادر الربح والخسارة من دلتا وتقلب النشاط التحوط المفاهيم الأساسية للابتسامة التحوط نهج السوق الرئيسية والاختلافات من فانا فولغا الأسلوب التقلبات المتعلقة اليونانيين في التسعير نموذج بلاك سكولز من خيارات فانيلا عادي، والخيارات الرقمية، وخيارات الحاجز وأدوات الخيارات الغريبة أقل شهرة لرصد المخاطر الرئيسية لخيارات الفوركس & # 8217؛ كتاب.
ويرافق الكتاب من قبل روم مدمج يضم نماذج في فبا، مما يدل على العديد من النهج المذكورة في الكتاب.
عن المؤلف.
وقد كتب أنطونيو عددا من الأوراق عن المشتقات الائتمانية، وإدارة مخاطر الخيارات الغريبة وابتسامات التقلب. وغالبا ما يدعى إلى الدورات الأكاديمية والدراسات العليا.
ضوابط.
طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا الموقع.
تدوين والمختصرات.
1 سوق الفوركس.
1.1 أسعار صرف العملات الأجنبية وعقود العقود الفورية.
1.2 عقود مبادلة الفوركس و الفوركس.
1.3 عقود خيارات العملات الأجنبية.
1.4 أهم خيارات تداول العملات الأجنبية.
2 نماذج التسعير لخيارات الفوركس.
2.1 مبادئ نظرية تسعير الخيارات.
2.2 أسود & # 8211؛ نموذج سكولز.
2.3 نموذج هيستون.
2.4 نموذج سابر.
2.5 نهج الخليط.
2.6 بعض الاعتبارات حول اختيار النموذج.
3 دينامية التحوط والتذبذب التجارية.
3-1 الاعتبارات الأولية.
3.2 إطار عام.
3.3 التحوط مع تقلب ضمني مستمر.
3.4 التحوط مع تحديث التقلبات الضمنية.
3.5 التحوط فيغا.
3.6 التحوط دلتا، فيغا، فانا وفولغا.
3.7 الابتسامة التقلب وظواهره.
3.8 التعرض المحلي لابتسامة التقلبات.
3.9 السيناريو التحوط وعلاقته مع فانا & # 8211؛ التحوط فولغا.
4 سطح التقلب.
4-1 تعاريف عامة.
4-2 معايير للتمثيل الفعال والمريح لسطح التقلب.
4.3 النهج المعتمدة عادة لبناء سطح تقلب.
4.4 ابتسامة الاستيفاء بين الإضرابات: فانا & # 8211؛ نهج فولغا.
4.5 بعض ملامح فانا & # 8211؛ نهج فولغا.
4.6 توصيف بديل لنهج فولغا & # 8211؛ فولغا.
4.7 الابتسامة الاستيفاء بين إكسيريز: ضمنية تقلب هيكل المدى.
4-8 أسطح التقلب المسموح بها.
4.9 مع الأخذ بعين الاعتبار فراشة السوق.
4.10 بناء مصفوفة التقلب عمليا.
5 عادي خيارات الفانيليا.
5.1 تسعير خيارات الفانيلا البسيطة.
5-2 أدوات صنع السوق.
5.3 ينتشر عرض السعر / الطلب لخيارات الفانيلا البسيطة.
5.4 مرات القطع وينتشر.
5.5 الخيارات الرقمية.
5.6 خيارات الفانيلا الأمريكية العادية.
6 خيارات الحاجز.
6.1 تصنيف خيارات الحاجز.
6.2 بعض علاقات أسعار خيار الحاجز.
6.3 تسعیر خیارات الحواجز في اقتصاد بس.
6.4 صيغ التسعير لخيارات الحاجز.
6.5 بلمسة واحدة (الخصم) وخيارات لا اللمس.
6.6 خيارات مزدوجة الحاجز.
6.7 خيارات مزدوجة بدون لمس وخيارات اللمس المزدوج.
6.8 احتمال ضرب حاجز.
6.9 الحساب اليوناني.
6.10 خيارات حاجز التسعير في إعدادات النموذج الأخرى.
6.11 حواجز التسعير مع التسليم غير القياسي.
6.12 نهج السوق لخيارات حاجز التسعير.
6.13 فروق العرض / الطلب.
6.14 تردد الرصد.
7 خيارات غريبة أخرى.
7.2 خيارات الحاجز عند انتهاء الصلاحية.
7.3 خيارات حاجز النافذة.
7.4 أولا & # 8211؛ ثم وضرب في & # 8211؛ طرق حاجز الخروج.
7.5 خيارات الكمي التلقائي.
7.6 خيارات البدء إلى الأمام.
7.7 مقايضات التباين.
7.8 مجمع، الآسيوية و خيارات الاستعراض.
8 أدوات وتحليل المخاطر.
8.2 تنفيذ نموذج لموف.
8.3 أدوات مراقبة المخاطر.
8.4 تحليل مخاطر خيارات الفانيلا البسيطة.
8.5 تحليل مخاطر الخيارات الرقمية.
9 الارتباط وخيارات الفوركس.
9-1 الاعتبارات الأولية.
9.2 الترابط في إعداد المحطة القاعدة.
9.3 العقود اعتمادا على عدة أسعار الفوركس الفورية.
9-4 التعامل مع الإرتباط والابتسامة.

أفضل كتاب خيارات فكس؟
وأنا أعلم أن ناتنبرغ هو أفضل كتاب الخيارات للتداول، ولكن كنت أتساءل عما إذا كان أي شخص لديه أي خبرة مع "خيارات العملات الأجنبية والمنتجات المنظمة" أو "خيارات العملات الأجنبية ومخاطر الابتسامة". إلى أي مدى يكتبون؟ هل أنصحهم لشخص ما مع المبتدئين / معرفة وسيطة من المشتقات؟ هل تعطي نظرة عامة جيدة وتوفر استراتيجيات الخيارات أو أنها كمية مفرطة مع القليل من تطبيق العالم الحقيقي؟ هل تنصح بشرائها أو مجرد إخراجها من المكتبة؟
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
التعليقات (5)
غوتشوت هف | 1،417 | الرتبة: كينغ كونغ.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
Gekko21 O | 2،866 | الرتبة: إنسان نياندرتال.
"الجشع، بكل أشكاله، الجشع من أجل الحياة، والمال، والحب، والمعرفة قد تميزت الزيادة التصاعدية للبشرية، والجشع، كنت علامة كلامي، لن تنقذ فقط ورقة تيلدار، ولكن أن شركة أخرى عطل يسمى الولايات المتحدة الامريكية."
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
حزقيال هف | 101 | الرتبة: بابون.
حصلت على خيارات الفوركس و المنتجات الهيكلية كتاب. أعتقد أنه كتاب جيد، وهناك أيضا رؤى جيدة للتجار. على الرغم من ذلك، انها تقنية جدا في بعض الأحيان، ولكن دائما من وجهة نظر الممارس وجهة نظر.
أنا لا أعرف عن الكتاب الآخر.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
ريفسلي هف | 1،912 | الرتبة: كينغ كونغ.
حصلت على خيارات الفوركس و المنتجات الهيكلية كتاب. أعتقد أنه كتاب جيد، وهناك أيضا رؤى جيدة للتجار. على الرغم من ذلك، انها تقنية جدا في بعض الأحيان، ولكن دائما من وجهة نظر الممارس وجهة نظر.
أنا لا أعرف عن الكتاب الآخر.
وأوافق على أنني أعمل من خلال ذلك الآن. انها صلبة جدا، ولكن مثل حزقيال ذكر أنه يمكن أن يكون ماتي جدا في بعض الأحيان، من المحتمل أن يتجاوز أي شيء كنت قد لفهم على المكتب.
جاك: انهم جميعا المصرفيين الاستثماريين السابقين الذين تم تسريحهم من تلك الأزمة الاقتصادية التي تسببت نانسي بيلوسي. لديهم مهارات الصفر في العالم الحقيقي، ولكن الله يعملون بجد.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
حزقيال هف | 101 | الرتبة: بابون.
1-انقر لفتح جميع التعليقات - 100٪ مجانا.
ووسو هو مجتمع لتقاسم المعرفة يعتمد على كل شخص قادر على تقديم الخدمات عندما يعرف شيئا ما.

النشرة الإخبارية 331 التحريرية أغسطس 2017.
خيارات الفوركس والمنتجات المهيكلة، الطبعة الثانية.
وأخيرا، تم نشر الطبعة الثانية من خيارات الفوركس والمنتجات الهيكلية. استغرق الأمر أكثر من 10 عاما، ولكن مع الكثير من إزالة والمواد المضافة، فقد تغيرت قليلا. ولتجنب الشك، تختلف المادة التي قمت بإزالتها عن المادة التي أضفتها.
هذا ما يعتقد وايلي أنه كل شيء عن:
وقد اعتمدت الشركات والمستثمرين والمؤسسات المالية على خيارات الفوركس والمنتجات المهيكلة لأكثر من عقد من الزمان لالعتماد على العالم الحقيقي يمكن الاعتماد عليها في استخدام المنتجات المنظمة لتحقيق وفورات في التكاليف، وضوابط المخاطر وتحسين الإنتاجية. في هذه الطبعة الثانية المحدثة والمحدثة بالكامل، الممارس الخبير والمحتفل الأكاديمية أوي ويستوب يتجاوز الأدب اليوم والمواد المدرسية عن خيارات لتمكين الممارسين مع فحص جديد للمنتجات الأكثر شعبية، وأسعارها وكيف أنها تدار المخاطر والتحوط، جنبا إلى جنب مع أفضل الممارسات لاستخدامها وفقا للأنظمة الحديثة والمعايير المحاسبية. المواد الجديدة تماما لهذه الطبعة تغطي طويلة الأجل الهياكل المرتبطة فكس. قضايا التقاضي؛ دراسات حالة الخزانة؛ تثبيتات العملة؛ وأكثر بكثير. إتقان لماذا وكيف من المنتجات والاستراتيجيات سوق الفوركس مع الإرشادية للغاية، والتدريب العملي على التوجيه في خيارات العملات الأجنبية والمنتجات المهيكلة، الطبعة الثانية.
هذا ما أتذكره حول كتابته:
هناك العديد من الكتب على التمويل الكمي، وأنا نفسي في الأصل كم. ومع ذلك، عدد قليل جدا من هذه توضح لماذا بعض المنتجات التجارة. وهناك أيضا العديد من الكتب عن الخيارات أو المشتقات بشكل عام. ومع ذلك، فإن معظم كتب الخيارات مكتوبة في سياق خيارات الأسهم. في رأيي، المفتاح لفهم حقا الخيارات هو سوق الصرف الأجنبي. ولا توجد فئة أخرى من الأصول تجعل التناظرات واضحة جدا، ولا توجد فئة أخرى من الأصول تحت السائلة مثل أزواج العملات الرئيسية. مع هذا الكتاب أنا أخذ الجهد لتجاوز الأدب المشترك حول الخيارات، وأيضا مواد كتابية نقية حول الخيارات. يمكن لأي شخص أن يكتب كتابا عن خيارات بعد قضاء بضعة أيام على محرك البحث على الإنترنت. يمكن لأي طالب أن يتعلم عن الخيارات تفعل الشيء نفسه (وحفظ الكثير من الرسوم الدراسية الذهاب إلى المدارس التجارية). هذا الكتاب على خيارات فكس تمكن الخبراء في هذا المجال لتصبح أكثر مصداقية.
دافعي في كتابة هذا الكتاب هو لتبادل ما تعلمت في العقود العديدة من التعامل مع المشتقات فكس في أدواري المختلفة كمكتبات التسعير الكمي ومعالجة بيانات السوق، وهيكلية الذي يتعامل مع المنتجات من منظور التداول والمبيعات، مدير المخاطر الذي يدير وضع الخيارات، مستشارا التعامل مع مواضيع خاصة في أسواق العملات الأجنبية، وهو خبير الذي يحل النزاعات القانونية في مجال المشتقات، مستشار للبلديات كيفية التعامل مع مخاطر العملات، وأخيرا وليس آخرا كمدرب ، الذي كان يدرس خيارات الفوركس الآن للجيل الثاني، وهي وظيفة، والتي تلقيت خلالها الكثير من ردود الفعل القيمة، أن العديد من أقسام الطبعة الأولى تحتاج إلى تحديث أو تمديد. ومن الواضح أنه منذ نشر الطبعة الأولى قبل عشر سنوات، تم تداول منتجات جديدة ووضع معايير جديدة. لذلك فقد حان الوقت. أنا حقا لا يمكن أن تترك الطبعة الأولى كما هو.
وعلاوة على ذلك، سألني الكثيرون على مر السنين لإيجاد حلول للتمارين المتاحة. يحتوي هذا الكتاب الآن حوالي 75 تمارين، والتي أعتقد أنها مواد الممارسة الجيدة جدا ودعم مزيد من التعلم والتفكير، وجميع التدريبات تأتي مع حلول في دليل حلول منفصلة (التي نشرتها ماثفينانس، إيسبن: 978-3-00- 057591-4). ومن الممكن الآن للمدربين لاستخدام هذا الكتاب للتعليم وإعداد الامتحانات. في الواقع، يمكن استخدامه للتحضير لدبلوم إسي.
تتضمن األقسام اجلديدة في الكتاب على سبيل املثال ال احلصر األهداف املستقبلية واتفاقيات التقلبات األمامية وعقود تبادل االرتباطات وإثباتات العملة والعمالت األجنبية طويلة األجل ودراسات حالة اخلزانة والتحوط من املعيار الدولي للتقارير املالية 9 للمنتجات احملاسبية ونسب الغريبة وتسعير الغريبة من الجيل األول مع والابتسامة، والمبادلات ذات الصلة بالعملات (كرس)، اتفاقيات الابتسامة، ومسرد.
ومن المقرر إطلاق الكتاب في مكتب فرانكفورت لدينا في 20 سبتمبر. في جو مريح بعد العمل سوف أذهب من خلال جميع 472 صفحة بالتفصيل، ونتطلع إلى مناقشات ملهمة. ونخطط أيضا لإقامة حدث في سنغافورة في تشرين الثاني / نوفمبر. إذا كنت ترغب في المشاركة، يرجى مراجعة موقعنا على & # x69؛ & # x6e؛ & # 102؛ o & # x40؛ & # x6d؛ & # x61؛ & # 116؛ h & # x66؛ & # x69؛ & # x6e ؛ & # 97؛ ن & # x63؛ & # مسلسل x65؛ & # x2e؛ & # 99؛ س & # x6d. إذا ما زال لدينا مساحة.
أتمنى رؤيتك قريبا.
أوي ويستوب، العضو المنتدب لشركة ماثفينانس.
الأحداث القادمة.
التاريخ: 29 نوفمبر & # 8211؛ 1 كانون الأول (ديسمبر) 2017.
المكان: مدرسة فرانكفورت للتمويل & أمب؛ ماناجيمنت، أديكيزالي 32-34، 60322 فرانكفورت آم مين.
محاضر: الأستاذ الدكتور أوي ويستوب.
هذه الدورة العملية المتقدمة لمدة ثلاثة أيام تغطي التسعير والتحوط وتطبيق فكس الغريبة لاستخدامها في التجارة وإدارة المخاطر والهندسة المالية والمنتجات المهيكلة.
أصبحت العملات الأجنبية في الأسواق المالية شائعة بشكل متزايد في أسواق رأس المال اليوم. والهدف من ورشة العمل هذه هو تطوير فهم قوي لمشتقات العملات الغريبة الحالية المستخدمة في إدارة الخزانة الدولية. وهذا يعطي المشاركين خلفية رياضية وعملية اللازمة للتعامل مع جميع المنتجات في السوق.
تعلم المزيد عن التدريب أو التسجيل مباشرة.
كبير كوانت / مستشار.
نحن نبحث عن كبار كوانت / استشاري في مجالات.
خبير أكتواري مع 5 إلى 7 سنوات من الخبرة في مجال التأمين أو إعادة التأمين الخبرة في إدارة المخاطر الكمية فيما يتعلق بالمسائل التنظيمية (الملاءة الثانية) الخبرة في إدارة رأس المال.
كوانت مع 5 إلى 7 سنوات من الخبرة في مجال الأعمال المصرفية، من الناحية المثالية في الخبرة التجارية في إدارة المخاطر الكمية فيما يتعلق بالمسائل التنظيمية (بازل 3) الخبرة في إدارة رأس المال.
مع خبرة من 5 إلى 7 سنوات في إدارة الأصول (الصناديق والتأمين ومكاتب الأسرة)، من الناحية المثالية مع التركيز على إدارة المخاطر الخبرة في إدارة المخاطر الكمية فيما يتعلق بالمسائل التنظيمية (كاغب الألمانية و كاربف)

فكس أوبتيونس تكستبوك
ليس لديك أي سلع في سلة التسوق.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية & غ؛ خطورة التبادل الاجنبي.
شرح الكتاب.
يغطي الإدارة المالية لمخاطر صرف العملات الأجنبية مع تحليل الطرق المختلفة لتخفيف والتحكم في الفروق في أسعار العملات المختلفة يبين كيف يمكن إدارة كل من مخاطر السوق والمخاطر النموذجية عن طريق اختيار نموذج التسعير المناسب يعرض المنتجات ونماذج التسعير والأدوات والاستراتيجيات كذلك كما التقنيات العددية للتنفيذ العملي يحتوي على البحوث الرائدة، التي نشرت للمرة الأولى، المعنية أساسا مع المشتقات فكس.
تفاصيل الكتاب.
محرر السيرة الذاتية.
جورغن هاكالا و أوي ويستوب.
جدول المحتويات.
الجزء الأول: السوق: المنتجات والأساسيات.
نموذج ومردود.
المزدوج بلاك سكولز المعادلة التفاضلية الجزئية.
استرجاع الحجج.
الإغريق من حيث الدلتا.
مخاطر السوق لخيارات الصرف الأجنبي.
التقلبات التاريخية مقابل التذبذب الضمني.
انعكاسات المخاطر والفراشات.
شكل الابتسامة.
أسباب الابتسامة.
نماذج هيكل المدى والصيغ.
هيكل الأجل من التقلبات في المال.
التعامل مع انتهاء انتهاء وتواريخ التسليم.
أثر الأيام غير التجارية على تسعير الخيارات.
نموذج والنتائج.
ما هو خيار حاجز؟
شعبية خيارات الحاجز.
أزمة خيار الحاجز في 1994-96، أسئلة حول الغريبة بشكل عام.
أنواع الحواجز.
كيف يتم مراقبة الحاجز (المستمر مقابل المنفصل) وكيف يؤثر هذا على السعر.
كيف يتم تحديد اختراق الحاجز.
طرق التحوط، والتكيف مع دلتا عالية وجاما.
كيف تؤثر عقود الحاجز الكبيرة على السوق.
وأوضح الفرق بين أسعار السوق والقيم النظرية بلاك سكولز.
التسعير من الجيل الأول الغريبة.
خيارات حاجز واحد.
خيارات مزدوجة لا اللمس.
خيارات حاجز مزدوج.
التسعير من الجيل الثاني الغريبة.
مجمع على استراتيجية البدء إلى الأمام.
خيارات الحد الأدنى / الحد الأقصى.
خيارات عامة على الحد الأدنى / الأقصى.
كوانتو، سهل، الفانيليا.
كوانتو بداية الأمام عادي الفانيليا.
كوانتو خيار الطاقة.
لا حدود المراجحة والتحوط ثابت من الخيارات مجمع.
تعادل المكالمة غير المحجوزة والحدود غير المحكمة لخيارات المجمع.
قيمة خيارات المجمع في نموذج بلاك سكولز.
التحوط من خيارات المجمع.
ثابت التحوط من خيارات مجمع.
أخذ عرض الشركات: صفر تكاليف الهياكل.
المنتجات والأسواق.
الاحتمالات الكثافة وظائف والأدوات ذات الصلة.
دالة كثافة الاحتمال.
أوقات الخروج الأولى.
ملاحظة عن المعادلات التفاضلية الجزئية إلى الأمام والخلف للمشتقات.
العقود مع فوروارد أس وندرليينغز.
المعادلات إلى الأمام والخلف.
اشتقاق المستندة إلى الأمام من المعادلات التفاضلية الجزئية إلى الأمام وإلى الأمام.
كفاءة حساب الخيار الحساسية السعر باستخدام التجانس وغيرها من الحيل.
الخيارات الأوروبية في نموذج بلاك سكولز.
حالة أحادية البعد.
مطالبة أوروبية في نموذج بلاك سكولز ثنائي الأبعاد.
كيف سيكون الإغريق قد خففت مخاطر الارتباط من خيارات الصرف الأجنبي.
نموذج سوق الصرف الأجنبي.
التمديد إلى ما وراء الأسواق الثلاثية.
مخاطر ارتباط التحوط.
الجزء الثالث. نماذج وتطبيقات إلى خيارات غريبة.
نموذج الحساب الحسابي مع تطبيقات التسعير الخيارات الآسيوية و سلة.
لحظة مطابقة لبقعة الحسابية.
طريقة بديلة للتسعير باستخدام توسع تايلور العشوائي.
نماذج تقلب مؤشر ستوكاستيك.
الاعتماد على المسار في نقاط منفصلة في الوقت المناسب.
مونتي كارلو تقنيات الحد من المحاكاة والتقلبات.
طرق تقليل التباين.
حساب الإغريق.
أرقام شبه عشوائية وتطبيقها على التسعير سلة وخيارات الرجعية.
بعض التتابعات شبه العشوائية ووصف نوعي.
التناقض، وصف كمي.
أرقام شبه عشوائية مستقلة.
أمثلة على التكامل مونت كارلو مع أرقام شبه عشوائية.
شبه مونت كارلو تقنيات تقييم المطالبات المحتملة على عدة أصول.
مشكلة وتدوين.
الأشجار ذات الحدين في واحد واثنين من الأبعاد.
مقياس مارتينغال.
الأشجار ذات الحدين في بعدين.
طريقة فورييه السريعة لتقييم الخيارات على عدة عملات مترابطة.
المشكلة والتدوين.
سطوح التقلب المحلية & نداش؛ معالجة الابتسامة.
إدخال الابتسامة في النموذج.
الخطوات الرئيسية في طريقنا إلى خيارات السعر.
من التقلب الضمني إلى معامل التشتت.
استيفاء التقلبات الضمنية.
نموذج التقلب العشوائي في هيستون المطبق على خيارات الصرف الأجنبي.
إعداد صرف العملات الأجنبية.
المعادلة التفاضلية الجزئية للمطالبة الطارئة العامة.
التسعير خيارات لمسة واحدة.
تقييم الخيارات في نموذج التقلب العشوائي في هيستون باستخدام أساليب العنصر المحدود.
هيستون نموذج تقلب مؤشر ستوكاستيك.
طريقة عنصر محدود.
الفكرة الأساسية لطريقة العنصر المحدود.
نموذج الانتقال السريع المطبق على أسواق الصرف الأجنبي.
نموذج الانتشار السريع.
صيغة تسعير الخيارات.
تأثير المعلمات على شكل الابتسامة.
معايرة لأسواق الصرف الأجنبي.
نموذج لخيارات الصرف الأجنبي على المدى الطويل.
فانيلا التسعير الخيار.
تنفيذ نموذج العامل الواحد.
تأثير الارتباط على سعر الخيار.
تمديد لعدة عوامل.
التعامل مع ديجيتالس الخطرة.
إجراء مكالمة عكسية.
صياغة نموذج ومسح من تكرار فائقة تحت قيود الرافعة المالية.
الشهادات - التوصيات.
& لدكو؛ مدى الأدوات المقدمة في الكتاب واسع بشكل مذهل ومحدثة. مصدر ممتاز لتعلم الأدوات الحديثة وكذلك ممارسات السوق والاتفاقيات. & لدكو؛
صالح ن. نفتسي، كلية الدراسات العليا، جامعة كوني.
العملاء الذين اشتروا هذا أيضا اشترى.
مونتي كارلو.
مرجع أساسي من البحوث الكلاسيكية والكتابة الجديدة على منهجيات وتطبيقات محاكاة مونت كارلو.

No comments:

Post a Comment