Thursday 22 March 2018

سنه فكس الخيارات


سنه الصناعية N. V. (نهي) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


سنه تراكر-بانكس إطلاق خيارات فكس يوان جديدة للشركات في الصين.


هونغ كونغ، 7 أغسطس (رويترز) - بدأت مجموعة من البنوك إطلاق منتجات جديدة من منتجات العملة المنظمة باليوان لعملائها من الشركات في الصين في الأسبوع الماضي، بعد أن خففت بكين الضوابط على مشتقات اليوان هذا الشهر.


ومن شأن ذلك أن يزود المستوردين والمصدرين الصينيين بأدوات مالية أكثر تطورا تساعدهم على التحوط بشكل أفضل من مخاطر العملات على خلفية المزيد من اليوان المتقلب هذا العام.


أعلنت إدارة الدولة للنقد الأجنبي (صيف) في يونيو أن البنوك سوف يسمح لها بتقديم منتجات خيارات أكثر تنوعا والتي يمكن أن تجمع بين خيارات الشراء والبيع، بدلا من الحد من ذلك إلى بنية خيار بسيط.


والخيار هو أداة تمنح المالك الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل بسعر محدد.


وقال دويتشه بنك يوم الجمعة الماضى انها نفذت سلسلة الاولى من الصفقات يوان الخيار ل منغنيو الألبان والشركات الصينية الأخرى في جميع أنحاء الصناعات الكيميائية والفحم والزراعة والصناعة التحويلية.


كما قال هسك و دبس أنهما قد أنهيا صفقات مماثلة لعملائه.


وتمكن هذه الأدوات التجارية، مثل فروق أسعار العملات الأجنبية، الشركات من التقليل إلى أدنى حد من المخاطر والاستفادة من الفوائد المرتبطة بتقلبات أسعار الصرف في سوق العملات ذات الاتجاهين مقارنة بالخيارات الأساسية.


شهدت العملة الصينية انخفاضا مستمرا منذ بداية العام حيث قفز البنك المركزى الى السوق لتخليص الاموال الساخنة التى تكهن بتقدير عملته دون توقف.


ومع ذلك، فقد شهدت مكاسب مطردة منذ أواخر مايو حتى مع بنك الشعب الصيني (البنك المركزي الصيني) ضعفت تدريجيا نقطة الوسط الرسمية. وقد تجاوز السعر الفوري نقطة الوسط إلى الجانب القوي يوم الأربعاء، وهي المرة الأولى منذ سبتمبر 2018.


فالتقلبات الكبيرة التي شهدها اليوان اشتعلت الشركات الصينية التي نادرا ما كانت تحوط مخاطر العملات الأجنبية نظرا لارتفاع العملة بشكل مطرد لسنوات، بعيدا عن الحراسة وأجبرت العديد منهم على البدء في استخدام المشتقات لتجنب المزيد من الخسائر.


وقال محللون من بنك اتش اس بى سى فى تقرير له ان تدفقات الاموال الثقيلة الساخنة التى اعتبرت فى وقت سابق تعكس الى حد كبير المصدرين الذين يفرضون احتياجاتهم من بيع العملات الاجنبية، بينما كان المستوردون غير محميين، ويتعين عليهم الان تغطية مواقفهم القصيرة بالدولار.


وتسارع الصين خطى اصلاح سوق النقد الاجنبى المحلية من خلال السماح لليوان بالتداول بحرية اكبر وتوسيع نطاق التداول اليومي فى مارس والسماح للمصارف بتعيين اسعار صرف العملات بالدولار / الدولار لعملاء التجزئة.


وفي مطلع تموز / يوليو، سمح للمصارف أن تحدد بحرية أسعار الصرف الخاصة بها لليوان مقابل الدولار في التعاملات دون وصفة طبية، وهي خطوة رئيسية نحو السماح لمزيد من قوى السوق بتحديد اتجاه العملة.


إن السماح بسعر السوق لليوان مقابل الدولار هو شرط مسبق لتحرير أوسع، وفي الوقت نفسه يقلل من حاجة بكين إلى تجميع احتياطيات الدولار باسم إدارة سعر الصرف.


ويعتقد معظم المحللين ان اليوان سيعزز بشكل معتدل لبقية العام على الاستقرار فى النمو الاقتصادى والتدفقات التجارية الداعمة، على الرغم من عدم اليقين مازال يعطى تدفقات رأس المال الخارجة التى بدأت فى الربع الثانى.


أسبوع في الاستعراض:


* أضافت مؤسسة التمويل الدولية، وهي عضو في مجموعة البنك الدولي، 750 مليون يوان (121.6 مليون دولار) إلى سندات بقيمة 3 ملايين دولار مدرجة في بورصة لندن يوم الأربعاء، مما رفع الحجم الإجمالي إلى 2.75 مليار يوان، وهو أكبر ديون مقومة باليوان التي سبق إدراجها في البورصة.


* قوية النشاط يوان البحرية. وبلغت القروض المقومة باليوان 139.4 مليار يوان بنهاية يونيو بزيادة 21 فى المائة عن نهاية العام الماضى وفقا لما ذكرته سلطة النقد فى هونج كونج. حجم التداول اليومي من البقع يوان والأمام هو ما يقرب من 30 مليار $، مقارنة مع 20 مليار $ في نهاية عام 2018.


* انخفضت ودائع اليوان في هونغ كونغ إلى 925.9 مليار يوان (150 مليار دولار) في يونيو، بانخفاض 3.1 في المئة عن الشهر السابق، وفقا لما ذكرته الهيئة اليوم الخميس. وارتفعت التجارة عبر الحدود فى يوان بنسبة 19.8 فى المائة لتصل الى 531.8 مليار يوان على اساس سنوى.


مخطط الأسبوع:


قروض يوان هونغ كونغ زيادة مطردة: link. reuters / guc62w.


القصص الأخيرة: سنه تعقب الصين خط أنابيب يوان يوان البحرية قوية على الضغط إعادة تمويل أسعار اللجنة ل ديم سوم الاكتتاب السندات تقلص في النصف الأول الصين و رسكو؛ ق المزدهرة سوق الديون الخارجية ليست بعد اللعب العالمي مطلوب: ديم مبلغ التجار السندات.


المزيد من القصص عن السوق سنه تقارير اليوان اليومية البرية اليومية تقارير سوق المال الصينية اليومية معدل اليوان في الخارج معدل اليوان البرية التعامل مع يوان البحرية يوان البرية على كفيتس تومسون ريوترز سبيد غيدس.


(1 دولار أمريكي = 6.1685 يوان صيني) (تقارير إضافية من قبل سيكات تشاترجي؛ تحرير جاكلين وونغ)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


5 ديسمبر: سغس: أوسد / سنه خيارات فكس إطلاق.


سغس ستطلق خيارات الدولار الأمريكي / سنه فكس يوم 5 ديسمبر. لتداول هذه المنتجات، يجب على العملاء تطبيق ملف بميرج محدث على جميع بوابات سغس من خلال استكمال الخطوات أدناه. يتوفر ملف بميرج محدث في قسم "متنوعة" في مركز التنزيل على الموقع الإلكتروني ت، هنا.


نسخ هذا الملف SGX. pmg إلى & لوت؛ دريف ليتر & غ؛: \ ت \ كونفيغ. إيقاف غواردزيرفر. انتقل إلى & لوت؛ دريف ليتر & غ؛: \ ت \ بن. انقر نقرا مزدوجا فوق pMerge. exe. تظهر نافذة إدخال اسم إكسهانج. حدد اسم التبادل والنكهة وانقر فوق موافق. تظهر نافذة ملف دمج جدول منتج أوبين غوارديان. انتقل إلى & لوت؛ دريف ليتر & غ؛: \ ت \ كونفيغ وحدد ملف SGX. pmg. سيقوم بميرج بتحديث جدول منتج الجارديان الحالي مع القيم الصحيحة، ثم سيتم عرض شريط حالة بيميرج. أغلق شريط حالة بميرج. بدء غواردزيرفر.


ملاحظة: الخطوات المذكورة أعلاه تحتاج إلى أن تتكرر لكل بوابة سغس.


بعد تشغيل بميرج، تحقق من جدول المنتج الجارديان يحتوي على القيم التالية:


إذا كنت لم تعد ترغب في الحصول على العملاء المشورة، يرجى إلغاء الاشتراك.


معلومات عنا.


القانونية.


حقوق الطبع والنشر © 2018 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


ثلاثة مخاطر رئيسية ل سنه فكس خيار السوق: دب.


وقال دويتشه بنك ان ازدهار بنك الاحتياطي الفيدرالي خيار فكس وسوق المنتجات منظم يعكس زيادة يوان يوان في الخارج ولكن يجب الاعتراف بالمخاطر كما نضوج السوق.


01 نوفمبر 2018 أرسل إلى صديق طباعة تويتر لينكيدين.


وقد وصل سوق الرنمينبى فى الخارج الى مرحلة جديدة من التطور تدعمه ابتكارات المنتجات السريعة وزيادة السيولة واكتشاف الاسعار بشكل افضل ولكن هناك حاجة لمزيد من الكمية والتنوع اذا ما استمر السوق فى الازدهار وفقا لما ذكره بنك دويتشه بنك.


منذ بداية عام 2018، نمت سوق الخيارات سنه فكس من حيث دوران، والتطور المنتج الخيار والمشاركة في السوق. وقال لينان ليو، المحلل في بنك دويتشه بنك، أن هذا يدعمه النمو في دوران العملات الأجنبية رمب في الخارج هذا العام، فضلا عن التطور السريع في سوق المنتجات فكس منظم سنه.


"بلغ متوسط ​​قيمة التداول اليومي للمصرف الوطني الصيني حوالي 7 مليارات دولار أمريكي هذا العام، أي 700 مرة في عام 2018، مما يعني معدل نمو سنوي بلغ 780٪ خلال السنوات الثلاث الماضية. وتتراوح فترات الإيجار المتداولة من شهر إلى سنة واحدة، إلى ما يصل إلى خمس سنوات، ويمكن أن تصل قيمة التجارة الواحدة إلى 300 مليون دولار أمريكي إلى 500 مليون دولار أمريكي. إن النمو الكبير في خيار سنه يحل محل ذلك في سوق الخيارات الأجنبية القابلة للتحويل من كني و كني ندف [خيارات غير قابلة للتجديد] خيارات السوق "، وكتبت في تقرير 28 أكتوبر.


وعلاوة على ذلك، فقد تجاوزت سنه فكس خيار دوران الأسواق التقليدية تقليديا مثل كرو، مير و تود وأصبح الخيار الأكثر تداولا الفوركس فكس في آسيا خيارات السوق العملات الأجنبية. ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى النمو في دوران العملات الأجنبية رمب في الخارج كما يتم استخدام وحدة على نحو متزايد بمثابة تسوية وفاتورة العملة للتجارة عبر الحدود والاستثمار من قبل الشركات العالمية.


"هذا التطور في السوق ممكن لأن سوق الخيارات فكس سنه خالية من القيود التنظيمية مثل تلك الموجودة في السوق البرية حيث يمكن فقط الفانيليا الأوروبية وعكس المخاطر يمكن تداولها؛ يوفر سوق الخيارات فكس سنه مرونة التسوية للتسليم البدني أو صافي خيارات التسوية والتقييمات من أوسد / سنه إلى الأمام بالنسبة إلى البرية أوسد / كني تحويلات تجعل من الممكن للشركات للحصول على عوائد جذابة ".


وقد أثرت التدفقات الرنمينبي في الخارج التسعير خيار سنه فكس في عدة طرق، وقال ليو. الأول هو أن أوسد / سنه فكس التقلب الضمني قد انخفض إلى مستويات قياسية - من 8.5 في أكتوبر 2018 إلى أدنى مستوى تاريخي من 1.19 في أوائل سبتمبر. وهو حاليا عند 1.3525.


وثانيا، فإن منحنى تقلبات أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (سنه) قد شهد تراجعا منذ بداية العام، ويرجع ذلك جزئيا إلى تدفقات مستقبلية منظمة، مع تعرض فيغا إلى حد كبير عند أو أقل من سنة واحدة. يقيس فيغا حساسية الخيار للتغيرات في التقلب في الأصل الأساسي.


"[ثالثا]، وقد أدت التدفقات سنه منظم في ديناميات فريدة من نوعها في السوق الخيار فكس سنه في عام 2018 - قصيرة أوسد / سنه أظهرت التقلب ضمنا بيتا منخفضة جدا إلى مؤشر فيكس [تقلب مؤشر S & P 500] و / أو إلى اليورو / أوسد فكس ".


"لا يزال هناك + / 1٪ بقعة أوسد / كني النطاق التداولات اللحظي على الشاطئ، و أوسد / سنه و أوسد / كني التداول على أساس بقعة يمكن أن تؤثر على تسعير الدولار الأمريكي / سنه تقلب العملات الأجنبية الضمنية. كما أن التدفقات في سوق تقلبات أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (سنه) كانت بأغلبية ساحقة في اتجاه واحد (بيع) مع مشاركة منخفضة نسبيا من قبل المستثمرين من مؤسسات الاستثمار والتحوط ".


ومع ذلك، يحذر ليو من أنه مع تطور السوق، هناك ثلاثة مخاطر رئيسية للتسعير. الأول هو نطاق تداول العملات الأجنبية الفوركس أوسد / سنه الأوسع نطاقا - من المرجح أن يتسع النطاق إلى +/- 2٪ إلى 2.5٪ في الأشهر القليلة المقبلة.


"ومن المرجح أن نرى رد فعل كنيجيرك في البداية، والسوق سنه فكس الخيار في البداية، وسوف متوسطة إلى طويلة الأجل تقلب ضمنية ترتفع لتعكس توقعات الصين زيادة يوان في اتجاهين تقلبات. ومع ذلك، ونحن نتوقع أن السوق المركزي سنه للحفاظ على النمو القوي، ونحن نعتقد أن أنشطة تحوط العملات الأجنبية فكس فضلا عن تحديد المواقع تاجر هي المفتاح لقياس لمحة المخاطر في السوق العائد ".


ثانيا، يمكن أن يؤدي الخطر الصعودي إلى نقطة الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي المركزي إلى إلحاق الضرر بالسوق الآجلة المهيكلة، حيث أن وقف ارتفاع سعر الفائدة على الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي قد يتسبب في خسائر الشركات من السوق إلى السوق ويؤدي إلى تراجع كبير في هذه الهياكل. وفي هذه الحالة، سيتعرض المتعاملون لمخاطر غير متكافئة من جانب الشركات ذات التعرضات المستقبلية المنظمة.


وأخيرا، بالنظر إلى أن التقلبات الضمنية المباشرة للدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (سنه / فكس) قريبة من أدنى مستوياتها التاريخية، وخطر الاحتياطي الفيدرالي المستدق مطلع العام المقبل يوفر الدعم لقوة الدولار الأمريكي وتوسعة نطاق الدولار الأمريكي / سنه - من المرجح أن يتحول منحنى التقلبات صعودا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الانهيار الأخير في الدولار / سنه إلى الأمام يجعل منظم إلى الأمام أقل جاذبية بكثير بسبب ضغط في سنه تحمل من 3.5٪ في يونيو إلى 1.67٪.


"في حين أن سوق الرنمينبي في الخارج لا يزال في مراحله المبكرة، ونحن نعتقد أن ازدهار سنه الخيار فكس وسوق المنتجات منظم في عام 2018 يمثل بداية مرحلة تطور السوق - مرحلة جديدة مدعومة ابتكار المنتجات السريع، وزيادة السيولة في السوق وأكثر كفاءة والتسعير الاكتشاف من الأصول الأساسية، إلى العملات الأجنبية ومعدلات المشتقات المنتجات "، وقال ليو.


"[ومع ذلك] وضع غير متوازن في سوق المنتجات المهيكلة يوحي بالحاجة إلى السوق لتوريد المزيد من الكمية والتنوع من المنتجات الاستثمارية المصنوعة من سنه."


أكثر من هذا القبيل.


شيء أخف وزنا.


ذي بينيد ترادر: مبيعات بلد شيثول في خارج المواقع - 18 يناير 2018 ذي بينيد ترادر: ابنك يضيء دائما على شاشة التلفزيون - 11 يناير 2018 ذي بينيد ترادر: سكوار ميل فيريتال - 04 يناير 2018 ذي بينيد ترادر: 2018 إن بروسبكت - 14 ديسمبر 2017 ذي بينيد التاجر: لم يكن عاما جيدا جدا - 07 ديسمبر 2017.


المحتوى الإعلاني.


التي تروج لها سغيف.


وأصحاب المصلحة في المجموعة لتعزيز دورها المحوري في أسواق السندات المحلية في آسيان.


01 نوفمبر 2017.


المحتوى الإعلاني.


بروموتد بي كوميرزبانك.


شولدشاين من وجهة نظر المستثمرين الدوليين.


30 أكتوبر 2017.


المحتوى الإعلاني.


الترويج من قبل بنك الاستثمار الأوروبي.


دعم النمو الأوروبي.


30 أكتوبر 2017.


هل تريد الوصول الكامل إلى غلوبالكابيتال؟


إذا كنت جديدا على غلوبالكابيتال أو كنت بالفعل الاشتراك في بعض القنوات لدينا لا يزال بإمكانك توسيع وصولك بسهولة.


اتخاذ محاكمة إلى الموقع بأكمله أو الاشتراك عبر الإنترنت لمعرفة جميع أسواق رأس المال لدينا أخبار والرأي ومجموعات البيانات.


آخر إصدار.


قراءة المجلة على الجهاز المحمول الخاص بك.


الأكثر مشاهدة: الأسواق الناشئة.


ملامح البنك.


آخر الأخبار عن طريق السوق والأداء جدول الدوري.


كتاب من السوق الدولية الناشئة دسم.


آخر تحديث اليوم.


كتاب من لاتام السوق الناشئة دسم.


آخر تحديث اليوم.


كتاب من سيما الدولية السندات.


آخر تحديث اليوم.


أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا M & A الإيرادات.


آخر تحديث 02 ماي 2018.


كتاب من أوروبا الوسطى والشرقية: القروض.


آخر تحديث اليوم.


بوكرونرز من الهند دسم.


آخر تحديث 22 جان 2018.


تقارير خاصة.


استعراض عام 2017 و أوتلوك 2018.


إيطاليا في أسواق رأس المال 2018.


سورينام 2017.


تقرير المقترضين لعام 2017.


جميع المواد الخاضعة لقوانين حقوق الطبع والنشر الصارمة. © 2018 يوروموني المستثمر المؤسسي بلك.


أوسد / سنه - الدولار الأمريكي يوان صيني أوفشور.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. كلوز: 6.4028 بيد / أسك: 6.4004 / 6.4038 مدى اليوم: 6.3908 - 6.4139.


أوسد / سنه الخيارات.


هذه القطعة التفاعلية يظهر بث مباشر الأسعار، والتقلبات الضمنية، والربح والخسارة الرسوم البيانية، والبيانات ذات الصلة للدعوة النمط الأوروبي ووضع الخيارات على أسعار صرف العملات الأجنبية.


ارائي.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر أوسد / سنه التعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


دليل تداول الفوركس من قبل.


تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!


أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment