Monday 19 March 2018

تداول العملات الأجنبية كمهنة


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


الوضع المهني كمتداول الفوركس يستغرق سنوات من الالتزام، مدعومة باستراتيجيات محددة بوضوح تظهر ربحية متسقة. ولكن المكافآت تستحق الجهد الكبير، مع ارتفاع الدخل ونمط الحياة أن معظم الناس يمكن أن يحلم فقط. الفرص تكثر لهؤلاء اللاعبين بدوام كامل، الذين يمكن أن تختار للعمل للبنوك الدولية، وصناديق التحوط أو مجرد وضع على منامة بهم والتجارة خارج المنزل منزل المكتب. (انظر ذات الصلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر).


دعونا ننظر في يوم نموذجي في حياة تاجر الفوركس المهنية الذي يدير الحسابات الخاصة التي قد تشمل صناديق الأسرة وحصة من أموال الآخرين. ويحدد هؤلاء المفارضون الهدف السامي لملايين اللاعبين في المنزل الذين يرغبون في كسب عيشهم من خلال تداول العملات، ولكن من دون قيود مساحة عمل فوريكس أكثر تقليدية مثل مكتب دولي.


بالإضافة إلى تحديد الأهداف، وهذا الرأي فوق الكتف بمثابة الاختيار واقعي، مما يسمح للتجار الفوركس في المنزل لفحص التقدم الحالي في خلق وظائف أحلامهم ضمن التدفق العالمي لتبادل العملات. وهو يركز على ثلاثة مجالات اهتمام:


سير العمل التي يمكن للمتداولين استخدامها للتحضير الصباحي وفحص نهاية اليوم. المواقف والاستراتيجيات خلال يوم التداول التي يمكن أن تؤثر على الأداء. الجانب الشخصي، بما في ذلك خيارات نمط الحياة التي تساعد أو تقوض الربحية.


تحديد ساعات السوق.


يتخصص تاجر الفوركس المحترف نظرا لتعقيد سوق العملات الهائل. هذا أمر حيوي وكذلك لوجستي حتمي لأن الفوركس يتداول على مدار 24 ساعة يوميا، من مساء الأحد إلى بعد ظهر الجمعة في المناطق الزمنية في الولايات المتحدة. هذا العمل على مدار الساعة يجعل من المستحيل مشاهدة باستمرار في الوقت الحقيقي، وتشجيع التركيز تشبه الحلاقة على أطر زمنية محددة وأزواج الفوركس.


يبدأ معظم المهنيين في الولايات المتحدة مع ور / أوسد و أوسد / جبي، إضافة أزواج أخرى التي تتلاءم مع الأطر الزمنية التي تمليها هذه الصكوك الشعبية. هذا غالبا ما يشمل اليورو والين الصلبان الأخرى وكذلك الدولار الأسترالي والكندي الصلبان. يختارون بحكمة، في كثير من الأحيان مبادلة أزواج مراقبة عن كثب مع مرور الوقت، فهم أن تتبع الكثير من الأسواق سوف يضعف موثوقية استراتيجياتها.


يرتفع سعر اليورو في الفترة ما بين الساعة 1 صباحا و 3 صباحا في الساحل الشرقي للولايات المتحدة، مما يشجع الايجابيات المحلية على الاستيقاظ قبل وقت مبكر من تجار الأسهم أو العقود الآجلة. هذا التوقيت يأخذ الكثير من هؤلاء الناس خارج اللعبة بعد ساعة الغداء في نيويورك، مما أدى إلى انخفاض ملحوظ في حجم النقد الأجنبي والتقلبات خلال فترة ما بعد الظهر الأمريكية. هذا النمط من الحياة يعمل تماما بالتزامن مع توقيت التقارير الاقتصادية الرئيسية في أوروبا والولايات المتحدة لكنه فشل في التقاط التطورات الآسيوية، والتي يمكن أن تتحرك أسواق العملات العالمية لعدة أشهر في وقت واحد.


وهذا يترك اثنين من الخيارات التخصص الأخرى:


تطابق ساعات السوق مع التجار الأمريكيين الآخرين، ومواءمة الأنشطة مع أسواق الأسهم في نيويورك، وتبادل العقود الآجلة في شيكاغو. ثني دورات النوم أكثر، الصحوة للدورة الآسيوية واستكمال أيام السوق في وقت مبكر بعد شروق الشمس في الولايات المتحدة.


في جميع التخصصات، يركز المهنيون جهودهم على أزواج العملات التي توفر أكبر قدر ممكن من الأرباح لاستراتيجياتهم. هذا يتغير حتما مع مرور الوقت، مما اضطرهم إلى ضبط السوق وساعات النوم لإدارة الربحية.


يوم التداول.


يتم تشغيل شاشات التداول قريبا بعد الاستيقاظ لأن أسواق العملات مفتوحة والأسعار مدفوعة أعلى أو أقل خلال ساعات النوم. ومع ذلك، فإن مستويات الإجهاد منخفضة لأن وسطاء موثوق بها جيدا يحتفظون برأس مالهم في حين توقفت بعناية مواقف تحرس ضد القيم المتطرفة، مثل انخفاض قيمة اليوان في الصين في أغسطس 2018. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها دائما استعراض التعرض في نهاية يوم السوق، إلى ضمان أن الخسائر التي اتخذت خلال دورة النوم تقع ضمن حدود تحمل المخاطر.


ويحظى اختصاصيو الفوركس باهتمام عميق بسياسات البنك الاقتصادي والمركزي في جميع أنحاء العالم، فهم كيف يؤثر بنك الاحتياطي الفدرالي (فومك) والبنك المركزي الأوروبي (إكب) وبنك اليابان (بوب) وبنك الشعب الصيني (بوك) على العملات. ويحتفظون بتقويم مفصل للأنباء الاقتصادية واجتماعات البنك المركزي التي من شأنها أن تؤثر على استراتيجياتهم، وغالبا ما تتخلى عن النوم عندما يتم تعيين اجتماع رئيسي خارج ساعات المشاهدة العادية للسوق.


يبحثون أحدث الإصدارات الاقتصادية في حين وجود أول فنجان من القهوة، وتعديل توقف والخروج من المراكز إذا لزم الأمر. الإطار الزمني الآن يأتي في اللعب لأن العديد من المهنيين عقد نواة كبيرة من المواقف أصغر حجما لفترات عقد أطول. هذا يسمح لهم للحفاظ على توقف فضفاضة وبعيدا عن خوارزميات المفترسة، التي تهيمن على الأسواق الحديثة. ويتوقع هؤلاء التجار الروبوتات كفاءة المناطق السعرية حيث تتجمع محطات البيع بالتجزئة وتضرب تلك المستويات خلال ساعات التداول الأقل نشاطا أو استجابة للإصدارات الاقتصادية.


يعتمد نشاط السوق اليومي على الاستراتيجيات الحالية. قد تكون الإيجابيات التي تدير نواة من المواقف الأطول أجلا غير نشطة بشكل مفاجئ في جلسة نموذجية، في انتظار المناطق الرئيسية للأسعار. انها قصة مختلفة لاستراتيجيات التداول اليوم التي تتطلب مشاركة سريعة وغاضبة. وعلى الرغم من ذلك، فإن هذه المواقف تتجمع حول ساعات الإصدارات الاقتصادية الرئيسية والمصرفية المركزية، مع تحديد ميزان الجلسة إلى المراقبة بدلا من وضع الإجراءات. (انظر ذات الصلة: توقع مقابل تأكيد لمتداول الفوركس اليوم.)


المهنيين اختيار أوقات محددة لإنهاء أيام السوق بدلا من السماح الظروف والعمل السعر جعل تلك القرارات. بيئة على مدار 24 ساعة تتغير باستمرار وليس هناك وقت جيد للمشي بعيدا، ولكن البشر تتطلب أنشطة أخرى للحفاظ على التوازن. تقدم ساعة الغداء في نيويورك الخيار الأكثر شعبية بالنسبة للمهنيين المحليين لأنه يمثل أيضا إغلاق التداول في البورصات الأوروبية.


ينتهي يوم التداول باستعراض الأداء والجلسة، مع ملاحظة الخصائص التي قد تؤثر على الاستراتيجيات والنتائج المستقبلية. كما تحيط الإيجابيات علما بالإصدارات الاقتصادية المقرر إجراؤها في ساعات عملهم، مع تعديل نقاط التوقف لمراعاة المخاطر الأكبر. وأخيرا، فإنها تأخذ نظرة أخيرة على أزواج الفوركس التي لم يراقب عن كثب في ذلك اليوم، والتحقق من فرص التداول التي قد غاب عنها.


خيارات نمط الحياة.


يمكن أن يكون طحن الفوركس على مدار 24 ساعة شاقا وهناك حاجة إلى خيارات نمط الحياة السليم لبناء الانضباط والتركيز، وبالتالي تحسين خط النهاية. ونتيجة لذلك، فإن الفوركس الموالية يأخذ الكثير من الوقت في العمل على قضايا الاسترخاء والصحة الشخصية كما يراقب الأسواق العالمية. هؤلاء الناس يعرفون أيضا كيفية الحصول على المتعة، مع الوقت المنتظم للحصول على بعيدا عن شاشات التداول الخاصة بهم والتخلص مع الأصدقاء والعائلة.


العديد من الايجابيات اتخاذ تكييف البدني والعقلي أكثر من ذلك، والإقلاع عن التدخين، والحد من استخدام الكحول والحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي يحافظ على الوزن تحت السيطرة والعقل في حالة تأهب. وهم يدركون أيضا أن المشاكل المتعلقة بالعلاقات بين الأشخاص يمكن أن تترجم على الفور إلى حالات قصور في الأداء، لذلك يتم اتخاذ الوقت الكافي للتعامل مع الأزواج والآباء والأطفال.


الخط السفلي.


ويصبح تجار الفوركس المحترفين من طلاب السياسة الاقتصادية والمركزية في جميع أنحاء العالم، فهم أن اتجاهات العملة يمكن أن تتحول إلى عشرة سنتات عندما تحول البنوك المركزية الاتجاه، كما لديها عدة مرات منذ الانهيار الاقتصادي عام 2008. انهم يعيشون نمط حياة ثراء ولكن دفع الثمن مع ساعات طويلة من البحث والسوق مشاهدة. الحرمان من النوم أمر شائع لهؤلاء الأفراد حتى يبنون الثقة المطلوبة للسماح لاستراتيجياتهم التجارية وإدارة المخاطر بالعمل دون مراقبة مستمرة.


كيف تصبح تاجر الفوركس المهنية؟


تلقيت رسالة من رجل جعلني أكتب ونشر هذه المقالة. هو يقول،


& # 8220؛ أثناء التحرك بلا هدف في الإنترنت، لقد واجهت صعوبة في المجيء عبر موقعك. بدا جذابا جدا لدرجة أنني قد مرت بأكبر عدد ممكن من الصفحات كما استطاعت أخيرا التوصل إلى استنتاج مفاده أنه يجب علي زيارة هذا الموقع بانتظام.


أما بالنسبة لنفسي فأنا جديدة نسبيا في مجال تداول العملات. كنت قد قرأت الكثير من الكتب الإلكترونية ومارس مهاراتي المكتسبة في بعض الحسابات التجريبية. إنثوسد من قبل النجاح المتتالي و متسقة نسبيا بدأت أعتقد أن أتقنت جميع المهارات اللازمة لتصبح تاجر العملة الناجحة. ثم فتحت حسابا حقيقيا مع جميع المدخرات التي كان لي وبدأت رحلتي الحقيقية. وقد أثبتت نتيجة مسعفي أن تكون قاتلة!


لقد فقدت كل أموالي. أنا لا أفهم لماذا لبعض الأيام أنا لا تزال في حيرة وتتصرف بشكل غير عقلاني وفقدت كل شيء.


وقد أثبتت هذه الضربة لتكون فتحت العين. لقد أدركت أن معرفتي عن كل من السوق وعن نفسي أبعد ما تكون عن مرضية. أنا حتى الآن لتعلم الكثير قبل التفكير حتى في اللعب مع المال الحقيقي. لا بد لي من تعلم كل شيء جديد من سيد حقيقي. ما زلت أعتقد أنني أستطيع أن أتعلم الموضوع و في الوقت المناسب يجب أن أكون تاجر ناجح.


لقد كتبت الكثير من الأشياء فقط للقادمين الجدد. هذا ليس فقط كما يبدو. انها محض لعبة علم النفس التطبيقية - السيطرة على الدوافع من الخوف والجشع - تطبيق المعرفة المكتسبة بحكمة.


لا أستطيع أن أعبر بما فيه الكفاية عن مدى سعادتي لقائكم. أنت الشخص الذي أبحث عنه.


لقد بدأت عمل ممتاز. عدد لا يحصى من الناس في جميع أنحاء العالم سوف تظل شاكرين لكم إلى الأبد. & # 8221؛


وأنا أقدر طيبته وأنا سعيد لأن جهودي كانت مفيدة.


القصة التي تقرأها أعلاه صحيحة حول أكثر من 99٪ من تجار الفوركس المبتدئين الذين يبدأون في تعلم كيفية تداول الفوركس أو الأسهم من تلقاء نفسها ولا يعرفون أين تبدأ وما المراحل التي يجب أن تمر لتصبح محترفة الفوركس التاجر. لسوء الحظ فإن معظمهم لديهم انطباع خاطئ عن تداول العملات الأجنبية وهذا لأنهم يحصلون على تضليل من المعلومات التي يجدونها عبر الإنترنت. وهم يعتقدون أنها يمكن أن تصبح متفرغا المهنية الفوركس تاجر من خلال تعلم استراتيجية التداول وخلال فترة زمنية قصيرة. وهناك عدد قليل من المناصب الفائزة على حساب تجريبي يجعلهم يعتقدون أنهم على استعداد للتداول مع المال الحقيقي. العديد منهم لا تحاول حتى استراتيجية التداول التي تعلموها على حساب تجريبي لنرى كيف يعمل وكيف يمكن استخدامها لتحديد موقع الاجهزة التجارية. فهم يفتحون حسابا حيا ولسوء الحظ فإن الكثير منهم يتاجرون بالأموال التي لا يستطيعون تحملها.


العديد من أولئك الذين يعانون من هذا سوف تتخلى ولن تفكر أبدا في تداول الفوركس أو أي نوع آخر من الاستثمار والتجارة بعد الآن. هذه هي الطريقة التي حلم العرق لتصبح مليونيرا من خلال تداول العملات الأجنبية يمكن أن تتحول إلى كابوس كبير وأسوأ الذاكرة في حياتك.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


كيف تصبح تاجر الفوركس المهنية.


قبل أن تتعلم كيف تصبح تاجر الفوركس المهنية، أولا عليك أن تعرف ما هو تداول الفوركس المهنية.


بعض الناس يعتقدون أن المتداول الفوركس المهنية هو الشخص الذي يجعل الكثير من المال من خلال تداول العملات الأجنبية كما وظيفته بدوام كامل. هذا ليس صحيحا. تداول الفوركس المهني هو الشخص الذي يجعل الكثير من المال من خلال الفوركس أو تداول العملات، ولكن التداول ليس عمله بدوام كامل ومصدره الوحيد للدخل. في الواقع، الفوركس المهنية وتجار الأسهم هم أولئك الذين يزيدون ثرواتهم من خلال تداول العملات والأوراق المالية وفرص الاستثمار ليس كعمل بدوام كامل.


من الذي يجعل المبتدئين يعتقدون أنها يمكن أن تصبح بدوام كامل والمهنية تجار الفوركس من خلال فتح 100 $ أو 500 $ حساب مباشر وتحويلها إلى الملايين من الدولارات؟


وسطاء الجشع الذين يفكرون في شيء ولكن كسب المزيد من المال من خلال خسائر التجار، تفعل ذلك.


وهم يعرفون أن هناك الكثير من الذين يحبون أن تصبح غنية من خلال تداول العملات الأجنبية في حين أنها لا تعرف ما تداول الفوركس هو كل شيء، وحتى يتمكنوا من خداع بسهولة وخدع. وبالتالي، فإنها تجعل من الممكن لفتح حسابات حية صغيرة مع الرافعة المالية العالية مثل 500: 1 أو حتى 1000: 1 و 2000: 1.


إنه لا يعمل مثل هذا.


لقد أوضحت في إحدى مقالاتي الأخرى أن لديك ثلاثة أشياء لتصبح تاجرا جيدا وناجحا:


3. الحالة النفسية والنفسية السليمة.


لتصبح تاجر المهنية أولا عليك أن تتعلم كيفية التجارة. عليك أن تتعلم أساسيات التداول أولا. ثم عليك أن تتعلم استراتيجية التداول. لديك لإتقان استراتيجية التداول الخاص بك من خلال التداول التجريبي. عندما تصبح تاجر تجريبي مربح باستمرار، يمكنك فتح & # 8220؛ ممارسة الحساب المباشر & # 8221؛ لتطبيق ما تعلمته، للتجارة مع المال الحقيقي للتأكد من أنه يمكنك التجارة مع المال الحقيقي تماما كما كنت تداولت مع المال الظاهري. إذا كنت تستطيع تكرار نجاحك مع المال الحقيقي لعدة أشهر متتالية تماما كما فعلت مع حساب تجريبي، ثم يمكنك التجارة مع حساب حقيقي أكبر أو فتح حساب حي المهنية مع وسيط موثوق بها. يمكنك أيضا التجارة من خلال حساب مصرفي إذا كنت تريد الذي هو أكثر أمانا وأكثر مهنية.


تحتاج إلى وقت لتمرير المراحل المذكورة أعلاه. ويمكن أن يتم ذلك بين عشية وضحاها. يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس المهنية خلال يوم واحد أو أسبوع أو حتى شهر واحد أو سنة واحدة. إذا كنت ترغب في التجارة مهنيا دون أن تفقد الكثير من المال (مثل شيء ما حدث للشهم أعلاه)، لديك لتمرير مراحل التعلم مهنيا.


يمكنك جعل الملايين من الدولارات من خلال تداول العملات الأجنبية ولكن فقط عند تمرير المراحل المذكورة أعلاه بشكل صحيح. للقيام بذلك، تحتاج إلى الوقت وراحة البال. يمكنك & # 8217؛ ر الاندفاع لتصبح تاجر مربحة في غضون فترة زمنية قصيرة. يمكنك & # 8217؛ كسب المال من خلال التداول عندما يكون لديك لكسب المال. تحتاج إلى أن تكون حرة ماليا بالفعل ومن ثم استخدام الفوركس وتداول الأسهم وفرص استثمارية جيدة لزيادة ثروتك. هذه هي الطريقة التي يعمل بها.


لذلك، يجب أن يكون لديك مصدر جيد للدخل الذي يجعل مبلغ معقول من المال بالنسبة لك. لذلك، يمكنك بسهولة تغطية النفقات الخاصة بك مع المال الذي تقوم به ثم استخدام جزء منه للاستثمار في أسواق العملات والأوراق المالية لزيادة ثروتك بعد أن أصبح تاجر مربحة باستمرار. تعلم استراتيجية التداول ومن ثم محاولة لكسب لقمة العيش من خلال حساب 500 $ صغير لا يعمل: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا كنت لا تختار استراتيجية المعيشة الحق.


الكلمات المذكورة أعلاه تبدو مخيبة للآمال لكثير من أولئك الذين أرادوا بدء التداول مع حساب حي صغير وكسب لقمة العيش من خلال ذلك. ولكن كل شيء يجب القيام به من خلال إجراء مناسب لتوليد النتيجة الجيدة التي من المتوقع. جعل الكثير من المال من خلال تداول العملات الأجنبية ممكن ولكن فقط بالطريقة التي شرحتها أعلاه. إذا لم يكن لديك بالفعل مصدر جيد للدخل ثم لديك لتوليد ذلك الآن وقبل التفكير في فتح حساب حقيقي مع وسيط، وإلا سوف تواجه نفس الأشياء التي وصفها الرجل المذكور أعلاه.


لحسن الحظ، فقد أصبح من الأسهل بكثير لخلق مصدر جيد للدخل إذا كنت تتبع المسار الصحيح. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس المهنية الذي يجعل الكثير من المال من خلال تداول العملات الأجنبية في حين انه لديه بالفعل مصدر جيد للدخل، عليك أن تتعلم كيفية خلق دخل ثابت وثابت أولا. يمكنك معرفة المزيد هنا: ما هي تقنية البيانات وكيف يمكن أن تجعلك مليونيرا؟


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


أنا لست من وقت طويل. عندما بدأت استخدام، قرأت عن ذلك ليلا ونهارا. تبقى البرمجيات MT4 مفتوحة في جهاز الكمبيوتر المحمول ليوم كامل. أحاول أن أفهم الرسم البياني باهتمام كبير. أنا فقط استخدام اثنين من أزواج مع مساعدة من توصيات الخبراء.


أنا التجارة من خلال التحليل الفني والتحليل الأساسي. في التحليل الفني، وأنا أفضل عصا شمعة والتحليل الأساسي؛ الأخبار الحالية. في وقت أقل، تعلمت أكثر وفقط بسبب ذلك زاد اهتمامي يوما بعد يوم. باختصار بدأت النظر في نفسي كالتاجر. وبدأت تحاول أكثر وأكثر لجعل نفسي تاجر مثلك الناس، فقط بسبب هذا أنا تصبح أكثر حجما للبحث عن ذلك في العمق.


وفقا لبحثي، هذه السوق ليست مركزية وليس لديها أي وجود مادي. ولا أحد يعرف حتى عن تأثير الأخبار التي تحصل عليها من الموقع على الرسم البياني الخاص بك. ويقول الوسطاء إنهم يحافظون على تجارتنا مع البنك السويسري وبين البنوك والمعهد المالي، ولكن عندما ذهبت شخصيا إلى البنوك الأجنبية مثل هسك، ربس، سب وتحدثت إلى مدرائهم، وفقا لهم، لا يتعاملون مع أي وسيط ولا أي بنك مثل بين البنوك أو البنك السويسري التعامل معها. أعمالهم تعمل فقط على القروض والودائع وغيرها من الشركات.


في عام 2008، كان 3.98 تريليون دولار في اليوم، وفي أبريل 2018 هو 5.3 تريليون دولار الأعمال يوميا. والجميع يعلم أنه مبلغ ضخم. ولكن وفقا لنسبة حوالي 95٪ التجار لديهم لمواجهة الخسارة. وباختصار، يغلق المتداولون 95٪ تجارتهم عند خسارة و ويندوب حسابهم. وفقا لي هذا هو الأعمال المنظمة التي يأتي كثير من الناس وحصلت على الخسارة، والسماسرة هي الرئيس التنفيذي لهذه اللعبة المنظمة، الذين يديرون هذه الأعمال وفقا لإرادتهم بطريقة منهجية جدا. الناس يواجهون خسائر فادحة ولا يمكن حتى شك هؤلاء الوسطاء، ويشعرون أنفسهم فقط سبب تلك الخسارة. من قبل هؤلاء الوسطاء حصلت على الربح ويصبح أقوى وأقوى يوما بعد يوم. جميع أنشطة المستخدمين مثل كم يشترون أو بيع الحفاظ على في خوادم الوسيط. من خلال أخذ هذه الحافة، والتي شراء وبيع نسبة أكثر أنها تتحول السوق مكافحة ذلك بطريقة منظمة جدا و إينسيجيتات الناس المال. جميع القنوات مثل بلومبرغ، بي بي سي، نبك والمواقع الفنية مثل إي، والاستثمار، والعمل اليومي تحت هذه التوصيات السماسرة. جميع الوسطاء شحوم النخيل من هذه القنوات وأنها تعمل تحت تعليمات السماسرة.


بعد هذا التحليل، أصبحت بخيبة أمل كبيرة ولا تريد أن تبحث أكثر عن واقعها. كنت الكثير من الخبراء في أن كنت تعمل مع هؤلاء السماسرة. في رأيك، هل هذه عملية احتيال أو لعبة منظمة؟ إذا كان هذا ليس عملية احتيال ثم يرجى معرفة كيف هؤلاء الوسطاء الاستفادة من أموالنا؟ أنا دينت الحصول على إجابة هذا السؤال حتى الآن. يرجى مساعدتي والرد لي من خلال تحليل بلدي بطريقة إيجابية.


هناك نوعان من السماسرة: 1. صانع السوق (مكتب التعامل)؛ 2. إن / ستب.


مع المجموعة الأولى التي تتاجر مع الوسيط. إذا كنت الفوز وسيط سيفقد والعكس بالعكس. مع المجموعة الثانية، سيتم توجيه أوامرك إلى البنوك بين. ويتم ذلك إلكترونيا. أولئك الذين يعملون في فروع البنك يعرفون شيئا عن هذا. العديد منهم حتى دون & # 8217؛ ر يعرف ما هو. هناك بعض الأماكن الأخرى التي تتعامل مع هذه المعاملات الإلكترونية.


لذلك فإن إجابة سؤالك هي، إذا كنت تعمل مع مكتب التعامل أو وسيط صانع السوق، فإنها قد تجعلك تفقد. خسارتك هي أرباحها، لذلك أحبك أن تخسر. إذا كنت تعمل مع وسيط إن / ستب، فإنها لا تهتم إذا كنت الفوز أو الخسارة. هم مجرد وسيط الذي ينقل طلبك إلى البنوك المركزية. لذلك هذه ليست عملية احتيال منظمة أو لعبة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء الرابع: ما هي تجارة الفوركس المهنية؟


ما هي تجارة الفوركس المهنية؟ - جعل المال.


• ما هو تاجر الفوركس المهنية؟


تاجر الفوركس المحترف هو شخص يستخدم حركة السعر في سوق صرف العملات الأجنبية لتحقيق الربح. والهدف من أي متداول الفوركس هو الفوز أكبر عدد ممكن من الصفقات، وكذلك لتعظيم تلك الصفقات الفوز. الفني الفني الرسم البياني الفوركس يستخدم الرسوم البيانية السعر لتحليل والتجارة في السوق. من خلال التداول مع إدج في السوق، يمكن للمتداولين المحترفين وضع الاحتمالات في صالحهم لتداول حركة السعر بنجاح من النقطة أ إلى النقطة ب.


تحذير: تداول الفوركس ليس مخططا سريعا، ومن الصعب كسب المال في الفوركس أكثر مما كان يعتقد أن معظم مواقع بيع نظام فوركس الأكثر شعبية. ولكي نتداول على نحو مربح، يجب علينا ألا نحصل على صفقات فائزة فحسب، بل يجب علينا أيضا أن نخفض صفقاتنا الخاسرة قصيرة بحيث يتمكن الفائزون من الخروج بخسارتنا. ترى أن الخسارة هي جزء لا يحسد عليه من تداول أسواق الفوركس، ويجب أن تتعلم أن تفقد بشكل صحيح عن طريق أخذ خسائر صغيرة بالنسبة للفائزين. وهذا يعني أنك يجب أن A L W A Y S التجارة مع وقف الخسارة على E V E R Y التجارة التي تأخذ وتأكد من مبلغ الدولار لديك في خطر هو مبلغ كنت 100٪ مريحة مع فقدان.


محترف الفوركس سعر المخطط التجار لديهم حافة الفوز التي تم تطويرها عن طريق التحليل الفني (أكثر على هذا في الجزء 4). وهناك أيضا تجار التحليل الأساسي والتجار الذين يستخدمون مزيج من كل من تقنيات التحليل؛ وسوف نناقش كل هذه في وقت لاحق.


يتفهم متداول الفوركس المحترف أن قراءة الرسم البياني للسعر هو فن ومهارة على حد سواء، ولذلك فهي لا تحاول أتمتة أو أتمتة عملية التداول حيث أن كل لحظة في السوق فريدة من نوعها، لذا فهي تأخذ استراتيجية تداول مرنة وديناميكية لتداول الأسواق مع حافة عالية الاحتمال.


• كيف يتداول المتداولون في أسواق الفوركس؟


هناك العديد من الاستراتيجيات والنظم التجارية المختلفة التي يستخدمها المتداولون للتداول في الأسواق، ولكن عموما لا يستخدم المتداولون المحترفين أساليب تداول مفرطة التعقيد ويعتمدون بشكل رئيسي على بيانات أسعار الخام للسوق لإجراء تحليلهم وتنبؤاتهم. أن أكون شاملا، أردت أن أعطي لكم رفاق لمحة موجزة عن جميع الأساليب المختلفة الأولية وطرق الناس التجارة في سوق الفوركس:


الآلي / روبوت التداول: أنظمة التداول القائمة على البرمجيات، والمعروفة أيضا باسم الروبوتات تداول العملات الأجنبية، يتم إنشاؤها عن طريق تحويل مجموعة من قواعد التداول في التعليمات البرمجية التي يمكن للكمبيوتر الاستفادة منها. سيقوم الكمبيوتر بعد ذلك بتشغيل هذا الرمز من خلال برنامج التداول الذي يقوم بفحص الأسواق للحرف التي تلبي متطلبات قواعد التداول الواردة في التعليمات البرمجية. ثم يتم تنفيذ الصفقات تلقائيا عن طريق وسيط التاجر.


التداول االختياري: يعتمد تداول الفوركس االختياري على إحساس المتداول بالتجارة أو مهارة التداول التقديرية لتحليل األسواق وتداولها. التداول الكمبي يسمح لنهج أكثر مرونة من التداول الآلي ولكن يستغرق بعض الوقت لتطوير المهارات التجارية التقديرية الخاصة بك. معظم تجار الفوركس المحترفين هم التجار التقديري لأنهم يفهمون السوق هو كيان ديناميكي يتدفق باستمرار الذي يتداول أفضل من قبل العقل البشري.


التداول الفني: تضمن التحليل الفني، أو التحليل الفني، تحليل الرسم البياني لسعر السوق لاتخاذ قرارات التداول. يستخدم تجار التحليل الفني أنماط الأسعار أو "الإشارات الفنية" لتداول السوق بحافة. الاعتقاد السائد بين التجار التحليل الفني هو أن جميع المتغيرات الاقتصادية ممثلة من قبل وحركة في حركة السعر على الرسم البياني للسعر.


التداول الأساسي: التداول الأساسي، أو تداول الأخبار، هو أسلوب التداول حيث يعتمد التجار بشكل كبير على أخبار السوق لإجراء تحليلهم للتداول والتنبؤات. فالأخبار الأساسية هي حركة "الدفع"، ولكن غالبا ما يتفاعل السوق بشكل مختلف عن ما قد يعنيه بيان صحفي معين بسبب حقيقة أن المشاركين في السوق غالبا ما يشترون على توقعات الأحداث المستقبلية ويبيعون حال وقوع الحدث المستقبلي المذكور. هذا هو سبب رئيسي آخر العديد من التجار الموالية تعتمد أكثر اعتمادا على التحليل الفني من التحليل الأساسي، على الرغم من أن العديد من استخدام مزيج من الاثنين.


يوم التداول: التجار الذين يتداولون اليوم في سوق الفوركس يدخلون ويخرجون من السوق خلال يوم واحد. وهذا يعني أنهم عادة ما يشترون ويبيعون العملات على مدى فترة قصيرة جدا من الوقت وقد يدخلون ويخرجون من العديد من الصفقات في يوم واحد.


سلخ فروة الرأس: سلخ فروة الرأس يشبه التداول اليومي ولكنه يعتمد على تداولات أكثر تواترا وأقصر من التداول اليومي. وهو أسلوب التداول الذي يشير إلى القفز والخروج من السوق عدة مرات في اليوم إلى "فروة الرأس" بضع نقاط هنا وبضع نقاط هناك، عموما مع القليل من الاعتبار لوضع وقف الخسارة المنطقي. لا ينصح عموما سلخ فروة الرأس من قبل التجار من ذوي الخبرة / الموالية لأنها أساسا القمار فقط.


سوينغ تداول / موقف التداول: هذا النمط من التداول ينطوي على اتخاذ نظرة قصيرة إلى متوسطة الأجل في السوق والتجار الذين يتأرجحون التجارة ستكون في التجارة في أي مكان من بضع ساعات إلى عدة أيام أو أسابيع. يتطلع المتداولون أو المتداولون بشكل عام للتداول مع زخم الرسم البياني اليومي القريب، وعادة ما يدخلون في أي مكان من 2 إلى 10 صفقات شهريا، في المتوسط.


تداول المدى: يشمل التداول بالمتاجرة تداول سوق يترابط بين مستويات الدعم والمقاومة الواضحة. من خلال مشاهدة لإشارات التداول بالقرب من حدود الدعم والمقاومة من نطاق التداول، والتجار لديهم سيناريو دخول عالية الاحتمال مع وضع واضح للمخاطر والمكافأة.


تريند التداول: التجار المتداولين هم التجار الذين ينتظرون السوق للاتجاه ومن ثم الاستفادة من هذه الحركة عالية الاحتمال من خلال البحث عن إدخالات في هذا الاتجاه. ويعتبر الاتجاه الصاعد قائما عندما يكون السوق يحقق ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته، ويوجد اتجاه هبوطي عندما يحقق السوق ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته. من خلال البحث عن إدخالات داخل سوق تتجه، التجار لديهم أفضل فرصة لتحقيق ربح كبير على مخاطرهم. التجار الذين يحاولون باستمرار للاتجار ضد هذا الاتجاه من خلال محاولة لاختيار الجزء العلوي والسفلي من السوق، عموما تخسر المال بسرعة كبيرة. تجار الفوركس المهنية هم إلى حد كبير الاتجاه التجار.


تداول الاتجاه المعاكس: الاتجاهات في الواقع تنتهي، وإذا كنت من التجار المهرة والدهاء يمكنك التجارة الناجحة حركة الاتجاه المعاكس، ولكن هذا لا ينبغي أن يحاكم حتى يتداول الاتجاه قد يتقن كما التداول الاتجاه المعاكس هو أكثر بطبيعتها أكثر محفوفة بالمخاطر من اتجاه التداول، ويمكن أن يكون هناك العديد من قمم كاذبة أو قيعان في الاتجاه قبل أن تظهر واحدة حقيقية.


كاري ترادينغ: تجارة التداول، أو ببساطة "تجارة حمل" كما يطلق عليه، هي استراتيجية ببساطة شراء العملة ذات سعر الفائدة العالي مقابل العملة منخفضة سعر الفائدة وعقد موقف لما عادة ما تكون فترة طويلة من الزمن . سوف يدفع وسطاء الفوركس المتداولين فرق سعر الفائدة، أو "مبادلة"، بين العملتين لكل يوم يتم عقد هذا المنصب. الخدعة هنا هي أن العملات ذات العائد المرتفع هي عرضة لعمليات بيع كبيرة إذا فقد السوق شهية المخاطرة لأن هذه العملات تعتبر عموما أكثر خطورة من العملات الملاذ الآمن مثل الدولار الأمريكي أو الين الياباني، لذلك فمن الجيد أن تتبع وقف الخسارة تصل إلى قفل في الربح كما يتحرك التجارة تحمل لصالحك.


• تجار الفوركس المهنية مقابل التجار الفوركس الهواة.


قد يبدو تداول الفوركس المهني شيئا من هدف بعيد المنال أو الصعب بالنسبة لأولئك منكم تكافح للتجارة مربحة أو مجرد بداية للتجارة. ولكن، هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين التجار المحترفين وتجار الهواة التي يجب أن تكون على علم بها لمساعدتك على تحسين التداول الخاص بك أو البدء على الطريق الصحيح إذا كنت مبتدئا:


• الدور الهام للبنوك في تداول الفوركس.


تلعب البنوك دورا هاما جدا في تداول الفوركس. في الواقع، فإن معظم السوق يلعب ضد البنوك الكبيرة، وصناديق التحوط واللاعبين المال الكبير. البنوك التجارية (مثل دويتشه بنك وباركليز) توفر السيولة لسوق الفوركس بسبب حجم التداول الذي يتعاملون معه كل يوم. يمثل بعض هذا التداول تحويلات بالعملات الأجنبية نيابة عن العملاء & # 8217؛ الاحتياجات في حين يتم تنفيذ بعض من قبل البنوك & # 8217؛ مكتب تداول الملكية لأغراض المضاربة. وخلاصة القول هو أننا تجار التجزئة الفوركس هي تغيير صغير بالمقارنة مع اللاعبين الأكبر مثل البنوك التجارية وصناديق التحوط، وغيرها من اللاعبين الكبار. يمكننا الاستفادة من التحركات هذه اللاعبين الكبار يسبب في السوق من خلال إيجاد حافة الخاصة بنا في السوق وتداوله مع الانضباط.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


1 تعليق اترك التعليق.


تعلم الكثير كثيرا لم أكن على دراية بهذا في وقت سابق ..


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


كيف تصبح تاجر الفوركس.


خطوات لتصبح تاجر الفوركس.


أي شخص لديه القليل من المال والصبر يمكن أن يصبح تاجر الفوركس. ومع ذلك، فإن المهارة والصبر المطلوبة لتصبح تاجرا ناجحا أو مربحا يتطلب الحد من الخسائر مع تحديد مجموعة جيدة من التجارة مع مخاطر إيجابية: المكافأة التي أنشئت. على الرغم من سهولة الدخول في الأعمال التجارية، هناك خطوات قليلة يجب اتباعها. الدخول السريع إلى تداول الفوركس يمكن أن يؤدي إلى منزل فقير بسرعة كبيرة.


تجار الفوركس لا يحتاجون إلى الكثير من رأس المال للتداول بسبب القدرة على التداول على الهامش. متوسط ​​وسيط الفوركس يتطلب 300 دولار على الأقل لفتح حساب وبدء التداول. قاعدة جيدة هي أن يكون لديك 1000 $ على الأقل لفتح حساب مصغر، ويفضل أن يكون $ 2000.


قد يبدو هذا الرقم أعلى قليلا للمبتدئين، ولكن هذا سوف يسمح لك للتجارة مع قليلا من المخزن المؤقت في حالة الخسائر. أنت لا تتطلع إلى المخاطرة بالمبلغ بأكمله، بل يجب أن يكون لديك وسادة أعلى بحيث لا تجبر على الخروج من صفقة تجارية، والتي يمكن أن تحدث بأرصدة صغيرة. أكثر من.


تابع إلى 2 من 5 أدناه.


حساب تجريبي تداول العملات الأجنبية هو حساب التداول مع المال الاحتكاري في ذلك يرتبط السوق الحية. يمكن وضع الصفقات في الوقت الحقيقي وتمثل ما يمكن أن تكون الخسائر الحقيقية والمكاسب إذا كانت الأموال حقيقية.


قبل وضع 1 قرش على الخط مع التداول، سوف تحتاج إلى بعض الممارسة. حساب تجريبي سوف تعطيك القدرة على ممارسة التداول دون الضغط.


تابع إلى 3 من 5 أدناه.


وبصرف النظر عن ممارسة، قد ترغب في الحصول على بعض المشورة التجارية من المدرب النقد الاجنبى أو الكتب النقد الاجنبى. كمتاجر سوف تحتاج إلى تطوير نمط الخاصة بك والأفكار التجارية، ولكن في البداية، يمكن أن يكون من المفيد أن يكون بعض التوجيه المهني والتوصيات. الفوركس شاقة جدا في الأيام الأولى وبعض التوجيهات يمكن أن تساعد حقا. أكثر من.


قبل أن تلتزم فعلا بالتجارة الحية والمال على الخط، يجب أن تكون قادرا على تجارة مربحة على حساب تجريبي الخاص بك أو مع تداول الورق. يجب أن يكون سجل الرحلة الخاص بك أكثر من بضعة أسابيع، على الأقل 3 أشهر، ويفضل 6 أشهر.


وسوف يكون من الصعب الامتناع عن التداول بعد إجراء تلك الصفقات القليلة الأولى المربحة، ولكن الخبرة حقا في التداولات الفوركس. هذا شيء لا يمكنك العمل عليه، عليك أن تحصل عليه بالطريقة القديمة، والعمل الشاق. أكثر من.


استمر في 5 من 5 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


بعد ممارسة لعدة أشهر، والقيام قليلا من التدريب، والحصول على بعض التعليم الفوركس وتصبح مربحة باستمرار، وحان الوقت للبدء في صنع الصفقات الحية. قد تجد أنه يختلف قليلا عن المال الفعلي على الخط، ولكن إذا كنت التمسك بنفس الممارسات التي استخدمتها لتكون مربحة أثناء التداول في الحساب التجريبي، سوف تكون ناجحة. أكثر من.


غرفة التداول.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


هل يتم تداول مهنة أو ممارسة مقامرة محترفة؟


الخط بين المقامرة والتجارة هو واحد رقيقة، ماثيو كلارك يناقش فقط كيف رقيقة هذا الخط هو و.


سألت مؤخرا السؤال المذكور أعلاه وكمتاجر الفوركس المهنية مع أكثر من 20 عاما من الخبرة على أعلى المستويات جعلني أفكر لماذا الناس يعتقدون هذا ومتى التداول تصبح في الواقع القمار؟


والدي، وهو مطور عقاري عن طريق التجارة، وكثيرا ما قال لي '' أن التجار هي ترشح على الإنسانية (قاسية قليلا أعتقد)، لا تخلق شيئا ". لكنه ذهب إلى شرح أنه كمنشئ، وقال انه يستثمر له الوقت والمال لبناء العقارات التي يمكن لشخص آخر ثم يعيش في أو استخدام وبالتالي خلق ثروة جديدة للاقتصاد والدخل لنفسه. التاجر في بلده والكثير من الناس وجهات النظر (وخاصة بعد عدة سنوات من الصحافة السيئة) قد تجعل الدخل ولكن لا يخلق ثروة إضافية في العالم.


التداول والقمار متشابهان في كونهما يبحثان عن كسب رأس المال على مدى فترة قصيرة من الزمن دون خلق ثروة جديدة. كلاهما لديه ثراء الانطباع السريع إلى غير التاجر وغالبا ما ينظر إليها مع ازدراء. ولكنهم خاطئة كما تاجر المهنية عادة لا تحصل على الأغنياء سريعة ولكن ينمو دخله وقاعدة رأس المال ببطء مع مرور الوقت.


التشابه لا تتوقف عند هذا الحد، التجار الناجحون والمقامرين عادة ما يكونون من ذوي المهارات العالية وقضاء سنوات يتقنون الحرفية الخاصة بهم. النجاح يعني دخل منتظم ثابت وليس الفوز بالجائزة الكبرى في أي وقت. أنا متأكد من أنك قد رأيت العديد من الكتب حول كيفية التغلب على كازينو في لعبة ورق أو كيفية جعل من السهل تداول المال في السوق ولكن أي شخص الذي حاول هذه يعرف أنها مكتوبة لإغراء الناس الذين يريدون فقط للحصول على الأغنياء سريعة ولا ترغب في العمل وبالتالي فهي محكوم عليها في نهاية المطاف بالفشل.


تاجر ناجح هو حرفي، لا يختلف عن النجار الرئيسي أو الطوب. جميع الحرفي يتعلم من خلال التلمذة الصناعية، هذه ليست مجرد نظرية تدرس في الفصول الدراسية أو الكتب. ولكن التلمذة الصناعية هي فترة من الزمن من الخبرات الشخصية والمهنية والملكية مما يؤدي إلى المعرفة والمهارات اللازمة لتنفيذ هذه الحرفة. وقد شهد كل من التجارة والقمار تطوير التقنيات والمؤشرات الرياضية من أجل زيادة فرص نجاحهم، ولكن معرفة لهم والتعلم في أسواق مختلفة كيفية تطبيقها هي شيء لا يمكن قراءتها. ويجب أن تستفيد من التجربة.


وقد قام تاجر ناجح ببناء خطة تداول من التجربة والأهم من ذلك يلتزم بها. القول المأثور القديم "إذا فشلت في التخطيط، ثم كنت قد خططت بالفعل للفشل" هو مناسب للغاية للتداول. وتحدد خطة التداول ما يفترض القيام به، ولماذا متى وكيف، وتغطي نوع التداول المناسب (خلال اليوم أو على المدى الطويل) إلى التوقعات الشخصية وإدارة الأموال. هذا يزيل أي قرارات سيئة اتخذت في حرارة لحظة، ووقف اتخاذ قرارات غير منطقية. وأنا أكتب هذا نحن في انتظار الإفراج أبريل من الرواتب غير الزراعية، والتاجر المهنية لديها خطة تداول تغطي كل الاحتمالات من العمل السعر وماذا سوف تفعل في كل مستوى، لذلك الأخطاء والقرارات المتهورة لا يتم.


عند بدء التداول في أي أسواق مالية، هناك منحنى للتعلم ويجب أن تكون الخسائر والدروس المستفادة كجزء من هذا التعليم.


تعريف المقامرة هو "فعل أو ممارسة المخاطرة بفقدان شيء مهم من خلال اتخاذ فرصة أو التصرف بتهور" من خلال وجود والتزام خطة التداول نحن لا تتصرف بتهور. ولكن العديد من التجار القمار دون معرفة، من خلال التداول بطريقة أو لأسباب، تماما عكس النجاح في السوق. لذلك عندما يصبح التداول القمار؟


عند بدء التداول في أي أسواق مالية، هناك منحنى للتعلم ويجب أن تكون الخسائر والدروس المستفادة كجزء من هذا التعليم. أي شخص يخبرك بأنهم ليس لديهم الخاسرون هو كاذب، ولا يعني فقدان الصفقات التجارية أنك لا تستطيع أن تكون تاجرا ناجحا. في الواقع مع إدارة المال الصحيح (التي سوف نناقش في مقال في المستقبل) نظام مع ضعف عدد الخاسرين كما الفائزين يمكن أن لا تزال تجعل نظام التداول مربحة. حتى يتم تطوير المعرفة التي تسمح للشخص للتغلب على احتمالات فقدان ثم القمار تجري مع كل معاملة.


فالتجارة والمقامرة يخلقان المشاعر والشعور بالارتياح عندما يكون ذلك صحيحا، ومن الصعب التخلص من هذه المشاعر ولكن مع خطة تداول يمكننا تقليلها، إذا كنت تتداول ببساطة للإثارة، فأنت لا تتداول بطريقة منهجية و اختبار الطريقة وبالتالي كنت القمار. في حين جعل المال هو نتيجة للتجارة الناجحة، والتجارة ببساطة للفوز يدفعنا بعيدا عن النجاح وأهدافنا. ما أعنيه بهذا هو التركيز على كسب القوى للتاجر إلى موقف حيث لن يغلق المواقف السيئة لأن القيام بذلك سيكون الاعتراف بأنهم فقدوا.


التجار الناجحة تأخذ العديد من الخسائر، فإنها تعترف أنها خاطئة وبالتالي الحفاظ على الضرر لقاعدة رأسمالها صغيرة. من خلال عدم وجود اعتقاد بأن كل تجارة يجب أن يكون الفائز ويأخذ الخسائر عندما تشير الظروف إلى أن السوق قد ذهب ضد خطة التداول الخاصة بهم فإنه يسمح لهم أن تكون مربحة على المدى الطويل. الاستمرار في الصفقات الخاسرة عندما تغيرت الظروف للتجارة يعني أن المتداول هو الآن القمار وتوقفت عن استخدام الأساليب المنهجية السليمة أخذوا في اتخاذ التجارة.


إدارة الأموال هي واحدة من أهم العوامل في البقاء ناجحة والاستخدام الصحيح للرافعة وتطبيق هذه التقنيات ضرورية لتصبح تاجر ناجح وليس المقامر. مع السماسرة التي تقدم ما يصل إلى 500 إلى 1 نفوذ مدى النفوذ ينبغي اتخاذها. شخصيا أود أن خطر بين 1٪ في التجارة. على سبيل المثال إذا كان لدي وقف الخسارة 50 نقطة بعيدا باليورو ولدي 100،000 دولار في حسابي، وأنا على استعداد لتخسر 1000 دولار، يجب أن يكون الحد الأقصى لحجم تذكرة بلدي 200،000 يورو. إذا كنت مخطئا أنا مخطئ والمضي قدما، إذا وجدت نفسك تضاعف أو حتى أكثر كما كنت لا تريد أن أعترف كنت على خطأ ثم كنت القمار وأنه مجرد مسألة وقت حتى يمكنك مسح حسابك. يمكنك أن ترى في كثير من الأحيان هذا النوع من العمل عند مشاهدة المقامرين في محاولة للمراهنة أنفسهم من حفرة والتجار يمكن أن تنزلق في هذا التداول (القمار) الاسلوب إذا بدأت في الذهاب على المدى سيئة.


مهما كانت جيدة التاجر كنت سوف تواجه فترات عندما كنت فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على حق السوق وكنت تشعر بأن السوق هو ضدك. السوق لا يعرف ما هي المواقف الخاصة بك وأنها ليست مؤامرة ضدك. التجار المهنية عندما تبدأ في الخروج من تناغم مع السوق إما التوقف عن التداول لفترة من الزمن أو (كما أفعل) تبدأ في اتخاذ مواقف أصغر بكثير، جزء من حجم بلدي العادي، حتى يحصل على الشعور للعمل السعر مرة أخرى .


إذا وجدت نفسك تتداول تذاكر أكثر أو أكبر لإعادة المال لمحاولة حفر نفسك من حفرة، كنت قد عبرت الخط ولم تعد تتاجر كنت القمار.


أبدا، وأكرر أبدا، وأخذ القروض، والاقتراض من الأصدقاء والعائلة أو استخدام بطاقات الائتمان لوضع المال في السوق. أنا أعرف من الناس الذين أقنعوا أسرهم أنهم يمكن كسب المال وفقدت أكثر من 500،000 الفجوة ترك أنفسهم وأسرهم في وضع يائس. إذا كنت تضع في اعتبارنا أن السماسرة تقدم بالفعل لك الاستفادة من المال لديك، إذا كنت لا يمكن أن تحقق أرباحا مع النقدية الخاصة بك ما يجعلك تعتقد أنك يمكن أن تجعل المال تداول شخص آخر. انها ليست حول تداول تذاكر أكبر هو عن كونها ذكية وعدم السماح المشاعر الحصول على الطريق.


إذا وجدت نفسك تتداول تذاكر أكثر أو أكبر لإعادة المال لمحاولة حفر نفسك من حفرة، كنت قد عبرت الخط ولم تعد تتاجر كنت القمار.


ومن المسلم به أن الحفاظ على العواطف خارج المعادلة أمر صعب خصوصا عندما نتداول في الأسواق التي تحركها العواطف البشرية من الأعلاف والجشع. ولكن من خلال الحفاظ على مجموعة من القواعد الثابتة يمكنك إزالة هذه العاطفة. إذا وجدت نفسك التخلي عن القواعد الخاصة بك من أجل وضع مواقف عشوائية في السوق ثم كنت في ورطة والقمار. على غرار المقامر الذي لم يعد مهتما بحساب واللعب احتمالات ولكن بدلا من ذلك مجرد البقاء على الطاولة ووضع الرهانات، على أمل ببساطة جعل أموالهم مرة أخرى أو ضربها غنية.


ربما أهم شيء للتاجر المهنية واحدة نقول مرارا وتكرارا في الإيجابيات العالمية فوركس عند تعليم التجار هو أننا نعرف دائما أين لدينا وقف الخسارة قبل أن ندخل في أي تجارة. هذا إنغراينز في التاجر قاعدة أنه يعرف متى سيكون خطأ ويجب أن تقبل ذلك. لا تتحرك أبدا مرة واحدة في مكان ما لم تقترب من دخولك أو في المال لحماية الربح الخاص بك. إذا كنت تفعل القمار وجعل الخطأ مبتدئين من السماح للخسائر الخاصة بك تشغيل ضدك. وضع توقفاتك في السوق يحميك من الأحداث غير المتوقعة في السوق ويثبت روتين للحفاظ على التمسك خطة التداول الخاصة بك. للتداول دون توقف يفتح لك تصل إلى مخاطر هائلة وخسائر غير محدودة.


لذلك لتلخيص ما سبق والإجابة على السؤال الأولي '' هل يتاجر مهنة أو القمار المهنية؟ & # 8221؛ بعد أكثر من 20 عاما كمتاجر محترف أود أن أقول أن التداول مهنة. لا يختلف عن أي مهنة أخرى، فإنه يأخذ سنوات المنتخب مدرب الشيف للتعلم من له أكثر خبرة الموجهين والطهاة رئيس كيفية السيطرة على المكونات له. التداول لا يختلف، لا يمكنك أن تتوقع قراءة كتاب ونتوقع أن نفهم كل شيء عن التداول. فمن الضروري أن نتعلم من أخطائك ونفهم أن كل تاجر في مرحلة ما جعل نفس الأخطاء. الفرق هو أنهم تعلموا منها، وبنى خطة التداول والتمسك بها. كما ترون من الأمثلة أعلاه انها خط رفيع من التمسك خطتك والانزلاق في عالم المقامر.

No comments:

Post a Comment