Sunday 25 March 2018

كبا خيارات الأسهم


تعرف خياراتك وحفظ حزمة.


بقلم ألان راتافيا، كبا، مس.


العديد من الشركات المتداولة علنا ​​ترغب في الاستفادة من النمو في أسهمها من خلال منح خيارات الأسهم للموظفين رتبة جنبا إلى جنب مع المديرين التنفيذيين. ومع ذلك، في حين أن خيارات الأسهم قد تكون وسيلة للثروة، وغالبا ما يتم تقليل هذه الثروات بشكل كبير، إن لم يكن خسر تماما، وذلك بسبب سوء فهم من قبل صاحب الخيار (الموظف).


أصحاب الخيار هي جزء من مجتمع ورقة فريدة من نوعها. وللأسف، فإن هذه الورقة ليست نقدية. الانتقال من "مجتمع الورق" إلى "التنوع النقدي" له عواقب ضريبية مذهلة، الأمر الذي غالبا ما يترك صاحب الخيار بالإحباط والمضطربة. العديد من أصحاب الخيارات لا يدركون أفضل السبل لممارسة خياراتهم. في المقابل، فإنها تزيد من ضرائبها دون معرفة ذلك. تمثل خيارات الأسهم أحد الأصول الهامة غير الخاضعة للضريبة. سوف التخطيط السليم لهذه الضريبة في نهاية المطاف حفظ الخيار حامل حزمة.


الوصية الأولى لحامل الخيار هي "معرفة خياراتك". هناك نوعان من خيارات الأسهم الموظفين - خيارات الأسهم غير المؤهلين (نسو و رسكو؛ ق) وخيارات الأسهم حافز (إسو). في كثير من الأحيان الناس لا يعرفون بالضبط أي نوع من الخيارات لديهم. سيساعد التوضيح التالي على تبسيط وتوضيح الاختلافات بين الاثنين.


الفرق الكبير هو أن نسو قد يكون ضرب مع ضرائب مزدوجة ضخمة مقارنة مع إسو و رسكو؛ ق. يتم عادة فرض ضرائب على شركة نسو بأعلى معدل فيدرالي (حوالي 40٪) بينما يمكن فرض ضريبة على إسو إلى أقل من النصف.


ضريبة عالية من نسو يجعلها أساسا مكافأة السنوية التقليدية، إلا أن الموظف يحدد متى سيتم دفع المكافأة. يتم فرض ضرائب على شركة نسو عند ممارستها على الربح بين قيمة السهم ناقصا سعر الإضراب. كما هو الحال مع المكافأة العادية، يتم التعامل مع هذا على أنه تعويض وسيتم إخضاعه للحجز الضريبي المناسب وسيتم تضمينه في نموذج W2 الخاص بالموظف. وهذا صحيح بغض النظر عما إذا كان الموظف يبيع أو يحتفظ بالمخزون الأساسي بعد ممارسته.


إسو [رسقوو]؛ ق هي لعبة أخرى معا. أنها توفر فوائد ضريبية أكبر بكثير لحامل الخيار من نسو & نبسب؛ ق. وبدلا من أن تخضع للضريبة عند ممارستها، تخضع للضريبة عندما يبيع حامل الخيار المخزون الأساسي. إذا تم بيع السهم بعد االحتفاظ به سنة واحدة من ممارسة التمارين الرياضية، يتم التعامل مع كامل الربح ككسب رأسمالي طويل األجل ويخضع لمعدل أقل تفضيلي. إذا تم بيع األسهم خالل سنة واحدة، يتم التعامل معها على أنها تصرف غير مؤهل وسيتم إدراج الربح على الموظفين W2 كما يتم فرض الضريبة عليها بالمعدل األعلى.


التحفظ على حامل الخيار: عند ممارسة إسو وعقدها، على الرغم من عدم وجود ضريبة دخل اتحادية في تاريخ التمرين، فإن المكسب الورقي في ذلك الوقت يخضع للضريبة الدنيا البديلة (أمت). ما لا يدركه العديد من حاملي الخيارات هو أن أمت هو مجرد دفعة مسبقة للضريبة، والتي سيتم ردها من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية. و أمت غالبا ما تكون تذكرة إلى معدل الضريبة المنخفضة، لذلك لا تخاف منه.


أشياء للبحث عن:


وكثيرا ما يفاجأ أصحاب الخيار، عند مراجعة حسابات الخيارات الخاصة بهم، لاكتشاف أن لديهم كلا النوعين، على الرغم من أنها قد صدرت فقط إسو و رسكو؛ ق. إذا استثمر أكثر من 100000 دولار أمريكي (إسو) في سنة واحدة، تصبح الفائض تلقائيا نسو. يمكن للموظفين من الشركات ذات القيمة العالية سعر السهم تصل بسرعة هذا المستوى 100،000 $. قد يفاجأ الموظف الذي لا يطمئن والذي يتوقع جميع خياراته ليكون إسو لمعرفة أن الجزء الأكبر من المنحة ذهب إلى نسو.


وثمة بند آخر يجب البحث عنه هو التصرف غير المؤهل في إسو. حتى لو كان إسو محتفظا بشكل مناسب لمدة سنة واحدة بعد التمرين، فإنه يمكن أن تخضع للضريبة بمعدل أعلى. من أجل الحصول على معدل الضريبة المنخفض، يجب على حامل الخيار عدم بيع الخيار في غضون عامين من تاريخ المنحة. على سبيل المثال، إذا تم منح خيار في 1 يناير من هذا العام، أقرب وقت يمكن بيعها هو 2 يناير بعد عامين. إذا تسارعت هذه الخيارات في الأول من يونيو من هذا العام، وكان حامل الخيار يمارسها في ذلك الوقت، فإنه يجب الانتظار حتى 2 يناير العام الثاني اثنين للبيع (ثمانية عشر شهرا في وقت لاحق)، وليس الاثني عشر شهرا العادية. قد يعتقد صاحب الخيار أنه لا يمكن بيعه في 2 يونيو من العام المقبل بعد عقده لمدة سنة واحدة، عندما في الواقع هذا من شأنه أن يؤدي إلى استبعاد البيع والضرائب الكسب على مستوى أعلى.


فهم متى، كيف وخيارات لممارسة:


القاعدة العامة هي، ممارسة ومواصلة إسو عندما يكون سعر السهم منخفض وممارسة وبيع نسو عندما يكون السعر مرتفع. أثناء تصحيح السوق مؤخرا، أرسلت بريدا إلكترونيا إلى موكلي يذكرون أنه إذا كنت لا تزال تعتقد في شركتك، فهذا قد يكون الوقت مناسبا لممارسة إسو، وليس الخاص بك نسو و رسكو؛ ق s. بعد رؤية أسهمهم تأخذ يدق العديد من غولبد في توصيتي. أولئك الذين يمارسون دفعت أمت منخفضة وتتمتع انخفاض معدل الضريبة كما تراجع الأسهم الأسهم.


إذا كنت محظوظا أن يكون كل من إسو و رسكو؛ ق و نسو و رسكو؛ ق لديك سلسلة من فرص التخطيط الضريبي المتاحة. عموما يجب عليك تنسيق ممارسة كلا النوعين في نفس السنة التقويمية لتقليل أو القضاء على أمت على إسو الخاص بك. إن القدرة على رفع دخلك العادي من خلال ممارسة منظمة نسو تجعل ذلك ممكنا.


ماذا لو كنت لا تملك المال لدفع سعر التمرين؟


ويواجه الموظفون الذين يعانون من ارتفاع أسعار الإضراب التحدي المتمثل في الحصول على المال لدفع ثمن الإضراب. مؤخرا عميل الذي الشركات و [رسقوو]؛ أسهم تداولت في 100 $ كان 5000 سهم يمكن ممارستها في 20 $. لم يكن لديها مبلغ 100000 دولار نقدا لممارسة وشعرت كان البديل الوحيد لدفع ثمن هذه العملية في وقت واحد من عائدات البيع. وهذا خطأ شائع ويشار إليه على أنه معاملة غير نقدية. تم بيع األسهم األساسية في هذه المعاملة في أقل من سنة واحدة، وبالتالي سيتم فرض ضريبة قدرها 400،000 دوالر أمريكي على حوالي 40٪ بدال من حوالي 20٪، أي بزيادة قدرها 80،000 دوالر أمريكي.


وسيكون البديل هو معاملة غير نقدية جزئية يتم بموجبها ممارسة وبيع 000 1 خيار على الفور. ويمكن استخدام العائدات النقدية الصافية من ذلك في ممارسة ما تبقى من 000 4 سهم. صحيح سيتم فرض ضريبة على 1000 سهم بمعدل مرتفع ولكن ال 4000 المتبقية لا.


وثمة بديل آخر هو الاقتراض مقابل الربح الذي تم بناؤه من 400،000 دولار لتوليد 100،000 دولار لممارسة كل 5000 سهم. إذا كنت تملك بالفعل أسهم مباشرة في الشركة، وهناك خيار آخر هو مبادلة $ 100،000 قيمة تلك الأسهم لدفع ثمن الإضراب - وهذا هو التبادل معفاة من الضرائب. استراتيجيات أخرى مثل ممارسة قبل 15 أبريل وتقديم الإيداع الضريبي يمكن أن ينقذ باكز كبيرة أيضا.


لماذا يجب إجراء تحليل خيارات الأسهم:


قد يبدو أن ممارسة وعقد إسو هو أفضل استراتيجية، ولكن هذا ليس هو الحال دائما. وينبغي إجراء تحليل لخيارات الأسهم يقيس المخاطر والضرائب ومعدل العائد الداخلي. وهذا يوفر منبرا لاستراتيجية سليمة وصنع القرار الحاد. وينبغي تحديث التحليل دوريا للمنح الجديدة، وتقسيم الأسهم، وإعادة التسعير، وما إلى ذلك.


على سبيل المثال، إذا كان لدى اثنين من موظفي الشركة نفسها أسعار ممارسة تختلف كثيرا، فإن تحليل الخيار من المرجح أن يوحي بأن الموظف الذي لديه سعر إضراب أقل هو مرشح أفضل لممارسة وعقد إسو. كما يجب النظر في عوامل مثل سعر التداول وبيتا والصناعة. كما ينبغي أن يحدد تحليل الخيارات متى وأين تأتي الأموال / الأصول من ممارسة أسهم جديدة ودفع الضرائب للدولار. وينبغي أن يتقدم التحليل إلى الأمام لسنوات قليلة وأن يكون بمثابة مخطط لخيار شامل واستراتيجية ضريبية.


الاعتماد على نفسك للقيادة:


وغالبا ما يتم تثبيط فئة متزايدة من أصحاب الخيار من المستوى العلوي والمتوسط ​​من قبل شركاتهم & [رسقوو]؛ وعدم وجود خيار والمساعدة الضريبية. في حين أن الشركة المستخدمة أمر حيوي في عملية الخيار، وعادة ما يكون مورد محدود لحامل الخيار الموظف. وعادة ما تغمر إدارات المالية مع إدارة، ومنح والامتثال للوائح الخيار، ناهيك عن تقديم الأسئلة الروتينية من الموظفين المتحمسين. إذا لم يتم متابعة المساعدة الضريبية المهنية خارج، قد لا يعرف أصحاب الخيارات من القضايا المالية الكامنة لديهم، وأقل بكثير كيفية حماية أنفسهم.


لتكون رائدة في "مجتمع الورق"، يجب على المرء أن يسعى خبير التخطيط المتقدم لحماية أفضل بيض عش المستقبل وتحقيق أفضل من انتصارات فاز بالفعل.


كوبا هولدينغز، S. A. (كبا) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


استراتيجية خيارات الأسهم.


تحتاج إلى خيارات الأسهم المشورة؟ نستطيع المساعدة.


وتتكون العديد من خطط التعويض التنفيذي من الراتب الأساسي جنبا إلى جنب مع مزيج من العلاوات والأسهم وخيارات الأسهم، وغيرها من الفوائد. فهم المعاملة الضريبية لهذه الأشكال المختلفة للتعويض يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الدخل الخاص بك.


في غوريان بلك دالاس شركة كبا، ونحن على دراية جيدة في المحاسبة عن أشكال مختلفة من خيارات الأسهم التنفيذية. نحن نقدم أيضا خيارات الأسهم المشورة والاستراتيجيات على قواعد 409A لخطط التعويض المؤجلة. يمكننا أن نضمن أن تحصل على أقصى استفادة من ما كنت تدفع، وهي متوافقة تماما مع منظمات الرقابة كذلك.


اتصل على 469-374-3150 لجدولة استشارة للحصول على خيارات الأسهم المشورة أو غيرها من الاحتياجات الضريبية أو المحاسبية.


الشهادات - التوصيات.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


ابقى على تواصل.


أحدث الأخبار.


اختيار التقاعد هو واحد من أكبر القرارات المالية.


بي ديفرا غارتنستين ساليس توتالس يجب أن يبقى مطعم صغير.


أي المسوق جيدة يعرف أن تبقي العين على.


ابقى على تواصل.


معلومات.


دالاس، تكساس 75254.


مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


كنا نحب أن نتحدث معك عن أهداف عملك وإيجاد سبل للمساعدة.


يمكنك تحقيق لهم. ليس هناك العديد من كباس دالاس التي سوف تنفق هذا النوع من الوقت.


ونحن نفعل لضمان النجاح لشركائنا في العمل.


يتم تصنيفها دائما على أنها واحدة من أفضل شركات كبا في دالاس.


مكاتب قانون ناتاليا أتستاتوفا، كبا.


كبا | أتورني | الموظف السابق إرس.


خيارات الأسهم والضرائب.


عندما يقرر الموظف ممارسة خيارات الأسهم، قد ينتهي بها الأمر بالتزامات ضريبية غير متوقعة. للتخفيف من ذلك، من الضروري فهم أنواع خيارات الأسهم التي تم منحها لك وعواقب ممارسة خيارات الأسهم.


أولا، اسمحوا & # 8217؛ s الحصول على بعض الأساسيات:


خيارات الأسهم يمكن أن يكون:


لماذا يطلق عليهم & # 8220؛ قانوني & # 8221 ؛؟ عندما يقرر أرباب العمل إصدار خيارات الأسهم هذه، يختارون الامتثال لبعض & # 8220؛ القانونية & # 8221؛ (المتطلبات التي يحددها القانون / النظام الأساسي)، في مقابل حصول موظفيها على معاملة خاصة. وهذه المعاملة الخاصة هي: عدم وقوع أي حدث خاضع للضريبة ليس في منح الخيار، ولا حتى في ممارسة الخيار، فقط عندما يباع المخزون الأساسي. وحتى ذلك الحين، فإن المكسب الأساسي يعتبر مكسبا لرأس المال (إذا تم استيفاء جميع المتطلبات الأخرى).


هناك نوعان من خيار الأسهم القانونية:


1. خيارات الأسهم حافز.


2. خيارات الأسهم الصادرة بموجب خطة شراء الأسهم رب العمل.


خيارات الأسهم الحافزة (إسو)


وبوجه عام، تمنح هذه الخيارات لأي سبب من الأسباب المرتبطة بعملك. لتكون مؤهلة للحصول على العلاج إسو ثلاثة أشياء يجب أن يحدث:


1. يجب أن يفي الخيار بعدد من المتطلبات المنصوص عليها في النظام الأساسي (وبالتالي، & # 8220؛ قانوني & # 8221؛) & # 8211؛ وسوف نناقش هذه المتطلبات قليلا في وقت لاحق.


2. يجب على الموظف الذي يمنح الخيار (أنت) أن يفي بمتطلبات فترة الحجز & # 8221؛


& # 8211؛ لا يمكنك بيع الأسهم قبل وقت لاحق من:


& # 8211؛ فترة السنتين من تاريخ منح الخيار أو.


& # 8211؛ فترة سنة واحدة من تاريخ نقل الأسهم لك.


لذلك، يجب أن تعقد الأسهم حتى وقت لاحق من: بعد عامين من حصولك على الخيار أو سنة واحدة بعد أن حصلت على الأسهم.


إذا قمت بالتخلص من المخزون قبل استيفاء اختبارين لفترات االمتياز، فقد يكون لديك استبعاد من االستبعاد. وتأثير ذلك هو الدخل الذي تحصل عليه من مبيعات الأسهم (أقل كلفة & # 8211؛ سعر ممارسة الخيار) = التعويض الخاص بك.


تحتاج إلى أن تكون على بينة من القيود دولار اثنين:


1) الحد النسبي من إجمالي عدد الأسهم التي يمكنك الحصول عليها تحت إسو.


في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار لك، قد لا تملك أكثر من 10٪ من الأسهم التصويت للشركة. ولن يطبق هذا القيد إذا كان سعر الخيار في الوقت الذي يمنح فيه الخيار أعلى بنسبة 10٪ على الأقل من القيمة السوقية العادلة للسهم، ويجب أن يمارس الخيار في غضون 5 سنوات من تاريخ المنح.


2) الحد من الدولار السنوي على كمية الأسهم التي قد تمنح إسو.


إذا تم منح إسو بعد عام 1986، اتبع الخطوات التالية:


1. الحصول على القيمة السوقية العادلة من الأسهم في تاريخ منح الخيار.


2. ضرب فمف من رقم 1 حسب عدد من الخيارات التي يمكن أن تمارس للمرة الأولى خلال السنة التقويمية & # 8211؛ لذلك، في جوهرها، وهذا هو قيمة إضافية & # 8220؛ بيرك & # 8221؛ التي تلقيتها كموظف في الشركة.


3. هل يتجاوز هذا المبلغ من 2 $ 100،000؟ وإذا كانت الإجابة بنعم، فإن بعض هذه الخيارات لن تكون إسو.


اسمحوا & # 8217؛ s حساب كم:


خذ الرقم الذي حصلت عليه في # 2 (قيمة & # 8220؛ بيرك & # 8221؛) وطرح 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ثم تقسيم النتيجة من قبل فمف من الأسهم التي حصلت في العدد 1.


ما لديك هنا هو عدد & # 8220؛ الزائدة & # 8221؛ الأسهم التي لن تكون قادرة على الحصول على تلك المعاملة الخاصة إسو كما يسمح القانون فقط 100،000 $ في هذا & # 8220؛ بيرك & # 8221؛ ليتم استلامها من قبلك.


هذا العدد من & # 8220؛ فائض & # 8221؛ لن تعتبر الأسهم إسو وسيتم التعامل معها كخيارات الأسهم غير النظامية.


العودة إلى المتطلبات القانونية لخيار أن يكون إسو:


1) يجب أن يكون لدى صاحب العمل خطة مكتوبة / إلكترونية لمنح تلك الخيارات.


2) يجب أن تحدد الخطة إجمالي عدد أسهم الخيارات التي يمكن إصدارها والموظفين الذين يمكنهم بالفعل الحصول على الخيارات.


3) يجب أن تتم الموافقة على هذه الخطة من قبل المساهمين خلال 12 شهرا قبل أو بعد تاريخ التبني.


4) يجب منح الخيار في غضون 10 سنوات من تاريخ اعتماد الخطة أو موافقة المساهمين.


5) يجب عدم ممارسة الخيار بعد 10 سنوات من تاريخ المنح.


6) يجب ألا يكون سعر الخيار أقل من القيمة السوقية العادلة للسهم عند منح الخيار.


7) لا يستطيع الموظف نقل الخيار (إلا إذا توفي)


8) يجب أن يكون الخيار ممارسة فقط من قبل الموظف خلال حياته.


وهناك أيضا حدود سنوية للدولار على الخيارات المؤهلة لمعاملة إسو.


جميع خيارات الأسهم الأخرى غير عادية.


ماذا يحدث عندما نقوم بممارسة خيارات أسهم الحوافز؟


1. ليس لدينا أي مسؤولية ضريبية منتظمة حتى نبيع الأسهم.


2. ولكن قد يكون لدينا بديل أدنى المسؤولية الضريبية. نحن ندرج في دخلنا مقابل الحد الأدنى للضريبة البديلة الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وممارسة سعر الخيار بمجرد حقوقك المكتسبة بالكامل. حتى تتمكن من متابعة نفس العملية كما فعلنا لخيارات الأسهم غير النظامية.


الآن، إذا كنت التخلص من الأسهم في نفس العام قمت بإدراج الربح في الدخل لأغراض أمت، وهذا المكسب يقتصر على الفرق بين المبلغ الذي باعت الأسهم والسعر الذي دفعته للسهم.


2. خيارات الأسهم نونستاتوتوري.


إذا كان الخيار يحتوي على & # 8220؛ قيمة عادلة يمكن التحقق منها & # 8221؛ في الوقت الذي يتم فيه منحك، أن تصبح القيمة العادلة جزءا من تعويضك (يتم فرض ضريبة عليك كدخل عادي).


الخيار ليس لديه & # 8220؛ القيمة العادلة التي يمكن التحقق منها & # 8221؛ في الوقت الذي يتم منحك فيه (مثل عندما تنضم إلى شركة بدء / شركة لا يتم تداولها بشكل عام) & # 8211؛ أي حدث خاضع للضريبة يحدث حتى ممارسة / التخلص من الخيار.


إذا ارتفع السهم بين التاريخ الذي حصلت فيه على الخيار وتاريخ ممارسة الخيار، فإن الزيادة في قيمة السهم تصبح جزءا من تعويضك (ويتم فرض ضريبة عليه كدخل عادي).


ومع ذلك، في معظم الأوقات عندما يتم منحك خيار الأسهم غير النظامية، وتعطى لك مع بعض نوع من الشروط (كنت للعمل في الشركة لمدة 2 سنوات، وما إلى ذلك). إذا كانت هذه هي الحالة، فإن السهم لا يعتبر مستحقا (& # 8220؛ ينتمي إليك & # 8221؛) حتى يتم استيفاء هذه الشروط أو إزالتها. بحيث تتم إضافة الزيادة في القيمة إلى تعويضك فقط عندما تصبح حقوقك في ملكية هذا المخزون مخولة بشكل كبير. & # 8221؛ وبعد ذلك سيتم فرض ضرائب على أي زيادة إضافية في قيمة السهم بمعدلات الربح الرأسمالي.


لذلك لدينا العديد من النقاط الزمنية الرئيسية أن نأخذ في الاعتبار عندما نفكر في الآثار الضريبية لخيارات الأسهم غير النظامية:


1) تاريخ منح الخيارات.


2) تاريخ الاستحقاق (شروط إزالة أو راض)


3) تاريخ ممارسة الخيار (يمكنك شراء الأسهم بسعر الخيار)


4) تاريخ بيع الأسهم التي اشتريتها.


سوف تحتاج إلى معرفة قيمة السهم في كل واحدة من تلك النقاط الوقت.


الزيادة في قيمة السهم بين 1 و 2 & # 8211؛ & غ؛ تعويضك في التاريخ 2 (الدخل العادي)


الزيادة في قيمة السهم بين 2 و 4 & # 8211؛ & غ؛ مكاسب رأس المال.


المعلومات الواردة أعلاه تأخذ بعين الاعتبار التوجيه القانوني اعتبارا من ديسمبر 2018. كما يتغير القانون، قد تتغير الآثار الضريبية الخاصة بك من ممارسة خيار الأسهم أيضا. من الأفضل دائما استشارة أخصائي الضرائب والحصول على المشورة المصممة خصيصا لحالتك الخاصة.


سلطة الائتلاف المؤقتة: اللائحة 1 - خيارات الأسهم للموظفين.


ИГРАТЬ.


2. إذا لم يكن هناك قيمة يمكن التحقق منها، الضرائب عند ممارسة.


2. إكسيرسيسابل فورا.


3. لا توجد شروط أو قيود قد يكون لها تأثير كبير على القيمة.


4. فف من امتياز الخيار يمكن التأكد بسهولة.


2. لا ضريبة على تاريخ ممارسة الرياضة.


3. تبدأ فترة عقد مع تاريخ ممارسة.


.4 في حالة انقضاء اخليار، يتعرف على خسارة رأس املال.


2. االعتراف بالدخل العادي في تاريخ الممارسة.


3. تبدأ فترة الحجز في تاريخ التمرين.


4. لا توجد عواقب ضريبية إذا انقضت الخيارات.


2. خطط شراء الأسهم للموظفين.


2 - يجب أن تمارس الخيارات في غضون 10 سنوات من تاريخ المنح.


3. سعر التمرين & غ؛ فمف من الأسهم في تاريخ المنحة.


4. لا يجوز أن يمتلك الموظف أكثر من 10٪ من حقوق التصويت.


.5 يجب أن يتم االحتفاظ بالمخزون مرة واحدة بعد سنتين على األقل من تاريخ المنح وبعد سنة على األقل من تاريخ التمرين.


6. يجب أن يظل الموظف مستخدما قبل 3 أشهر من ممارسة الخيار.


2 - الأرباح أو الخسائر الرأسمالية المعترف بها عند بيعها.


2، لا يمكن منح الموظف الذي يملك أكثر من 5٪ قوة التصويت.


3. يشمل الموظفين بدوام كامل.


4. سعر التمرين & غ؛ 85٪ من أسهم فمف عند منحها أو ممارستها.


.5 لا يمکن ممارسة الخيار أکثر من 27 شهرا بعد تاريخ المنح.


6. لا يمكن الحصول على أكثر من 25،000 $ من الأسهم سنويا.


7. يجب أن يتم تخزين الأسهم بعد مرور سنتين على الأقل من تاريخ منحها وبعد سنة على الأقل من تاريخ التمرين.


8. يجب أن يبقى الموظف موظفا حتى 3 أشهر قبل ممارسة الخيار.

No comments:

Post a Comment