Saturday 17 March 2018

سلخ فروة الرأس 4h


اختبار نظام التداول: 4H طريقة سلخ فروة الرأس.


مرة أخرى، تهانينا لطريقة سلخ فروة الرأس 4H لكونه أفضل نظام تداول الفوركس لشهر يوليو! والسؤال هو، هل سيقف ضد إطار التقييم الخاص بي؟


لقد ذهبت من خلال المنتديات ويبدو أن النظام كان في الواقع لفترة طويلة المفضلة مروحة، ولكن تم تقديمه مؤخرا فقط. وتتمثل إحدى المشاكل في عرض الميكانيكا وقواعد التداول في شكل وثيقة مكونة من 42 صفحة. كما هو الحال مع معظم البشر، كان يعتبر تل؛ در (طويلة جدا؛ لم يقرأ) وكثير لم يكلف نفسه عناء معها.


والخبر السار هو أن المنتدى المنتدى user838 قررت اختيار واحدة من الاستراتيجيات وتبسيطها للجميع. ووفقا له، كان لديه معدل الفوز 70٪ باستخدام هذه الاستراتيجية المبسطة، وهو في الواقع مثير للإعجاب إلى حد ما.


ما أجد أكثر إثارة للاهتمام هو كيف النظام لا الاستفادة من أي مؤشرات فنية على الإطلاق!


المعلمات باكتستينغ.


فترة الاختبار: فبراير 2018 إلى يوليو 2018.


ارسم خطوط فروة الرأس عند أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها. وضع أوامر وقف شراء عشرة (10) نقاط فوق قمة التأرجح لتداول طويل، وبيع أوامر وقف عشرة (10) نقطة أقل من انخفاض البديل للأوامر القصيرة.


من أجل تحديد ارتفاع أو انخفاض البديل، يجب أن يكون الاتجاه السابق لا يقل عن أربعة (4) الشموع، وينبغي أن يكون الاتجاه التالي أربعة (4) الشموع أيضا.


تعيين وقف الخسارة من 50 نقطة والهدف الربح 50 نقطة.


أما بالنسبة لقواعد إدارة المخاطر، فقد قررت تحديد المخاطر لكل صفقة بنسبة 1٪ من الحساب.


لاحظ أنه تم إضافة أمر وقف الشراء / البيع المحدد بمقدار 10 نقاط فوق / أسفل خط فروة الرأس ومؤهلات خط فروة الرأس من جانبك حقا من أجل جعل النظام أقل موضوعية. مع ذلك، فإن النتائج قد لا 100٪ تعكس بدقة النتائج التي حصلت على phil838 أو نيك B ولكن يمكن أن يكون لا يزال تقريبي جيد.


في الوقت الراهن، وسوف أعود إلى جراب بلدي إلى أزمة الأرقام. في الأسبوع المقبل، وسوف يتم نشر نتائج باكتستينغ ودرجات النظام على أساس إطار بلدي للنظم الميكانيكية. ترّقب!


أنا لست في هذا العالم أن ترقى إلى مستوى توقعاتك وأنت لست في هذا العالم لترقى إلى منجمي. بروس لي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


استعراض النظام: 4H طريقة سلخ فروة الرأس.


* زمارة زمارة زمارة زمارة *


التحية، البشر! لقد عدت من بلدي البقاء لمدة 7 أيام طويلة في جراب بلدي حيث أجريت اختبار باكتست من 4H طريقة سلخ فروة الرأس بواسطة نيكب. لقد انتهيت من طحن الأرقام وأنا على استعداد لتصنيف النظام على أساس معيار روبوبيب للأنظمة الميكانيكية.


مرة أخرى، أدناه هي المعلمات باكتستينغ:


فترة باكتست: فبراير 2018 إلى يوليو 2018.


قواعد الدخول: استخدمت أعلى مستويات التأرجح وانخفاضها كخطوط فروة الرأس ودخلت على كسر فوق أو تحت هذه المستويات.


لذلك، من دون مزيد من اللغط، وهنا لي اتخاذ على 4H آلية طريقة سلخ فروة الرأس النظام:


الربحية: 14/20.


بعد مرور البيانات، يمكننا أن نرى أن النظام كان مربحا على 59.52٪ من صفقاته، وهو أعلى من معياري القياسي 50٪.


وعلاوة على ذلك كان النظام قادرا على توليد عائد إيجابي من 12٪ خلال فترة الاختبار. للوهلة الأولى، قد يعتقد الإنسان أن هذا ليس سيئا للغاية، ولكن بالنظر إلى أن فترة الاختبار أكثر من 18 شهرا، وهذا يعطينا عودة حوالي .75٪ شهريا، وهذا ليس كبيرا جدا.


وأجد أيضا أن نسبة المكافأة إلى المخاطرة صغيرة قليلا لتروق لي. ويمكن تعديل هدف الربح من أجل المساعدة على تحقيق أقصى قدر من العائد على المخاطر.


تحمل المخاطر: 17/20.


واقتصرت التجارة الواحدة على 50 نقطة / 1٪ فقط، والتي أجدها مقبولة. وقد مكنت استراتيجية وقف الخسارة هذه النظام من خفض الخسائر إذا كان السعر مزيفا إلى الاتجاه الصعودي / الهبوطي لخطوط فروة الرأس.


قلق واحد على الرغم من ذلك، هو أن أشعر توقف 50 نقطة قد تكون ضيقة جدا إذا كنا نلعب زوج الصليب مثل غبب / جبي.


التوافق مع: 7/10.


في معظم الأحيان، النظام من السهل أن نفهم، كما لا حاجة إلى مؤشرات تقنية. ومع ذلك، أشعر أن هناك الكثير من المنطقة الرمادية المعنية منذ تحديد خطوط فروة الرأس أو سوينغ أعلى / أدنى قد يثبت أن تكون ذاتية جدا. نوبيز عادة ما يجعل الأخطاء التي تثبت ارتفاع سوينغ ومنخفضة لذلك هذا الجزء قد يكون مربكا قليلا.


وعلاوة على ذلك، يحتاج المرء أيضا إلى أن يراقب باستمرار الرسوم البيانية من أجل توقع فواصل خطوط فروة الرأس. قد تجد بعض نوبي هذا قليلا استنزاف إذا كانت بدأت للتو.


مجموع النقاط: 38/50.


عموما، أستطيع أن أقول أنه هو نظام بسيط. ومع ذلك، فإنه غير موضوعي جدا، مما يعني أنه قد يكون من المستحيل تقريبا لتكرار نتائج تاجر آخر. ويمكن أيضا تحسين نسبة المكافأة إلى المخاطر. الزوج الذي تم اختباره على ذلك كان غبب / جبي، وهو زوج متقلب للغاية. قد يكون وقف أكبر أو حتى وقف زائدة أفضل، جنبا إلى جنب مع هدف الربح أكبر.


الفشل هو جزء من النجاح. ليس هناك شيء مثل سرير من الورود طوال حياتك. ولكن الفشل لن يقف في طريق النجاح إذا كنت تعلم منه. هانك آرون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


مؤشرات نظام الفوركس.


تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.


طريقة التداول سكالبينغ 4H نيكب.


الإعداد للحرف بسيط.


الإطار الزمني: 4 ساعات.


فماذا نفعل مع خطوط فروة الرأس هذه؟ كنت التجارة لهم! عندما يعود السعر إلى خط فروة الرأس يمكنك ببساطة وضع التجارة على كسر الخط باستخدام 50 نقطة ستوبلوس و 50 نقطة الربحية. هذا كل ما في الامر!


هنا مثال على كسر خط فروة الرأس:


إذا كان أي شخص لديه أي أسئلة أو تعليقات لا تتردد في نشرها. ولكي نكون واضحين، هذا ليس نظامي. وقد تم تطويره من قبل نيك بينسينو، ويعرف أيضا باسم نيكب.


4 ساعات الفوركس تريند يتبع استراتيجية مع المتوسط ​​المتحرك.


وهنا & # 8217؛ s استراتيجية التداول تنوعا كبيرة التي يمكن استخدامها لشراء وبيع انعكاسات الاتجاه أو لشراء الانخفاضات في اتجاه ثابت أو بيع التجمعات في اتجاه ثابت.


المؤشرات: 200 المتوسط ​​المتحرك المتحرك الأسي، مانغل مع الإعدادات الافتراضية.


الإطار الزمني المفضل: 4 ساعات.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: ماجورس + كيرنسي كروسس.


4H ور / أوسد الرسم البياني: كيفية الدخول في التجارة؟


كما يوضح الرسم البياني أعلاه، تذهب قصيرة في فتح شريط التالي عندما يتداول السعر تحت 200 إما و ماانغل شريط مؤشر اللون البني. على العكس من ذلك، تذهب لفترة طويلة في فتح شريط المقبل عندما يتداول السعر فوق 200 إما و مانغل شريط اللون الأخضر.


في الاتجاه صعودا، تذهب لفترة طويلة عندما يتغير لون شريط ماانغل من الأصفر أو البني إلى الأخضر (شراء الانخفاضات). في اتجاه هبوطي ثابت، انتقل قصيرة عندما يتغير لون شريط ماانغل من الأصفر أو الأخضر إلى براون (بيع المسيرات). انظر المثال التجاري أدناه للحصول على فهم أفضل لمفهوم التداول. انقر على المخطط للتكبير.


السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 200 انتظر حتى تغير مانغل من اللون البني أو الأصفر إلى اللون الأخضر.


تنفيذ التجارة طويلة! ضع وقف الخسارة تحت مستوى التأرجح السابق أو نقطة واحدة دون 200 إما.


هدف السعر: خطر X 1.5 أو أفضل (أي خطر 50 نقطة لجعل 75 نقطة)


طريقة الربح البديل: قم بجني الأرباح عند المستوى العالي السابق (المقاومة).


سعر أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 200 انتظر حتى تغير مانغل من اللون الأخضر أو ​​الأصفر إلى اللون براون.


تنفيذ تجارة قصيرة! ضع وقف الخسارة فوق مستوى التأرجح السابق أو نقطة واحدة فوق 200 إما.


السعر المستهدف: المخاطر X 1.5 أو أفضل (أي خطر 80 نقطة لجعل 120 نقطة)


طريقة أخذ الربح البديلة: خذ الربح عند المستوى المنخفض السابق (الدعم).


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


استراتيجية بسيطة سلخ فروة الرأس العملات لتجار الفوركس جديدة.


السؤال الأول الذي يأتي عندما يقرر شخص ما المغامرة في التداول الكمي بشكل عام حول أين تبدأ. إنتيرسانت إست، التي غالبا ما تليها زيادة المعلومات من جميع الأنظمة الممكنة والمستشارين الخبراء التي تتوفر لتجار التجزئة.


هذا الكم الهائل من المعلومات يمكن أن يترك بداية التجار عالقة في حالة من الشلل عن طريق التحليل. في كثير من الأحيان، كانوا قد يكون أفضل حالا بدءا من نظام بسيط التي تحد من خياراتهم والحفاظ على تركيزها على الصفقات الفعلية.


هذه الاستراتيجية بسيطة سلخ فروة الرأس العملة من بابيبيبس يمكن أن يكون نقطة انطلاق كبيرة لأي شخص جديد لتداول العملات الأجنبية.


نشرت بابيبيبس مراجعة على نظام يلبي تماما تلك المعايير. طريقة سكالبينغ 4H التي يناقشونها هو نظام مثير للاهتمام للمبتدئين لأنه لا يستخدم أي مؤشرات فنية.


وتستند إشاراته حصريا إلى مستويات قياسية ومنخفضة. بساطة هذا النظام يسمح للتجار التركيز على موقف التحجيم وجوانب إدارة المخاطر، لأن إشارات الدخول والخروج من السهل فهم.


وفيما يلي قواعد الإدخال التي تم نشرها في مشاركة سابقة على بابيبيبس:


ارسم خطوط فروة الرأس عند أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها. وضع أوامر وقف شراء عشرة (10) نقاط فوق قمة التأرجح لتداول طويل، وبيع أوامر وقف عشرة (10) نقطة أقل من انخفاض البديل للأوامر القصيرة.


من أجل تحديد ارتفاع أو انخفاض البديل، يجب أن يكون الاتجاه السابق لا يقل عن أربعة (4) الشموع، وينبغي أن يكون الاتجاه التالي أربعة (4) الشموع أيضا.


قواعد الخروج هي مجرد وقف الخسارة من 50 نقطة وهدف الربح من 50 زاكين. المادة السابقة أيضا يحدد خطر لكل التجارة في 1٪ ديس كونتوس.


استعرضت مقالة مراجعة النظام هذه الاستراتيجية من فبراير 2018 حتى يوليو 2018 على زوج غبب / جبي. وأنتجت الاستراتيجية 42 تداولات بإجمالي ربح بلغ 59.52٪ لربح صاف قدره 12٪. وكسر الاستعراض الاستراتيجية في ثلاثة مجالات مختلفة:


الربحية.


بعد الذهاب من خلال البيانات، يمكننا أن نرى أن النظام كان مربحا على 59.52٪ سين الصفقات، وهو أعلى من معياري القياسية 50٪.


وعلاوة على ذلك كان النظام قادرا على توليد عائد إيجابي من 12٪ خلال فترة الاختبار.


للوهلة الأولى، قد يعتقد الإنسان أن هذا ليس سيئا للغاية، ولكن بالنظر إلى أن فترة الاختبار أكثر من 18 موناتن، الذي يعطينا عودة حوالي .75٪ الموالية مونات، والتي ليست كبيرة جدا.


وأجد أيضا أن نسبة المكافأة إلى المخاطرة صغيرة قليلا لتروق لي. ويمكن تعديل هدف الربح من أجل المساعدة على تحقيق أقصى قدر من العائد على المخاطر.


تحمل المخاطر.


واقتصرت التجارة الواحدة على 50 زاكين / 1٪ فقط، والتي أجدها مقبولة. وقد مكنت استراتيجية وقف الخسارة هذه النظام من خفض الخسائر إذا كان السعر مزيفا إلى الاتجاه الصعودي / الهبوطي لخطوط فروة الرأس.


قلق واحد على الرغم من ذلك، هو أن أشعر توقف 50 نقطة قد تكون ضيقة جدا إذا كنا نلعب زوج الصليب مثل غبب / جبي.


مبتدئ الاستخدام.


في معظم الأحيان، النظام من السهل أن نفهم، كما لا حاجة إلى مؤشرات تقنية.


جدوش، أشعر أن هناك الكثير من المنطقة الرمادية المعنية منذ تحديد خطوط فروة الرأس أو سوينغ أعلى / أدنى قد يثبت أن تكون ذاتية جدا.


نوبيز عادة ما يجعل الأخطاء التي تثبت ارتفاع سوينغ ومنخفضة لذلك هذا الجزء قد يكون مربكا قليلا.


إنزجيسمت، يشير الاستعراض إلى أن استراتيجية 4H سلخ فروة الرأس العملات ستوفر أساسا جيدا لأي شخص مجرد بدء في تداول العملات الأجنبية. وقد يكون الافتقار إلى المؤشرات الفنية أكبر قوة للنظام، فضلا عن ضعفه الأكبر، ومن المؤكد أن نسبة المخاطر إلى المكافأة يمكن ضبطها بدقة.


استعراضات.


حصلت على أي الرياضيات (تتطلب خوارزمية معقدة 0S و 1s على نحو ملائم) سيستيم؟ شيء على طول خط:


النظر في تسلسل 1s و 0s أدناه.


X هو الشيء التالي الذي ننتظره. إذا كان 1 أوند 0 لديهم نفس احتمال حدوث ثم يجب أن لا تفضل أي رقم.


لقد اكتشفت أفكارا مماثلة في الماضي، ولكن لم تكن تلك الفكرة على وجه التحديد. اتجاه أي شريط معين لا يمكن التنبؤ به، على الرغم من أن التقلب هو.

No comments:

Post a Comment