Saturday 10 February 2018

فوركس s3


استراتيجية النقطة المحورية لتداول العملات الأجنبية.


كانت استراتيجية التداول نقطة المحورية التالية حول لفترة طويلة. كان يستخدم في الأصل من قبل التجار الكلمة. وكان هذا وسيلة لطيفة وسهلة لتجار الأرض لديهم فكرة عن أين كان السوق يسير خلال اليوم من خلال استخدام عدد قليل من الحسابات الأساسية.


وتعرف النقطة المحورية بأنها المستوى الذي يتغير فيه اتجاه السوق لليوم. باستخدام بعض الرياضيات بسيطة واليوم السابق، وانخفاض وانخفاض أسعار الإغلاق، يتم تعيين سلسلة من النقاط. هذه النقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة. ويعرف مستوى المحوري ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك الأسعار مجتمعة باسم المستويات المحورية.


كل يوم، والسوق الذي تتبعه لديه مفتوحة، عالية ومنخفضة وسعر الإغلاق لهذا اليوم (بعض الأسواق، مثل سوق الفوركس، مفتوحة على مدار 24 ساعة، ولكننا نستخدم عادة منتصف الليل بتوقيت غرينتش (توقيت غرينتش) كما فتح ووقت قريب). تحتوي هذه المعلومات أساسا على كافة البيانات التي تحتاجها لاستخدام نقاط المحورية.


والسبب في النقاط المحورية شعبية جدا هو أنها تنبؤية بدلا من متخلفة. يمكنك استخدام معلومات اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لليوم كنت على وشك التجارة (اليوم الحالي).


لأن العديد من التجار تتبع نقاط المحورية، سوف تجد غالبا أن السوق يتفاعل على هذه المستويات. هذا يتيح لك فرصة للتداول.


وكبديل لحساب النقاط المحورية بنفسك، يمكنك استخدام آلة حاسبة النقطة المحورية الخاصة بنا.


إذا كنت تفضل حساب النقاط المحورية بنفسك، فإليك الصيغ التي تحتاج إليها:


المقاومة 3 = عالية + 2 * (المحور - منخفض)


المقاومة 2 = بيفوت + (R1 - S1)


المقاومة 1 = 2 * المحور - منخفض.


النقطة المحورية = (ارتفاع + إغلاق + منخفض) / 3.


دعم 1 = 2 * المحورية - عالية.


سوبورت 2 = بيفوت - (R1 - S1)


الدعم 3 = منخفض - 2 * (عالي - محوري)


كما ترون من الصيغ المذكورة أعلاه، فقط من خلال وجود ارتفاع في اليوم السابق، وانخفاض وأسعار إغلاق، في نهاية المطاف بك في نهاية المطاف مع 7 نقاط: 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية، ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية، ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن عكس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2 أو R3 أو S2 أو S3، فإن السوق سيكون بالفعل ذروة شراء أو ذروة بيع، وينبغي استخدام هذه المستويات كعلامات للخروج بدلا من الدخول.


وسيكون الإعداد المثالي للسوق لفتح فوق مستوى المحور ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2. كنت أدخل على استراحة من R1 مع الهدف من R2 وإذا كان السوق قوي حقا نصف وثيق في R2 واستهداف R3 مع ما تبقى من موقفكم.


لسوء الحظ، الأمور لا تذهب دائما وفقا للخطة علينا أن نقترب كل يوم تداول على أفضل ما نستطيع. لقد اخترت يوما عشوائيا من الماضي، وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام نقاط المحورية.


وفي 12 آب / أغسطس 2004، كان لليورو مقابل الدولار الأمريكي الخصائص التالية:


المقاومة 3 = 1.2377.


المقاومة 2 = 1.2337.


المقاومة 1 = 1.2293.


النقطة المحورية = 1.2253.


الدعم 1 = 1.2209.


سوبورت 2 = 1.2169.


الدعم 3 = 1.2125.


ألق نظرة سريعة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق أدناه:


يمثل الخط الأخضر النقطة المحورية. الخطوط الزرقاء هي مستويات المقاومة 3: R1، R2 و R3. الخطوط الحمراء هي مستويات الدعم: S1، S2 و S3.


هناك العديد من الطرق لتداول هذا السيناريو باستخدام النقاط المحورية ولكنني سأرشدك من خلال عدد قليل منها وبيان لماذا بعضهم جيد في حالات معينة ولماذا البعض منهم ليسوا كذلك.


تجارة اندلاع.


في بداية اليوم، كنا دون مستوى النقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو للتداولات قصيرة. شكلت قناة، لذلك كنت تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن يذهب إلى أسفل. في هذا النوع من التجارة، يمكنك وضع أمر دخول البيع الخاص بك أسفل خط القناة السفلي مع أمر وقف فوق خط القناة العلوي وهدف S1 (1.2209). في هذا اليوم، على الرغم من S1، كانت قريبة جدا من مستوى الاختراق حتى لم يكن هناك ربح كبير في التجارة (13 نقطة). هذا هو تقنية دخول جيدة بالنسبة لك. فقط لأنه لم يكن مربحا بشكل كبير في هذا اليوم لا يعني أنه لن يكون أكثر ربحية في مناسبة أخرى.


تداول الفوركس s3.


تداول الفوركس s3.


تداول الفوركس s3.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


29.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إشارات الفوركس هو التطبيق المجاني الذي يقدم لك أعلى إشارات التداول باستخدام المؤشرات الفنية الأكثر تقدما والشعبية. فترات الإشارة هي في 5 دقائق.


تحليل ور / أوسد 29 أغسطس 2017 - أخبار الفوركس.


27.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ برو فكس الفوركس تنبيهات إشارة 💷 تهدف إلى 85٪ + معدل الخلافة 💱 تهدف إلى إرسال 10 إشارات في الأسبوع 1⃣0⃣ 1000 نقطة شهريا 💲 اتبع التعليمات ل.


تداول / الفوركس الطيار السيارات S3 سوبر ميجا الربح - الصفحة الرئيسية.


01.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الأسهم مع محاور كاماريلا. S2 = 92.88؛ S3 = 92.64؛ S4 = 91.93؛ وهكذا، فإن استراتيجية التداول لأغ الاستثمار في الفوركس ينطوي على عظيم.


سلسلة استراتيجية، الجزء 5: يوم التداول عكس - ديليفكس.


100٪ فوريكس سكالبينغ روبوت - جعل المال تداول الفوركس كل دقيقة واحدة تماما على الطيار الآلي! لا يوجد شيء لشراء - لدينا مجانا الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت هو تماما.


Секреты торговли на рынке فوريكس.


10.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تد أميريتراد التاجر، السلطة التجارية لم يسبق له مثيل. بحث؛ لا العتاد S3 طريقة الدعم وراء يوس، تداول العملات الأجنبية الهندية. حر.


فوركس ترادينغ سيغنال - بيع غبب / جبي | برو تنبيهات إشارة فكس.


لايف S & أمب؛ P 500 مؤشر الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة الرسم البياني. منصة على الانترنت مجانا لتحليل السوق. التقويم الاقتصادي، التغطية الدولية، المؤشرات الفنية & أمب؛ أحدث الأخبار.


مراجعة تحليل الفوركس - إنستافوريكس.


كيفية تطبيق النقاط المحورية بشكل فعال عند تداول الفوركس. وضع العديد من المتداولين إغلاق إغلاق يوم تداول الفوركس R1 و R2 و R3 و S1 و S2 و S3.


أفضل 10 استراتيجيات الفوركس - أوثنتيكفكس.


تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ بحثك قد انتهى. رؤية أفضل لقد وجدت في أكثر من 10 عاما من التداول، تريالينغ والبحث.


استخدام نقاط المحورية في تجارة الفوركس - إنفستوبيديا.


تحليل ور / أوسد 29 أغسطس 2017. S3: 1.1865. توصيات التداول بشأن تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) تحمل مبلغا من المخاطر قد لا يكون.


برامج التداول المهنية | أفضل تداول الأسهم.


13.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ جانبا لنقطة المحورية القياسية، تعلم 3 الآخرين لتداول العملات الأجنبية: ودي بيفوت بوينت، كاماريلا بيفوت بوينت، وفيبوناتشي بيفوت بوينت.


تجارة الفوركس | نقاط المحورية | التحليل الفني | FOREX.


استخدام نقاط المحورية في تداول العملات الأجنبية. ويستند الشكل الأكثر شعبية وأنجح من تجارة الفوركس المحور على الانتكاسات. S3 سيكون 1.8825 - 2 * (1.8975.


كيفية تحديد العكس في الفوركس - بابيبيبس.


التحليل الفني الفوركس من قبل فريق ديليفكس من ذوي الخبرة. تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من محللينا.


استخدام نقاط المحورية في الفوركس - وسيط الفوركس | تداول العملات.


تصبح النجاح في سوق الفوركس في إفسترادرس، والحصول على التعليم والموارد، وتحديثات السوق، تلفزيون الويب وأكثر!


الفوركس تجارة المدربين - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


هذا القسم هو يجب أن تقرأ لأولئك الذين قرروا البدء في التداول في الفوركس. هنا، سوف تجد كل ما من شأنه أن يضمن بداية ناجحة في التداول:


أبسط استراتيجية التداول. - سويس فوريكس بنك.


عرض تفاصيل المنتج ل ور / أوسد. S3: إظهار التفاصيل إخفاء تداول الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين.


إفسترادرس - مركز تجار الفوركس.


الانضمام إلى أكبر مستويات التداول بيتكوين التداول. مدة يوم تقريبا من 17 نوفمبر. أيضا 3. في ذلك الوقت نقاط المحورية صحيحة لديها خط الدعم S3.


من نحن - فورتكس | خدمة التداول الفوركس الرائدة في العالم.


فورتكس تم ثورة في تداول العملات الأجنبية منذ عام 1997. تعرف على المزيد عن الشركة وراء منصة فورتكس.


تحليل أوسد / جبي ل 06 أكتوبر 2017 - أخبار الفوركس.


نقاط المحورية الكلاسيكية استراتيجية الفوركس لا تزال فعلية، ولكن خوارزمية الحساب ليست دقيقة بالضبط بسبب البساطة.


4 أكتوبر - S & أمب؛ P500 و دجيا مستوى التداول - قادة العملات الأجنبية.


دليل تداول 10 أسواق. من أجل الوصول إلى منصات تداول العملات الأجنبية سوف تحتاج إلى أن يكون اسم المستخدم الخاص بك - الرقم الموجود في العمود الأول،


التداول مع النقاط المحورية | مجلة الآجلة.


تداول / الفوركس الطيار السيارات S3 سوبر ميجا الربح. 453 ليكيس. عمل محلي.


* منطقة اليورو أوكت فلاش ثقة المستهلك -1 مقابل. -1.2.


S3: 112.70. توصيات التداول لهذا اليوم: رأس المال كنت على استعداد للمخاطر وظروف التداول مع كل وسيط قبل التداول في سوق الفوركس.


تعرف على 3 أنواع أخرى من النقاط المحورية - بابيبيبس.


هذه الخدمات توسع بشكل ملحوظ إمكانيات التداول الروتيني في الفوركس. مؤشر المشاعر تراجع لأسفل إلى مؤشر ثقة المستهلكين تراجع بشكل نزولي.


؛ فسترادينغفكس - الحرة سلخ فروة الرأس الروبوت M1 الفوركس.


المدربين تجارة الفوركس. 114 ليكيس & # 183؛ 1 نتحدث عن هذا. لتمكين التجار في جميع أنحاء العالم من خلال تعليمهم وسيلة رائعة للتجارة.


فوركس إشارات - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.


15.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا الأصدقاء، وأنا ذاهب لأطلعكم على واحدة من أبسط استراتيجيات التداول التي يمكن أن تأتي من أي وقت مضى عبر. ويستند هذا على فكرة KISS - الاحتفاظ بها بسيطة.


20 أكتوبر 2018.


13.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التداول مع نقاط المحورية أسواق الأسهم سوف تتجه إلى مستويات الدعم والمقاومة الهامة التي يمكن أن تؤدي إلى تحركات كبيرة في أي من الاتجاهين. النقاط المحورية.


ور / أوسد ليف برايس - تداول العملات الأجنبية على الإنترنت | أسواق الفوركس.


يقدم ليتسبيد مجموعة كاملة من أفضل أدوات التداول للمتداولين النشطين والمهنيين. لعرض منصات التداول القابلة للتخصيص، يرجى زيارة موقعنا اليوم.


ستراتيجيك & أمب؛ تكتيكي فوريكس ترادينغ - مينا فوريكس إكسبو.


فوريكس التداول - تعلم أساسيات استخدام نقاط المحورية في العملات الأجنبية. من قبل: يتطلب التداول نقاط مرجعية كان الانخفاض الفعلي أقل من S3 63 مرات،


3 استراتيجيات نقطة محورية مربحة لتجار الفوركس | FX.


S3: 22098 R3: 22954. مستوى التداول الرئيسي: يمكن أن يؤدي تداول العملات الأجنبية إلى فقدان أموالك، وبالتالي، يجب ألا تستثمر رأس المال الذي لا تستطيع تحمله.


نظام تجارة الفوركس لا.


Всего 1690р. Выгодные предложения на популярные товары!


بينجنالان، أبا إيتو الفوركس، ديفينيزي الفوركس.


تمنحك نقاط محوري الفوركس مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية لمجموعة من الأطر الزمنية.


استخدام النقطة المحورية في الفوركس.


وقد أثبتت نقاط المحورية نفسها لتكون فعالة في تداول العملات، فهي مؤشرات الاتجاه على المدى القصير المستخدمة من قبل المتداولين يوم كأداة تنبؤية للتنبؤ مستويات الدعم والمقاومة في اليوم الحالي على أساس المستويات السابقة والمنخفضة والقريبة في اليوم السابق (عند 5 مساء بتوقيت نيويورك).


مستويات الدعم S1، S2، S3 ومستويات المقاومة R1، R2، R3 أقل تأثيرا.


استخدام نقاط المحورية في تداول العملات الأجنبية.


ويستند الشكل الأكثر شعبية وأنجح من تجارة الفوركس المحور على الانتكاسات. ببساطة، عندما يقترب سعر العملة من نقطة محورية أعلاه، يبحث تاجر العملة عن انعكاس عند تلك النقطة ويبيع زوج العملات. العكس صحيح عندما يتحرك تحرك السعر نحو الأسفل. ينتظر المتداول نقطة محورية لترتد من محور الدعم.


إذا كان زوج العملات يتداول عند مستويات R2 أو S2، فإن التسعير سيظهر ميلا للتداول باتجاه نقطة المحورية المركزية. وبالتالي، فإن التجار يميلون إلى تجنب شراء عالية (عند R2) أو بيع في أدنى (S2)، وسوف يبحثون عن انعكاسات السوق في هذه المستويات.


دعم ومستوى المقاومة الحسابات (استنادا إلى اليوم السابق 5PM نيويورك الوقت)


النقطة المحورية (ب) = مستوى الدعم / المقاومة الرئيسي، ومن المتوقع حركة السعر الأكثر أهمية في هذه المرحلة.


سوبورت S1 = (بيفوت بوينت * 2) & نداش؛ متوسط.


دعم S2 = النقطة المحورية - (R1 - S1)


سوبورت S3 = لو - 2 * (هاي - بيفوت بوينت)


نقطة الوسط M2 = (S1 + ب) / 2.


نقطة الوسط M3 = (R1 + ب) / 2.


نقطة الوسط M4 = (R2 + R1) / 2.


مثال: خذ على سبيل المثال أسعار غبب / أوسد التالية من إغلاق اليوم السابق:


النقطة المحورية ستكون (1.8950 + 1.8825 + 1.8975) / 3 = 1.8917.


R1 سيكون (1.8917 * 2) & نداش؛ 1.8825 = 1.9008.


S1 سيكون (1.8917 * 2) & نداش؛ 1.8975 = 1.8858.


R2 سيكون 1.8917 + (1.9008 - 1.8858) = 1.9067.


S2 سيكون 1.8917 - (1.9008 - 1.8858) = 1.8767.


R3 سيكون 1.8975 + 2 * (1.8917 - 1.8825) = 1.9158.


S3 سيكون 1.8825 - 2 * (1.8975 - 1.8917) = 1.8708.


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل التجار اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين صعودي وهبوطي. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحورية.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استخدام نقاط المحورية في تداول الفوركس.


التداول يتطلب نقاط مرجعية (الدعم والمقاومة)، والتي تستخدم لتحديد متى لدخول السوق، مكان توقف وأخذ الأرباح. ومع ذلك، فإن العديد من التجار بداية تحويل الكثير من الاهتمام إلى المؤشرات الفنية مثل المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (على سبيل المثال لا الحصر) وفشل في تحديد نقطة تعرف المخاطر. خطر غير معروف يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش، ولكن المخاطر المحسوبة تحسن بشكل كبير من احتمالات النجاح على المدى الطويل.


أداة واحدة توفر في الواقع الدعم والمقاومة المحتملة وتساعد على تقليل المخاطر هي النقطة المحورية ومشتقاته. في هذه المقالة، سنجادل لماذا مجموعة من النقاط المحورية والأدوات التقنية التقليدية هي أقوى بكثير من الأدوات التقنية وحدها وتظهر كيف يمكن استخدام هذا المزيج بشكل فعال في سوق العملات الأجنبية.


نقاط المحورية 101.


ويمكن بعد ذلك استخدام النقطة المحورية لحساب الدعم والمقاومة المقدرة ليوم التداول الحالي.


الدعم 1 = (2 × النقطة المحورية) - عالية (الفترة السابقة)


المقاومة 2 = (النقطة المحورية - الدعم 1) + المقاومة 1.


المقاومة 3 = (النقطة المحورية - الدعم 2) + المقاومة 2.


للحصول على فهم كامل لكيفية عمل النقاط المحورية، قم بتجميع إحصائيات ل ور / أوسد حول مدى بعد كل ارتفاع ومنخفض من كل مقاومة محسوبة (R1، R2، R3) ومستوى الدعم (S1، S2، S3) .


للقيام بحساب نفسك:


احسب النقاط المحورية ومستويات الدعم ومستويات المقاومة لعدد x من الأيام. طرح نقاط المحورية الدعم من الانخفاض الفعلي اليوم (منخفض - S1، منخفض - S2، منخفض - S3). طرح نقاط المحورية المقاومة من ارتفاع الفعلي اليوم (عالية - R1، عالية - R2، عالية - R3). احسب المتوسط ​​لكل فرق.


النتائج منذ بدء اليورو (1 يناير 1999، مع أول يوم تداول في 4 يناير 1999):


انخفاض الفعلي هو، في المتوسط، 1 نقطة أدناه دعم 1 ارتفاع الفعلي هو، في المتوسط، 1 نقطة تحت المقاومة 1.


في خطوة أبعد، قمنا بحساب عدد الأيام التي كان فيها أدنى من كل S1 و S2 و S3 وعدد الأيام التي كانت مرتفعة أعلى من كل R1 و R2 و R3.


والنتيجة: كانت هناك 026 2 يوما من التداول منذ بدء اليورو اعتبارا من 12 أكتوبر / تشرين الأول 2006.


وكان الانخفاض الفعلي أقل من S1 892 مرات، أو 44٪ من الوقت وكان ارتفاع الفعلي أعلى من R1 853 مرات، أو 42٪ من الوقت.


هذه المعلومات مفيدة للتاجر. إذا كنت تعرف أن الزوج ينزلق تحت S1٪ 44 من الوقت، يمكنك وضع وقف تحت S1 مع الثقة، فهم أن الاحتمال هو على الجانب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، قد تريد أن تأخذ الأرباح أقل من R1 لأنك تعلم أن ارتفاع لهذا اليوم يتجاوز R1 فقط 42٪ من الوقت. مرة أخرى، الاحتمالات معك.


من المهم أن نفهم، مع ذلك، أن الأطروحات هي الاحتمالات وليس اليقين. في المتوسط، وارتفاع هو 1 نقطة تحت R1 ويتجاوز R1 42٪ من الوقت. هذا لا يعني أن ارتفاع سوف تتجاوز R1 أربعة أيام من 10 المقبلة، ولا أن ارتفاع سوف يكون دائما 1 نقطة تحت R1. القوة في هذه المعلومات تكمن في حقيقة أنه يمكنك بثقة قياس الدعم المحتمل والمقاومة في وقت مبكر، لديها نقاط مرجعية لوضع توقف وحدود، والأهم من ذلك، والحد من المخاطر في حين تضع نفسك في وضع يمكنها من الربح.


استخدام المعلومات.


رسي الاختلاف في المقاومة المحورية / الدعم.


وهذا عادة ما يكون تجارة عالية المكافأة إلى المخاطر. يتم تحديد المخاطر بشكل جيد بسبب الارتفاع الأخير (أو المنخفض للشراء). ويتم حساب النقاط المحورية في الأمثلة أعلاه باستخدام البيانات الأسبوعية. يظهر المثال أعلاه أنه من 16 إلى 17 أغسطس، اعترض R1 كمقاومة صلبة (الدائرة الأولى) عند 1.2854، وأظهر الاختلاف في مؤشر القوة النسبية أن الاتجاه الصعودي كان محدودا. وهذا يشير إلى أن هناك فرصة للذهاب قصيرة على كسر تحت R1 مع وقف عند ارتفاع مؤخرا والحد في نقطة المحورية، وهو الآن دعم:


بيع قصير عند 1.2853. وقف عند أعلى مستوى في الآونة الأخيرة عند 1.2885. حد عند النقطة المحورية عند 1.2784.


وحققت هذه الصفقة الأولى أرباحا قدرها 69 نقطة مع 32 نقطة من المخاطر. وبلغت نسبة المكافأة إلى المخاطر 2.16.


الأسبوع المقبل أنتجت تقريبا نفس الإعداد بالضبط. بدأ الأسبوع مع ارتفاع إلى و فوق R1 عند 1.2908، و الذي كان مصحوبا أيضا بتباعد هبوطي. يتم إنشاء إشارة قصيرة على التراجع إلى ما دون R1 عند أي نقطة يمكننا بيع قصيرة مع وقف عند ارتفاع الأخيرة والحد في النقطة المحورية (وهو الآن دعم):


بيع قصيرة عند 1.2907. وقف عند أعلى مستوى في الآونة الأخيرة عند 1.2939. حد عند النقطة المحورية عند 1.2802.


وحققت هذه الصفقة أرباحا بلغت 105 نقاط مع 32 نقطة فقط من المخاطر. وبلغت نسبة المكافأة إلى المخاطر 3.28.


قواعد الإعداد بسيطة:


1. تحديد الاختلاف الهبوطي في النقطة المحورية، سواء R1، R2 أو R3 (الأكثر شيوعا في R1).


2. عندما ينخفض ​​السعر مرة أخرى إلى ما دون النقطة المرجعية (يمكن أن يكون النقطة المحورية، R1، R2، R3)، بدء وضعية قصيرة مع وقف عند ارتفاع سوينغ الأخير.


3. وضع حد (أخذ الربح) النظام في المستوى التالي. إذا باعت في R2، سيكون الهدف الأول الخاص بك هو R1. في هذه الحالة، تصبح المقاومة السابقة الدعم والعكس بالعكس.


1. تحديد الاختلاف الصاعد في نقطة المحورية، إما S1، S2 أو S3 (الأكثر شيوعا في S1).


2. عندما يرتفع السعر مرة أخرى فوق النقطة المرجعية (يمكن أن يكون نقطة المحورية، S1، S2، S3)، الشروع في موقف طويل مع وقف عند أدنى مستوى سوينغ الأخيرة.


3. وضع حد (أخذ الربح) النظام في المستوى التالي (إذا اشتريت في S2، سيكون الهدف الأول الخاص بك S1 ... يصبح الدعم السابق المقاومة والعكس بالعكس).

No comments:

Post a Comment