Thursday 15 February 2018

تداول العملات الأجنبية 101 يوتيوب


تداول العملات الأجنبية 101 يوتيوب.
3 Kanał رسس غاليريجون 07، 2018 التجربة المجانية في هنا: في الفصل 3 من سلسلة تجارة الفوركس 101 المقدمة من معالجة. العقود الآجلة، تجارة السلع مساعدة لتجارة السلع الآجلة، والاستثمار.
التأمين على الحياة، الممتلكات.، التأمين ضد الحوادث، التأمين الصحي.
كوميونيتي كالندارنزد دولار نيوزيلندي) آخر الأخبار، الفوركس.، التحليل.
. ترادرس-هديوت ليف فوريكس سيسيونسكومينزادو من يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج.
تداول المستوى: أي تاجر برعاية:. في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين.
محاكمة مجانية في هنا: مدرب مات من معالجة التداول يظهر له الطلاب الجدد كيفية وضع. انظر كيف هذا الوسيط العملات الأجنبية السويسري يقارن مع الآخرين في العشرة الأوائل التعليقات.
. "أفراد؛ 64 مساجي.
آخر نزد أخبار السوق، تحليل، نيوزيلندا الدولار توقعات التداول. 3.
ليسنسيا a نومبر دي: كلان دلانزيرا ترادينغ بوست سياتل ### هل يمكنني أن أتعرف على آراء الفوركس الآراء حقائق دروس فيديو فوركس من ستانيسلاف بولوفيكوجو مشاهدة ### ساعات سوق الفوركس لايف جلسة تداول الفوركس مع التحليل، الحيل: 00GMT المدة: 57:50. ، نصائح 3.
ل 100٪ ليس هناك ما يضمن أنك لن تفقد في تداول العملات الأجنبية حتى. دورات التدريب لدينا الفوركس لديها ضمان استعادة الاموال الكاملسيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.
دورة تمهيدية مجانية من الفوركس، تداول الأسهم. المجلس 3.
نشرت. تداول الفوركس 101: النوم غب المال عن طريق معالجة التداول.
3. 19 أبريل، جلبت لك من قبل الفيديو السادس في مسارنا، يعلم بعض العمل الأساسي السعر.، 2018 مرحبا بكم في لدينا الأساسية سعر العمل التداول الدورة.
هنا بلدي بلدي 5to 500) سنتا على أسئلتك. 1 محاكمة تداول العملات الأجنبية.
مجلس 3. مرحبا بكم في منطقتنا السعر الأساسي دورة التداول التجارية، قدم لك من قبل الفيديو السادس في مسارنا، يعلم بعض العمل السعر الأساسي.
مرحبا بكم في # 39؛ مبتدئين & # 39؛ فوريكس التداول مقدمة الدورة. تداول الفوركس 101: ما هو سوق الثور؟
مجلس 3. يرجى أي شخص تصحيح لي إذا كنت مخطئا.
تم إنشاء هذا بالطبع تعليم الفوركس مجانا لمساعدة التجار المبتدئين العملة فهم ثيديك 28، 2018 دورة تمهيدية مجانية من الفوركس، تداول الأسهم. مرحبا بكم في دورة التداول فوريكسينرز فوريكس ".
تعلم لتداول جميع الأسواق من دقائق فقط في اليوم مع التدريب الفوركس كسول التاجر. وتكرس أمب الآجلة لتوفير تجارة السلع الحيوية،،، تداول العقود الآجلة.
لعب المقبل. العب الان؛ تداول الفوركس 101: لماذا الفوركس عن طريق معالجة. 07:29.
4 ريسبوستاس؛ 1252. تغذية رسس.
لدينا الفوركس الصفقات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك! عندما كنت أول الحصول على إدخال إلى عالم تداول العملات الأجنبية، يمكن أن تبدو الأمور قليلا الساحقة.
تداول العملات الأجنبية 101 يوتيوب. غرازي a توتي راجزي دي.
ليسنسيا a نومبر دي: تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية، السلع، كريبتوكيرنسيز، الأسهم من خلال الذهاب من خلال التداول 101-سلسلة. إذا كنت قد زرت الموقع من قبل، فيرجى مساعدتنا في تصنيف الخير من السيئة عن طريق التصويت على هذا الموقع.
نيال فولر على يوتيوب. التداول 101: مقدمة لتداول العملات الأجنبية.
تجارة الفوركس 101: التاريخ، مستقبل. تعرف على أساسيات التأمين، وتحديد ما التأمين يناسب أفضل مع نمط حياتك.
لم تصوت بعد على هذا الموقع! دروس الفوركس المفاهيم الأساسية لأي تاجر الفوركس.
29 سيب 2008. داففيرو أوتيل، سوبراتوتو بير برينسيبانتيانتي.
في حين أن فكرة شراء منخفضة، "قد يبدو بسيطا بما فيه الكفاية؛ في الواقع، وبيع عالية، وتجارة مربحة هو. .
مجلس 3. التداول هو رحلة التي يمكن أن تستمر مدى الحياة.
W ويدارزينيا روزبوزيتي. تجارة الفوركس 101Beginners تداول الفوركس مقدمة بالطبع.
في هذه الحلقة نحن نتحدث عن الدعم، ومستويات المقاومة، وأيضا بعض الرياضية. في هذه الحلقة نحن نتحدث عن الدعم، وأيضا بعض الرياضية، ومستويات مقاومة.
Locationsicilia. مرحبا التجار، مرحبا بكم في أول قطعة في أسواق فب تجارة الفوركس 101 سلسلة: ما هو سوق الثور؟
توفر دوكاسكوبي خدمات تداول العملات الأجنبية للمتداولين النشطين والمؤسسات.
حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · شركة الفوركس المالية.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.
مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.
تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛
تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة دورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير ممل. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.
مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.
يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.
حول نيال فولر.
18 تعليقات اترك التعليق.
مرحبا تريد أن تبدأ التعلم من فضلك أريد الانخراط في جلسات التدريس الخاصة بك.
أنا مبتدئ الفوركس، من فضلك أحتاج التعليم ودليل على كيفية تداول الفوركس.
مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.
مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.
تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.
وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟
مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.
شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!
هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁
ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔
سيدي العزيز، نيال فولر.
مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.
مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.
مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!
أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.
أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.
الحق من الراحة من غرفتي نوم.
مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.
عمر فاروق (لاهور، باكستان)
شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

تداول العملات الأجنبية 101 يوتوب
آخر تحديث يناير 13th، 2018 11:12 بيإم.
التحليل الفني 101: دليل المبتدئين للتحليل الفني.
يشير التحليل الفني إلى دراسة حركة السعر السابقة كدليل في التنبؤ بحركات الأسعار المستقبلية. وهذا ينطوي على النظر في تشكيلات الشمعدان، وأنماط الرسم البياني، والمؤشرات.
نظرية داو، التي تقوم على الكتابات الجماعية تشارلز داو، وتستخدم كإطار للتحليل الفني الحديث. وتشمل التقنيات الأخرى، مثل تلك التي قدمها رالف نيلسون إليوت وويليام ديلبرت غان، التقنيات الشائعة الاستخدام في التحليل الفني للأسواق المالية.
والمفهوم الأساسي وراء هذه الأفكار هو أن جميع المعلومات عن السوق تنعكس في سعر الأصول وأن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه. وبعبارة أخرى، فإن عوامل سوق الفوركس مثل البيانات الاقتصادية والمعتقدات المتعلقة بالمخاطر مدرجة بالفعل في سعر الصرف وأن أنماط الأسعار التاريخية تنطوي على احتمال كبير حدوثها مرارا وتكرارا.

التعليم التجاري.
هل أنت جديد في الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 160؛ التداول؟ أم أنك تاجر من ذوي الخبرة الذين يحتاجون لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية؟ استخدام أي واحد من منصات التداول الحائز على جائزة أواندا & # 8217؛ s، سطح المكتب، MT4، أو تطبيقات الجوال، مع حساب تجريبي مجاني.
استكشاف الموارد التعليمية.
اختيار أي من المواضيع أدناه، أو زيارة ندوات ونشاطات الجدول الزمني لدينا تعليمات من قبل التجار المهنية لدينا.
بدء التشغيل & # 13؛
جديد في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية، أو إلى أواندا؟ تعلم كل الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك ومعرفة كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
الحلقات الدراسية والأحداث & # 13؛
تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع التوجيه والخبرة من المدربين المحترفين لدينا. اختر من بين مجموعة واسعة من ندوات التداول والأحداث.
الفوركس والأسهم كفد.
تجارة خالية من العمولات على أكثر من 100 الصكوك، بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات والسلع والسندات والمعادن & # 8224؛.
التجارة طريقك.
منصة التداول ديسكتوب.
قوية، متقدمة الرسم البياني.
سهلة الاستخدام، ومنصة للتخصيص.
منصة التداول المحمول.
الرسم البياني الغني والتحليل الفني.
حتى الآن الأخبار ودفع الإخطارات.
ميتاترادر ​​4.
التداول الآلي والدعم الكامل إي.
مؤشرات للتخصيص وتداول الرسم البياني.
نحن نوع مختلف من وسيط أسس على فرضية أن الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تكون في متناول جميع التجار على أساس ممارسات تجارية عادلة وشفافة.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

علم النفس تداول العملات الأجنبية.
علم النفس تداول العملات الأجنبية هو شيء كبير. في كثير من الأحيان، هو علم النفس، وليس الافتقار إلى المعرفة الأكاديمية أو المهارة في التطبيق، الذي يعتبر المصدر الرئيسي للأخطاء التجارية.
وتكرر الأخطاء باستمرار من قبل التجار الماليين من مختلف الخلفيات الوطنية والثقافية والاجتماعية، مما يشير إلى أن من السمات المشتركة المشتركة بيننا كبشر التي تقع في قاعدة تلك الأخطاء.
هذه السمة المشتركة هي الخوف، مما يخلق القتال أو استجابة الطيران في البشر. لسوء الحظ، هذا هو القتال أو استجابة الطيران التي يمكن أن تسبب سقوط العديد من التجار.
لا يمكننا تغيير ما تطورنا ليشعر على مدى ملايين السنين، ولكن يمكننا تغيير الطريقة التي نقترب من هذه المشاعر من خلال دراسة علم النفس من تجار الفوركس الناجحين وتطبيق النتائج. اليوم، سوف ننظر في كيف ينبغي لنا التصرف والاستجابة لحالات التداول من وجهة نظر علم النفس تداول الفوركس الصحيح.
الخوف يمكن أن يكون لها تأثير محدود بشكل كبير على سلوك التداول. بطبيعة الحال، عقلك سوف تريد أن تجد الخيار الأكثر أمانا لضمان البقاء على قيد الحياة. من حيث التداول، وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تبدو وكأنها سوف تفقد الربح، فإن غريزتك الطبيعية هي الانسحاب من التجارة حتى لا تتكبد المزيد من الخسائر.
ومع ذلك، هذا يمكن أن يأخذك بعيدا عن استراتيجية التداول المخطط بعناية. بل والأسوأ من ذلك، يمكن أن يسبب لك اتخاذ قرارات متهورة على أمل تحويل تلك التجارة الخاسرة في جميع أنحاء، مما تسبب لك لتفقد الكثير من المال مما كنت لو كنت قد تركت للتو للعب بها.
بدلا من التركيز على الخطة على المدى الطويل، عقلك يريد التركيز على الاستفادة القصوى من هذا الموقف على المدى القصير فقدان.
إن فهم دور علم النفس في تداول الفوركس سيساعد على تخفيف الخوف من عملية اتخاذ القرار. أن تصبح على بينة من الخوف على الفور سوف تمكين لك، على حد سواء والتاجر وكفرد. وسوف تسمح لك أيضا لإعادة تأسيس السيطرة على المنطق والعقل، والذي هو هدفك النهائي.
العدو الألغام.
فمن السهل على التجار أن يشعروا بالثقة في قدرتهم على الحفاظ على الهدوء وجمعها خلال جلسات التداول قبل افتتاح السوق. ومع ذلك، مرة واحدة على مدار الساعة يبدأ انها قصة مختلفة. عندما تواجه مع القرارات المالية الحقيقية فإنه من السهل جدا على العواطف لتأتي في اللعب. لا يمكننا تجنب عواطفنا، ولكن يمكننا العمل من حولهم. لا يمكن للتجار أن يتحملوا مشاعر الإثارة والخوف والجشع عند التداول، حيث يمكن أن يسبب أخطاء مكلفة ولا رجعة فيها.
قم بتقييم نفسك نفسيا من خلال تحديد ما إذا كنت تتعرض لأحد التحيزات النفسية التالية لتداول العملات الأجنبية:
التحيز الثقة الزائدة - 'السوق سوف تذهب هنا'
ترسيخ التحيز - "هذا ربما يعني أن"
تأكيد التحيز - "وهذا يثبت أيضا أن أنا على حق"
فقدان التحيز - "آمل أن يعود السعر مرة أخرى"
لاحظ كيف تتداخل، لأنه مهما نظرتم إلى كل من هذه التحيزات تغلي إلى الخوف. ومع ذلك، سوف نناقشها بالتفصيل لأن الخطوة الأولى هي أن تصبح على بينة من عواطفنا.
الإفراط في الثقة التحيز.
الدرس رقم واحد في علم النفس تداول الفوركس هو لمشاهدة لتداول النشوة. البشر طبيعيا تركز على الذات. لدينا إغوس تريد أن يتم التحقق من صحة من خلال إثبات أننا نعرف ما نقوم به، ونحن أفضل من الشخص العادي. أي تلميح يؤكد أن هذه الأفكار تعزز فقط صورتنا الذاتية من خلال شعور واضح من الحب الذاتي.
المشكلة هي أن هذا هو المكان الذي من المرجح أن يستسلم التجار إلى التحيز الزائد. ليس من غير المألوف بالنسبة للمتداولين إكمال سلسلة متتالية ثم يعتقدون أنهم لا يستطيعون الحصول على أي خطأ في المستقبل. الاعتقاد بأن هذا بالطبع غير حكيم ولن ينتهي إلا بالفشل. تأكد من تحليل دائما جلسات التداول الخاصة بك والنظر في انتصارات والخسائر الخاصة بك.
هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك حقا البقاء على رأس التداول الخاص بك. السماح لنفسك أن يخطئ - ولا تجعل من الخطأ من الخوف لإثبات نفسك خطأ - عليك أن تكون في وضع أفضل بكثير بالنسبة لها على المدى الطويل.
عليك أن تكون مرتاحا مع قبول أن الأخطاء أمر لا مفر منه، وخاصة في المراحل المبكرة، ولكن كل شيء جزء من منحنى التعلم.
ترسيخ التحيز.
هذا هو واحد حول مناطق الراحة النفسية التي تم إنشاؤها من قبل التجار عند إجراء تحليل السوق، في نهاية المطاف التفكير في أن المستقبل سيكون هو نفسه الحاضر، على أساس بحتة على أساس أن الحاضر يبدو أن مثل الماضي. تماما مثل التحيزات الأخرى في علم النفس تداول الفوركس، وهذا واحد هو اقترضت مباشرة من الدراسات الاجتماعية.
الترسيخ هو ميل إلى الاعتماد على ما هو معروف بالفعل للتاجر لاتخاذ القرارات في المستقبل، بدلا من النظر في مواقف جديدة والتغييرات التي يمكن أن تجلب. وفي بعض الأحيان، يؤدي الترسيخ إلى جعل التجار يعتمدون على المعلومات المتقادمة وغير ذات الصلة، والتي بالطبع لن تساعدهم على التجارة بنجاح. من الناحية العملية هذا يظهر في التجار الذين يشغلون مراكز خاسرة مفتوحة لفترة طويلة جدا، وذلك ببساطة لأنها تفشل في النظر في الخيارات التي هي خارج منطقة الراحة الخاصة بهم.
يجب أن لا تخاف من محاولة أشياء جديدة عند تداول الفوركس - أن تكون على استعداد لمحاولة استراتيجيات جديدة وتذهب ضد ما تعرفه. من خلال رسوخ نفسك للاستراتيجيات والمعرفة التي عفا عليها الزمن، كنت فقط زيادة احتمال خسائر أكبر.
تأكيد التحيز.
التحيز التأكيد هو الأكثر شيوعا بين التجار. إن البحث عن معلومات تدعم القرار الذي اتخذته، حتى لو لم يكن أفضل قرار، هو وسيلة لتبرير أفعالك واستراتيجيتك. والمشكلة هي أنه من خلال القيام بذلك، كنت لا في الواقع تحسين الطرق الخاصة بك وكنت مجرد الذهاب للحفاظ على ارتكاب نفس الأخطاء. لسوء الحظ، هذا يمكن أن تخلق حلقة لانهائية في علم النفس تداول الفوركس التي يمكن أن يكون من الصعب كسر.
أفضل السيناريوهات في التحيز التأكيد هو أن المتداول سوف ببساطة تضيع الوقت الثمين بحث ما كانوا يعرفون بالفعل ليكون صحيحا. ومع ذلك، فإن أسوأ سيناريو هو أنه ليس فقط سوف يخسر الوقت، ولكن أيضا المال والدافع للتجارة. يجب على المتداول أن يتعلم أن يثق بنفسه، وأن يكون سعيدا لاستخدام ذكائه لتطوير استراتيجيات مربحة وتكون قادرة على متابعتها دون خوف أو شك.
ويستمد التحيز النفور الخسارة من نظرية التوقعات. البشر لديهم طريقة مضحكة لتقييم المكاسب والخسائر، جنبا إلى جنب مع مقارنة معانيها المتصورة ضد بعضها البعض. على سبيل المثال، عند النظر في خياراتنا قبل اتخاذ خيار، نحن أكثر استعدادا لإعطاء الأفضلية لخسارة أقل ممكنة على مكافأة أعلى ممكن. الخوف هو حافز أقوى بكثير من الجشع. في الممارسة العملية، التاجر مع التحيز الخسارة هو أقرب إلى خفض الأرباح عندما لا تزال منخفضة، مع السماح سحب أكبر.
استنتاج.
هناك نصيحة واحدة فقط لحل مشاكل التجار التي يمكن استخلاصها من دراسة علم النفس تداول الفوركس - وضع خطة التداول والتمسك بها.
كمتداول في شك، يجب أن لا تتردد على الاطلاق للبحث في كل العلاج الممكنة الأخرى المتاحة، ولكن هناك احتمالات أنك سوف لا تزال تعود إلى خطة التداول بسيطة. ومن المفهوم أن التجار يشعرون بالخوف عند التداول.
ومع ذلك، فإن القدرة على دفع هذا الخوف جانبا والعمل من خلال ذلك أمر حيوي للغاية لأي تاجر يريد أن يكون ناجحا. ممارسة التداول، وتقديم الملاحظات، والبحث استراتيجيات جديدة وارتكاب الأخطاء.
التجربة والخطأ هو جزء هائل من منحنى تعلم الفوركس، وأجيال من التجار أثبتت أن هذه هي الطريقة الأكثر فعالية للقضاء على المخاوف التجارية.
قد تعتبر هذا المثال كنقطة مرجعية إذا بدأت بالشك في نفسك. وقال الدكتور الكسندر إلدر في واحدة من محاضراته قصة عن صديق قديم له، التاجر الخاص الذي كان فترات متسقة وخبرة من انتصارات وخسائر على حد سواء. وفي غضون عامين، انتهى اسم هذا المتداول إلى القائمة الأمريكية لأفضل مديري الأموال.
عندما سأل الأكبر "كيف، ما تغير؟"، وقال التاجر، "أنا باستخدام نفس استراتيجية التداول التي لدي دائما. ما تغير هو أنني توقفت عن التداول ضد نفسي واستراتيجيتي ". هذا المدير المال سحبت خدعة ذهنية على نفسه.
عندما كان لا يزال تاجر خاص وكان مربحا بشكل غير متناسق، وقال انه تظاهر انه كان يعمل من قبل شركة استثمار وكان مدرب حقيقي، الذي أعطاه استراتيجية التداول وترك لمدة عام، وترك الرجل المسؤول مع شرط واحد. على عودة رئيسه، وأداء التاجر لن يحكم من قبل كم من المال الذي أدلى به، ولكن عن طريق مدى دقة اتبع الاستراتيجية.
وبعبارة أخرى، قام بتقسيم تجارته إلى دورين منفصلين - المخطط، الذي لم يتعرض للسوق، والمنفذ، الذي لم يكن لديه أي رأي في التخطيط.
ما هو أكثر من ذلك، أنها عملت.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment