Sunday 4 February 2018

فتر الفوركس


فشل العودة - فتر.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا تظهر الصفحات 2 إلى 8 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
دوكومينتس مشابهة إلى فشل العودة - فتر.
المزيد من ألان تشين ونغ لون.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

4 قواعد طلب العرض والطلب يجب على كل متعامل متابعة.
مناطق العرض والطلب هي واحدة من الاستراتيجيات الأساسية التي استخدمها للتجارة في سوق الفوركس. لقد تم تداول استراتيجية العرض والطلب منذ أن أصبحت طريقة شعبية مرة أخرى في عام 2009، في السنوات منذ ذلك الحين وأنا & # 8217؛ قضى الكثير من الوقت في محاولة لجعل العرض والطلب التداول مربحة قدر الإمكان، في القيام بذلك أنا اضطر إلى تغيير الكثير من قواعد العرض والطلب على التداول التي يستخدمها المتداولون عادة لأن القواعد نفسها لم تكن منطقية مع حقيقة كيفية عمل السوق.
على مدار هذه المادة أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى المشي لكم من خلال القواعد 4 تحتاج إلى مساعدة في جعل العرض والطلب التداول أكثر ربحية.
جدول المحتويات.
1. التجارة فقط في اتجاه آخر عالية / منخفضة.
معظم التجار الذين يتاجرون مناطق العرض والطلب يحاولون التنبؤ بالمكان الذي ستنتهي فيه الحركة بدلا من التداول في اتجاه الحركة نفسها.
ما يميله هؤلاء التجار عادة هو وضع علامة على جميع مناطق العرض أو الطلب التي لم يواجهها السوق بعد، وانتظر السعر لدخول هذه المناطق قبل الذهاب إما طويلة أو قصيرة. عادة ما تكون مناطق العرض والطلب هذه قد تم إنشاؤها منذ فترة طويلة مما يعني أنها لا تملك فرصة كبيرة للتسبب في حدوث عكس على أي حال (أكثر من ذلك في الدقيقة)
في حين أن التجار ينتظرون السوق لضرب هذه المناطق القديمة التي يعتقدون أنها سوف تتسبب في انعكاس، وهناك الكثير من المناطق تشكيل في اتجاه الحركة الحالية التي التاجر تهمل التجارة لأنه يركز على التنبؤ حيث فإن الحركة عكس.
إذا توقف التاجر فقط عن محاولة العثور على أين كان السوق كله في طريقه للانعكاس وركز بدلا من ذلك على أخذ الصفقات في المناطق التي شكلت في اتجاه آخر ارتفاع أو منخفض، وأنها سوف تجد نفسها لديها المزيد من الصفقات الفوز.
ارتفاع جديد أو منخفض هو إشارة إلى أن الزخم الحالي هو في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي، من خلال التداول ضد هذا الزخم أنت دون داع تضع نفسك في خطر فقدان المال لأنك & # 8217؛ تحاول الاتجار ضد هذا الاتجاه.
وكان من المحتمل أن يكون التاجر قد وضع علامة على مخططاته قبل أن يرتفع السعر إلى مستوى جديد، عندما حدثت حركة الثور وأعلى مستوى جديد، كان يجب على المتداول أن يشاهده كدليل على أن السعر يريد أن يواصل التحرك أعلى ، بدلا من ذلك يضع تجارة قصيرة لأنه يعتقد أن منطقة العرض سوف تتسبب في عكس اتجاه السوق.
بعد الوصول إلى منطقة العرض، لا يتمكن السعر إلا من إسقاط مسافة صغيرة قبل أن يكسر أعلى مرة أخرى، مما يؤدي إلى ارتفاع جديد جديد وتشكيل منطقة الطلب في هذه العملية. عندما يعود السوق إلى هذا الطلب فإنه يتسبب في ارتفاع آخر، وكان التاجر أخذ هذه التجارة بدلا من تجارة منطقة العرض، على الأرجح انه قد كسب بعض المال لأنه كان يتداول في اتجاه الزخم الحالي بدلا من التداول ضده.
إذا كنت تتداول دائما في اتجاه آخر ارتفاع أو منخفض، فإنك تعطي لنفسك أفضل فرصة ممكنة للحصول على صفقات فائزة، من الصعب جدا التنبؤ بالانعكاسات، وعادة عندما يتراجع السوق ستكون هناك فرصة أخرى لك للحصول على الحق في بداية الانعكاس على أي حال، لذلك هناك & # 8217؛ ق لا حاجة لك لمحاولة توقع عند حدوث انعكاس، فقط انتظر حتى يحدث ذلك ثم التجارة في اتجاه السوق الجديد.
2. لا مناطق التجارة التي تم إنشاؤها منذ وقت طويل.
واحدة من القواعد الرئيسية سام سيدين تنفذ في تجارته من مناطق العرض والطلب هي فكرة أن المناطق التي شكلت منذ فترة طويلة لديها فرصة أكبر للعمل بنجاح من المناطق التي تم إنشاؤها مؤخرا.
وكما شرحت في مقالتي الخاصة بالطلب والطلب، فإن هذا الافتراض غير صحيح ولا معنى له في كيفية عمل البنوك في السوق. سام وغيرها من العرض والطلب يعلمون يقولون المناطق القديمة تعمل لأنها شهدت السعر عكس في المناطق القديمة من قبل، ولكن الواقع هناك فقط يقول المناطق القديمة تسبب انعكاس لأنه لا يوجد سبب آخر يمكن أن نشير إلى لماذا حدث عكس.
يعود ذلك إلى ما كنت أقوله في مقالتي متعددة استراتيجيات التداول حول كيفية الناس الذين يستخدمون طريقة واحدة سوف ننظر دائما في الطريقة باعتبارها السبب الوحيد وراء كل حركة في السوق.
سام سيدين يعلم الناس أن السعر يتحرك بسبب العرض أو منطقة الطلب التي يتعرض للضرب، والتجار الذين ثم التجارة العرض والطلب باستخدام تعاليمه يعتقد كل الانعكاس يبدأ من السوق دخول العرض أو منطقة الطلب الذي هو الخطأ، والطريقة الوحيدة في السوق سيعكس العكس إذا كان التجار في البنك يأخذون الأرباح من المراكز القائمة أو مكان الصفقات في الاتجاه المعاكس الذي يتحرك السعر حاليا.
كل من هذه القرارات يتم بناء على عدد الطلبات الموجودة حاليا في السوق، لا علاقة له مع مناطق العرض والطلب يحدث فقط أن يكون في بعض الأحيان البنوك في نهاية المطاف أخذ الأرباح أو وضع الصفقات في نفس النقطة حيث منطقة العرض أو الطلب القديمة تشكلت.
هذا هو السبب في الناس يعتقدون القديمة العرض والطلب مناطق العمل، ويرون السعر عكس في واحدة من هذه المناطق القديمة، والتفكير في المنطقة نفسها هو ما تسبب في انعكاس، وليس التجار البنك وضع الصفقات أو أخذ الأرباح وهذا هو السبب الحقيقي لماذا وقد عكس السعر.
منذ أنا أساسا التجارة الرسم البياني ساعة 1 أنا أعتبر أي مناطق العرض أو الطلب التي شكلت قبل أكثر من أسبوع لتكون قديمة، وإذا كان السوق يعود إلى واحدة من هذه المناطق أنا لن تتاجر بها ولا أتوقع منهم أن يسبب انعكاس، إذا كان السعر في نهاية المطاف عكس في واحدة من هذه المناطق وأنا أعلم أنه ليس المنطقة نفسها التي تسببت في عكس وربما البنوك وضع الصفقات أو أخذ الأرباح.
3. حجم التحرك بعيدا لا & # 8217؛ ر المسألة.
القاعدة الأخرى التي سام وغيرها من العرض والطلب التجار هي فكرة أن أكبر الابتعاد عن منطقة، وفرصة أفضل للمنطقة لديها مما يتيح لك تجارة مربحة.
ومن المنطقي أن تكون هذه القاعدة صحيحة، وكلما زاد الابتعاد عن منطقة ما، كلما قيل إن مستويات العرض والطلب أكبر من التوازن، فكلما ازدادت فرصة انعكاس السعر عند العودة إلى المنطقة .
وبما أن منطقة العرض أعلاه لديها انخفاض قوي بعيدا سام يقول أنه لديه فرصة أفضل للتسبب في انعكاس لأن هناك المزيد من العرض من هناك الطلب، وبعبارة أخرى، لأن الانتقال من هذا العرض هو كبير فهذا يعني أن هناك المزيد البائعين من المشترين.
فكرة أن إذا كان هناك عدد أكبر من المشترين من البائعين هو أسطورة كاملة، وأنا & # 8217؛ شهدت العديد من الحالات على مر السنين حيث قال الناس إذا كان السعر يتحرك حتى أنه لأن هناك المزيد من المشترين من البائعين وإذا فإنه يتحرك أسفل على ما يبدو لأن هناك المزيد من البائعين من المشترين، لا يصدق عندما يقول الناس هذا لأنه لا معنى له على الإطلاق & # 8230؛
الطريقة الوحيدة للسعر يمكن أن تتحرك صعودا هو إذا أوامر الشراء القادمة إلى السوق هي أكبر من أوامر البيع القادمة إلى السوق، فإنه لا فرق على الإطلاق إذا كان هناك أكثر من المشترين من البائعين، يمكن أن يكون هناك 1000 الباعة و 1 المشتري، إذا كان المشتري 1 هو شراء أكثر من ما الباعة 1000 يبيعون السعر سوف تتحرك صعودا.
لذلك أولا القول قوة من الابتعاد له تأثير على ما إذا كانت المنطقة سوف تعمل بها لأن هناك أكثر المشترين / البائع من المشترين / الباعة غير صحيحة وثانيا حجم الشموع التي تبني التحرك بعيدا عن المنطقة لا تظهر إذا كانت الأوامر التي جاءت في السوق وتسبب في سعر للتحرك كبيرة أو صغيرة.
إذا كان الابتعاد عن منطقة الطلب له ثلاث شموع كبيرة كبيرة صاعدة كبيرة فإنه لا يعني أن أوامر الشراء التي تسببت في حدوث هذه الحركة كانت أكبر من منطقة كان لديها ثلاثة شموع صاعدة صغيرة فقط، كم عدد أوامر الشراء اللازمة لتسبب السعر لنقل ما يصل، يعتمد كليا على كمية أوامر البيع القادمة إلى السوق.
ويقول متعهدو العرض والطلب إن منطقة الطلب الثانية هي أقوى منطقة الطلب الأولى لأنها تتحرك بشكل أكبر، ولكنني أعرف أن كمية أوامر الشراء التي تسببت في تشكيل منطقة الطلب الثانية كانت أصغر من أوامر الشراء التي تسببت في أول منطقة الطلب لتشكيل.
يمكنك أن ترى هذا من خلال النظر في ما كان يفعله السوق قبل إنشاء مناطق الطلب.
قبل أن تشكلت المنطقة الأولى كان السعر ينخفض ​​بسرعة، في الوقت الذي كان يبدو وكأنه السوق كان على وشك الاستمرار في التحرك أقل لذلك الكثير من التجار سوف يكون وضع الصفقات البيع يتوقع السعر للحفاظ على السقوط. قبل منطقة الطلب الثانية شكلت السعر ينخفض ​​أيضا، لكنه لم ينخفض ​​إلى حد ما إلى ما نراه مع المنطقة الأولى.
وهذا يعني أن كمية أوامر البيع التي كانت تأتي إلى السوق قبل المنطقة الثانية المشكلة كانت أقل بكثير من أوامر البيع التي تم إدخالها في السوق عند تشكيل المنطقة الأولى. إذا كان المزيد من التجار يبيعون، فهذا يعني أن هناك المزيد من أوامر البيع القادمة إلى السوق، وارتفاع عدد أوامر البيع القادمة إلى السوق، وأكبر أوامر شراء تحتاج إلى أن تكون من أجل التسبب في انعكاس.
لذلك على الرغم من أن الابتعاد عن منطقة الطلب الثانية كان أكبر بكثير مما نراه مع منطقة الطلب الأولى، فإن أوامر الشراء التي اتخذتها تجعل هذه الخطوة أقل بكثير من أوامر الشراء التي كانت مطلوبة لتسبب الطلب الأول منطقة لتشكيل لأن هناك المزيد من التجار بيع.
إن تحديد مناطق العرض والطلب أقوى من المناطق الأخرى يعتمد أساسا على مكان وجود المنطقة فيما يتعلق ببقية الاتجاه ومعرفة أي نوع من مناطق العرض أو الطلب قد شكلت أي ارتفاع في قاعدة القاع.
يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل على رؤية حيث شكلت المنطقة بالنسبة لبقية الاتجاه إذا كنت قراءة بلدي العرض والطلب المادة التجارية.
4. تأكد من عوائد السوق إلى المنطقة بسرعة.
في حين يقول سام سيدن أنه كلما كان السوق بعيدا عن المنطقة، فإن الفرصة الأفضل لإعطائك تجارة ناجحة، وأنا أقول أسرع يعود السعر إلى منطقة العرض أو الطلب على الأرجح أنك في نهاية المطاف مع مربحة التجارة.
إذا كان لدى البنوك صفقات متبقية لم يكن بمقدورها أن تضعها عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا لتشكيل منطقة العرض أو الطلب في المقام الأول، فسوف يقومون ببعض الأرباح من صفقاتهم ويجبرون السوق على العودة إلى المنطقة حيث تم وضع صفقاتهم (أي منطقة العرض أو الطلب) حتى يتمكنوا من دخول ما تبقى من مراكزهم إلى السوق.
و X & # 8217؛ s أعلاه تظهر النقاط حيث البنوك تم وضع الصفقات الشراء.
فعندما يطلق السعر ارتفاعا على منطقة الطلب، لا تزال البنوك لديها عدد قليل من صفقات الشراء الأخرى التي تحتاج إلى الحصول عليها. من أجل الحصول على السعر للتراجع مرة أخرى إلى المنطقة يجب على البنوك أن تأخذ قليلا من الأرباح من الصفقات شراء أنها قد وضعت، عندما تأخذ البنوك الأرباح يتم استهلاك أوامر الشراء الحالية ويبدأ السعر في الانخفاض.
عندما ينخفض ​​السعر إلى المنطقة التي وضعوا فيها أول صفقات شراء لهم، فإنهم يستخدمون أوامر البيع الجديدة التي تأتي إلى السوق من التجار في الأطر الزمنية المنخفضة التي تضع صفقات البيع بسبب الانخفاض، للحصول على باقي شراء الصفقات دخلت في السوق.
ويحدث هذا الحدث كله في غضون ثلاث ساعات من إنشاء مناطق الطلب، إذا استمر السعر في الارتفاع بعد تشكيل منطقة الطلب ثم من غير المرجح أن البنوك قد جعلت السوق تعود إلى المنطقة لأن جميع الصفقات التي كانت ستوضع.
القاعدة التي أعطيها في بلدي العرض والطلب المادة التجارية هو إذا كان السوق لم يتمكن من العودة إلى أي منطقة وجدت على الرسم البياني 1 ساعة أو أقل في غضون 24 ساعة من إنشائها فهذا يعني أن البنوك ربما لن تستخدم العرض أو منطقة الطلب للحصول على المزيد من الصفقات وضعت.
فقط المناطق التجارية في اتجاه آخر ارتفاع أو منخفض، إذا تحرك السعر صعودا ويخلق منطقة الطلب مع في الوقت نفسه صنع أعلى مستوى جديد ثم وضع تجارة شراء في منطقة الطلب. لا تتطلع إلى التنبؤ بالمكان الذي سينتهي فيه التحرك باستخدام مناطق العرض، ما عليك سوى اتباع آخر ارتفاع أو انخفاض لا تأخذ صفقات بناء على مناطق العرض والطلب القديمة، إذا كانت المنطقة قد شكلت بضعة أسابيع أو بضع سنوات قبل ذلك & # 8217؛ s ربما لن يؤدي إلى نجاح التجارة. المناطق التي لديها خطوة كبيرة بعيدا ليس لديها فرصة أكبر للعمل بنجاح من المنطقة مع خطوة صغيرة بعيدا، وأهم عامل هو حيث العرض أو منطقة الطلب هو بالنسبة لبقية هذا الاتجاه. تأكد من تداول المناطق التي يعود السعر إليها بسرعة، إذا لم يتمكن السوق من العودة إلى المنطقة خلال يوم من إنشائه، فمن غير المحتمل أن تستخدمها البنوك للحصول على المزيد من الصفقات. (وهذا ينطبق فقط مناطق العرض والطلب على الرسم البياني ساعة واحدة وأدناه)
نأمل أن القواعد الأربعة التي أعطيتها لكم اليوم سوف تساعدك على التجارة المناطق العرض والطلب على نحو أكثر فعالية، والقواعد هذه المعلمون ويعلم يعطي دائما سليمة جيدة للتجار ساذجة ولكن نادرا ما يكون أي معنى مع كيفية عمل السوق فعلا وأنه & # 8217 ؛ ق فقط من خلال الكثير من الدراسة يمكنك الكشف عن القواعد الصحيحة التي سوف تستفيد التداول الخاص بك.
شكرا للقراءة، إذا كان لديك أي سؤال حول القواعد التي نوقشت في اليوم & # 8217؛ ق المادة يرجى تركها في قسم التعليق.
الحصول على بلدي 6461 كتاب كلمة على العرض والطلب التداول للتعلم.
H مناطق العرض والطلب القديمة لا تسبب السوق للعكس والسبب لماذا التجار يعتقدون خطأ أنهم يفعلون الوقت الذي يستغرقه السوق للعودة إلى منطقة العرض أو الطلب سوف تحديد الطقس المنطقة لديها وهناك فرصة كبيرة للتسبب في عكس لاتخاذ مكان الاختلافات بين المناطق التي أنشأتها التجار البنك أخذ الأرباح والمناطق التي أنشأتها البنك التجار وضع الصفقات.
هام: سيتم إرسال الكتاب إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تقدم أدناه.
15 الردود.
يبدو جيدا مثل العرض الذي كان & # 8217؛ ر أكثر من 3 أيام يبدو العمل تماما لأنه يتطلب سائل لاستهلاك النظام المصرفي ولا بيع أو شرائه قد يستغرق بعض الوقت لإيجاد أو جذب تاجر التجزئة للقفز في السوق .. وخصوصا عندما يكون هناك أخبار واردة ..
إذا لم يكن حمل سموه كان فكرة جيدة لتحقيق الربح لحظيا ..
ما هي الإمدادات التي تشير إلى أكي؟
سام سيدن قد يكون صحيحا أو ربما ولكن أحب لك أكثر .. حسنا هذا المثال الأسبوع فقط، هناك نفب هذا الخميس ولكن اليوم هو الاثنين، لذلك البنك، قد خلق المنطقة وتركها وراء حتى نفب الأخبار، كما تعلمون هناك عمل السعر دعوة فكيوت سرفليب فكيوت المقاومة / الدعم، فتر فشل في العودة والضغط إم متأكد من أنك تعرف عن ذلك، بالنسبة لي أنه إذا كان قد ترك لمدة 3 أيام، إذا كان أكثر من 3 أيام، أنا فقط السماح لها جعل [يعني البنك] ديسيسيون، بيع أو شراء .. أريد أن أرسل لك صورة كيف أقرأ سعر العمل ثو ولكن هنا & # 8217؛ s يمكن & # 8217؛ ر .. هاهاها بتو أسف لبلدي سيئة الإنجليزية .. هناك منطقة سمة أننا يمكن أن تستخدم لدينا العرض أو الطلب حتى تركت وراءها لمدة 3 أيام حتى شهر في الأسبوع أيضا .. ولكن زون الأخيرة كما قلت هو أفضل وسيلة لتنفيذ التجارة .. أنا لا شيء ولكن أحب نظريتك ..
من أنت الإجابة أستطيع أن أرى كنت قد تعلمت العرض والطلب من قراءة موقع السوق أو الخيط في مصنع الفوركس.
لن أثق كثيرا في ما يقولونه بشأن مناطق S + D. مشكلتهم هي أنهم يعتقدون أن السوق كله يعمل بسبب المناطق، فهي محاصرة في فخ النظر إلى السوق من وجهة نظر واحدة، إذا تحول السوق دون ضرب منطقة العرض أو الطلب ما سوف تفعله هو الذهاب من خلال الوقت - إطارات للعثور على المنطقة التي سقطت مضمنة مع انعكاس. ثم يقولون إن السوق تحولت بسبب ضربها هذه المنطقة التي وجدت في الإطار الزمني الأدنى، حقا المنطقة لا علاقة لها عكس، لكنها تفترض أنها فعلت لأنهم يعتقدون أن السوق كله يعمل بسبب مناطق العرض أو الطلب .
لا أحصل على خطأ في بعض الأشياء التي يقولونها منطقية، ولكن في معظم الأحيان طريقتهم في النظر إلى الأسواق فشل في الأخذ بعين الاعتبار عدد كبير من الأشياء التي يمكن أن تسبب حركة السعر. عندما يحدث شيء ما لا يملأ طريقه في النظر إلى السوق أي مناطق العرض والطلب، فإنهم سيطرحون النظرية لتناسب الحدث بدلا من اتخاذ خطوة إلى الوراء وتحليل إذا كان هناك أي سبب آخر وراء الحدث الذي يجري.
بتو للشكر لزيارة الموقع ولا تقلق لغتك الإنجليزية على ما يرام أستطيع أن أفهم لكم بسهولة.
في تلك اللقطة الأولى جدا على الموافقة المسبقة عن علم العليا. ط حساب 24-25 الشموع من قطرة والعودة إلى نفس القمة، من شأنها أن تعتبر منطقة العرض صالحة؟
أنت تقول & # 8220؛ أنا أعتبر أي مناطق العرض أو الطلب التي تشكلت منذ أكثر من أسبوع لتكون قديمة، & # 8230؛ & # 8221؛
& # 8220؛ يجب عليك فقط التجارة المناطق التي تدير السوق للعودة إلى في 24 ساعة & # 8221؛ في الخاص بك الرسمية العرض والطلب دليل التجارة المادة.
لذلك، لا يعني ذلك أن كنت تنظر في أي العرض أو منطقة الطلب التي شكلت على مدى 24 ساعة قبل أن تكون قديمة.
مناطق العرض والطلب التي شكلت قبل 24 ساعة تعتبر قديمة كما قلت في دليل تجارة الطلب والطلب، عندما قمت بهذه المقالة وجدت أن هناك عددا كبيرا من المناطق التي عملت في غضون أسبوع من تشكيلها ولكن ووجدت بعد ذلك أن ذلك لم يكن إلا لأنها شكلت عند النقطة التي وضعت فيها البنوك كمية كبيرة من صفقاتها في السوق. المناطق التي يجب على السوق العودة إليها في غضون 24 ساعة من إنشائها هي أنواع من المنطقة التي لا تشكل عندما يجعل السوق ارتفاع كبير أو منخفض، وعادة ما تميل إلى تشكيل خلال تأرجح صعودا أو هبوطا بدلا من وضع علامات على نقطة حيث يبدأ سوينغ لأعلى أو لأسفل.
آسف إذا كان هذا مربكا قليلا، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأكد من جعل بعض المواد على ذلك في المستقبل القريب مما يفسر على نحو أفضل.
وسيكون ذلك مفيدا.
أحب موقعك وعملك. هو & # 8217؛ s حقا أفضل موقع للتوريد والطلب وأنا أعلم.
هل تقدم دورة على الانترنت؟
فقط الكتب في الوقت الراهن سفيان، في المستقبل قد يكون هناك دورة أو شيء ولكن الآن انها & # 8217؛ ق فقط المواد والكتب لدي المتاحة.
مهلا كيف حول هذه القاعدة الأخرى التي هي واحدة من المعززات الغريبة من العرض والطلب التداول:
القاعدة: المناطق الطازجة مقابل أي مناطق جديدة. حيث لديك تجارة احتمالية عالية إذا كنت تتداول منطقة جديدة، وتجارة احتمال منخفضة إذا قمت بتداول منطقة جديدة لا. شكرا لك في المقدمة و & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛
أردت أن أشكر ش. هذا هو مجرد كبيرة. نشكرك على إنشاء هذه الصفحة ومشاركة كل هذه المفاهيم.
أود أن أسألك سؤالا أساسيا واحدا. فإنك تقوم بفك تشفير الطريقة التي تعمل بها البنوك الكبيرة صفقاتها، بمجرد أن يتم فك الشفرة بشكل صحيح ويبدأ التجار باستغلالها تفقد البنوك حافةها إذا كانت متمسكة بنموذج العملية نفسه، والتي من الواضح أنها لا تحمل الرقم # 8217 ؛ t do. They تغييره وفك تشفير ذلك مرة أخرى هو مهمة جديدة. ويمكن أن تكون ديناميكية إلى الأبد.
إذا كنت حقا متصدع لديك حافة طالما أنها ليست شعبية. ثم لماذا تفعل ذلك؟ فإنه ينطبق على سام سيدن أيضا.
حتى لو كنت تعطي نفس مخطط التداول الدقيق كما تجارة البنوك لتجار التجزئة، فإن الأغلبية لا تزال تفشل بسبب عوامل أخرى مثل إدارة التجارة، وإدارة الأموال، والغضب، والتجارة الانتقام الخ الخ.
لذلك، على الرغم من أن ما أنا تقاسم هنا يعمل هادئة بشكل جيد، لا يزال هناك الكثير من الأشياء تسير تحت المشهد الذي ليس من السهل أن نفهم ل "عيون" غير مدربين.
أفضل مثال يمكنني أن أعطي هو عندما كنت تخطط التجارة الكمال، وأنها عملت بها كما كنت تتوقع ولكن كنت أخذت بها (من قبل المال الذكية) قبل أن تتحرك خطوة كبيرة.
شكرا ل reply. i حقا استمتعت كتاباتك. أنت ترتكز بقوة لتحليل موضوعي وسريع في اصطياد الديناميات المتغيرة بسبب هذا.
هل لي أن أسأل وجهة نظركم عن جانب واحد الذي يعاني مني على مر الزمن. صحيح أن نسبة صغيرة فقط من التجار ناجحة. معظم الكتاب على التداول يقول التجار المبتدئين الذين يتبرعون أموالهم لهذا التجار ناجحة 5٪. هذه الافتراضات تعطي صورة أن لهم هو تدفق متسقة من التجار الجدد الذين يأتون ويهلكون. أشك على محمل الجد.
أن يكون التداول الصريح نفسه هو عمل غير منتجة واتقان ذلك فقط للاستيلاء على المال من التجار المبتدئين يمكن أن يكون مثير للاشمئزاز. ولكن أنا لا & # 8217؛ ر نعتقد it. i أعتقد المعركة الرئيسية بين المؤسسات / البنوك والتجار سوكسسفول الفردية خلافا لمفهوم بولار المبتدئ الآيات سوسسفول التجار الفرديين.
وإنني أتطلع إلى قراءة وجهة نظركم على ذلك.
في مكان ما قرأت بحثا من قبل جامعة حيث وجدوا أن العدد الفعلي للتجار الفاشلة كان حوالي 87٪ وليس 95٪ تسمع في كل الفوركس الموقع / المجلس. ولكن لا يمكن أن تذكر اسم البحث / الجامعة.
أنت & # 8217؛ الحق، إذا أخذنا في الاعتبار أن تجار التجزئة هي 10٪ فقط من إجمالي حجم اليومية. المعركة الرئيسية بين تكنولوجيا المعلومات & # 8217؛ ق أنفسهم. ليس فقط تجار التجزئة الذين هم خاسرة، والمال تفريغ، ولكن تكنولوجيا المعلومات كذلك.

أول اختبار الدعم / المقاومة السعر استراتيجية التداول العمل.
دعم الاختبار الأول / مقاومة الاختبار الأول أو فتس / فتر هي استراتيجية تداول فائقة قوية للحصول على التجار حركة السعر إلى صفقات احتمال عالية عند القيام به بشكل صحيح. كما أنا عن طريق الذهاب في هذا الدرس. عند اتخاذ الصفقات عكس، فمن الأهمية بمكان أن تؤخذ من كل من نقطة سوينغ ومنطقة قيمة في السوق. تماما مثل أي عمل جيد في الحياة اليومية، الفوركس لا يختلف في ذلك لجعل التجار المال بحاجة لشراء منخفضة (رخيصة) وبيع عالية (مكلفة) لكسب المال.
وهناك خطأ كبير أن العديد من التجار جعل عند دخول الصفقات عكس هو الدخول في نهاية المال الكبير، فقط عندما جعلت الرجال الكبار أرباحهم ويتم صرف في صفقاتهم. بدلا من القيام سهلة وشراء منخفضة وبيع عالية، والتجار في كثير من الأحيان شراء عالية ومن ثم ننظر لبيع أعلى من ذلك. أنا تغطية هذا في العمق في التداول تعليمي كيف المهنيين تجارة الفوركس ومطاردة توقف. استراتيجية الاختبار الأول عند استخدامها على الأطر الزمنية الصحيحة و القيام به بشكل جيد يضمن أن التجار سيتم التداول من كل من مستوى يومي رئيسي ونقطة التأرجح.
ما هو الاختبار الأول لاستراتيجية دعم / مقاومة التداول؟
اختبار الدعم الأول (فتس) أو مقاومة الاختبار الأول (فتر) هو استراتيجية حركة السعر المستخدمة للوصول إلى الصفقات من مناطق احتمال عالية حقا مع الزخم الأخير عندما يكون مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسي في الأرجح لعقد.
وغالبا ما يكون السعر من خلال كسر المستويات الرئيسية، ويمكن أن يكون من الصعب على التجار لمعرفة ما هي المستويات سوف ولن تعقد وما هي مستويات لاصطياد الصفقات الخاصة بهم .. يجب على التجار العمل السعر دائما استخدام إشارات السعر الزناد العمل الجودة مثل A + دبوس القضبان إلى التأكد من أي إعدادات عمل السعر المحتملة على المستويات الرئيسية حتى أنها لا تدخل عمياء، ولكن عند استخدام طريقة "الاختبار الأول" فإنه يزيد من احتمال أن مستوى سوف تعقد ببساطة بسبب كيفية تدفق النظام الأسواق يتكون؛ أكثر على ذلك في بعض الوقت.
في كل من الصيد السعر عمل الإعداد من المناطق قتل وما هي المناطق الوجه العمل الوجه؟ دروس التداول أنا مناقشة كيف يمكن للمتداولين تعلم استهداف صفقات احتمالية عالية عندما يكسر السعر من خلال مستوى رئيسي ثم يتراجع مرة أخرى لاختبار نفس المستوى. بعبارات أخرى؛ ينخفض ​​السعر من خلال مستوى دعم رئيسي أو مستوى مقاومة ثم يعيد اختباره ليختبر الدعم القديم أو المقاومة القديمة كمستوى جديد. هذا هو المعروف باسم التقليب السعر أو الدعم القديم تصبح مقاومة جديدة أو المقاومة القديمة أصبحت دعما جديدا. مثال آخر سيكون السعر كسر مستوى الدعم والانتقال أقل. ثم يتراجع السعر مرة أخرى ليختبر نفس الدعم القديم الذي يحتفظ به كمستوى مقاومة جديد حيث يمكن للمتداولين البحث عن صفقات قصيرة عند الدعم القديم الذي أصبح الآن مقاومة جديدة.
مع دعم الاختبار الأول / مقاومة الاختبار الأول، يتم استخدام نفس الأسلوب قبول أنه مع هذه الاستراتيجية فقط يتم اتخاذها في أي وقت مضى على الارتداد الأول إلى الدعم أو المقاومة وليس الثانية، والثالث أو أكثر. هذا مهم جدا وشرح لماذا أدناه. في حين لا يزال من الممكن لعبت صفقات كبيرة عندما يرفض السعر الدعم أو المقاومة للمرة الثانية أو الثالثة، وهذه الاستراتيجية هي كل شيء عن إنشاء تجارة احتمال كبير بعد تصحيح سريع وتبحث عن السعر لجعل تصحيح سريع حقا مرة أخرى إلى مفتاح المنطقة، وليس الانتظار الطويل للسعر لجعل إعادة الاختبار.
لماذا يعطي فتس / فتر فرصة أعلى لمستوى القابضة؟
قبل الذهاب إلى شرح كيف يمكن للمتداولين استخدام هذه الطريقة، والأطر الزمنية التي يجب أن يتم تنفيذ هذه الطريقة، فإنه يحتاج أولا إلى شرح كيف ولماذا يعمل. ومن المرجح أن يرفض السعر السبب في الدعم أو المقاومة والضغط على الاختبار الأول بدلا من الاختبار الرابع أو الخامس أو السادس هو ببساطة بسبب كيفية بناء العرض والطلب وراء مناطق الدعم والمقاومة. ومستويات الدعم والمقاومة هي عمليات بناء رئيسية في العرض والطلب وحيثما بني العرض والطلب إلى مستوى وصل فيه تدفق النظام إلى نقطة تحول.
في كل مرة السعر يختبر مستوى الدعم أو المقاومة أنها تمتص أكثر وأكثر من هذا العرض / الطلب من السوق. ما لم يتم استبدال الطلب / الطلب بأوامر جديدة، كلما أضعف مستوى ذلك بسبب انخفاض العرض / الطلب الذي سيحصل عليه في كل مرة يتم فيها اختباره. أسهل طريقة للتفكير في الأمر هي مثل مجموعة من الثيران وتحمل كل على خطوط الدعم والمقاومة الخاصة بهم مع الثيران حماية مستوى دعمهم والدببة حماية مستوى مقاومتها على حد سواء لا يريد السعر للتحرك من خلال مستواهم. في كل مرة السعر يختبر المقاومة يستغرق بضع المزيد من الدببة معها، وفي كل مرة يختبر الدعم يستغرق بضع المزيد من الثيران معها وما لم يكن أي من الثيران أو الدببة يمكن العثور على بعض التعزيزات، في نهاية المطاف سوف يختبر السعر حتى مستوى هناك إما لا مزيد من الثيران / الدببة لحماية الدعم / المقاومة بعد الآن وسعر سوف يسير مباشرة من خلال.
الاختبار الأول للمستوى هو عندما العرض / الطلب سيكون في أعظم لأن السعر لم يتم اختبارها، وهذا هو السبب في أن الاختبار الأول من المستوى هو أفضل وقت للبحث عن إشارة الزناد وجعل التجارة. بالطبع السعر يمكن في بعض الأحيان لا يزال يتحرك من خلال مستوى وهذا هو السبب في أننا ما زلنا بحاجة لمطابقة هذه المستويات مع إشارات الزناد احتمال عالية مثل الاجهزة التي تدرس في الفوركس مدرسة على الانترنت السعر دورة العمل.
استخدام الرسم البياني اليومي لكسر استراحة.
الخطوة الأولى لاكتشاف أول دعم / مقاومة الاختبار هي بقعة السعر كسر مستوى رئيسي على الرسم البياني اليومي. هذا هو المكان الذي يجب أن يكون التجار جيدة حقا في بمناسبة مستوياتها الرئيسية ولها روتين جيد حقا التي تسمح لهم للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأسواق. كما في الآونة الأخيرة تعليمي تعليمي في نهاية المطاف دليل لوضع العلامات السعر دعم العمل & أمب؛ المقاومة تمر من المهم جدا أن التجار ليس فقط جيدة في مستويات وسم، ولكن أيضا فهم النظام الذي يجب القيام به كل عملية في.
فمن المهم جدا أن التجار علامة مستوياتها على الرسم البياني اليومي وأيضا مشاهدة للسعر لكسر على الرسم البياني اليومي. ليس هذا فقط سوف يضمن أن المستويات هي مستويات قوية قوية حقا أن السعر هو الخروج من، ولكنه سيضمن أيضا أنه عندما التجار تذهب إلى أسفل للعب التجارة على الرسم البياني لحظيا أصغر، فإنها يمكن أن يكون الإيمان الكامل أن السعر لديه كسر من الرسم البياني اليومي.
مرة واحدة قد كسر السعر على مستوى مفتاح على الرسم البياني اليومي، ثم هو مسألة الانتظار لمعرفة ما إذا كان السعر يبدأ في العودة إلى مستوى الدعم / المقاومة القديم. فمثلا؛ إذا كسر السعر أقل من مستوى الدعم اليومي، فإن التاجر سوف يبحث عن السعر للرجوع إلى أعلى من أجل اختبار الدعم القديم / المقاومة الجديدة. تذكر أننا نبحث عن اختبار سريع ومقاومة الاختبار الأول. على الرسم البياني اليومي نحن بحاجة إلى أن نرى السعر تتحرك مرة أخرى واختبار مستوى في الأيام القليلة المقبلة. نحن لا نبحث عن السعر لجعل استراحة طويلة أقل ثم يعود في غضون أسابيع قليلة، نحن نبحث عن إعادة اختبار سريع. انظر الرسم البياني أدناه للحصول على مثال؛
يوضح الرسم البياني أدناه كيف انخفض السعر على الرسم البياني اليومي دون منطقة الدعم الواضحة، ثم في غضون بضع جلسات جعلت تعقب سريع حقا مرة أخرى في نفس منطقة الدعم القديمة. هذا هو ما يبحث عنه التجار. التجار يبحثون عن كسر واضح من منطقة اليومية الرئيسية ومن ثم سريعة المقاومة الأولى اختبار أو دعم الاختبار الأول على الرسم البياني اليومي. انها ليست استراحة طويلة ومن ثم تعقب في الأسابيع المقبلة أن التجار يبحثون عن، ولكن استراحة سريعة وتتبع أن التجار يراقبون ل.
المثال الثاني هو مماثل، ولكن مع كسر السعر أعلى من خلال المقاومة ومن ثم إعادة التراجع بسرعة إلى أسفل إلى دعم الاختبار الأول. وكان السعر يتحرك صعوديا أعلى، وكسر المقاومة ثم انتقل بسرعة مرة أخرى إلى فتس حيث سيكون التجار عندها في حالة تأهب قصوى.
الانتقال إلى إطارات الوقت أصغر لجعل إشارة الزناد.
مرة واحدة وقد رصدت المتداول أن السعر على الرسم البياني اليومي يتحرك في لإعادة اختبار المستوى اليومي، فقد حان الوقت للانتقال إلى الأطر الزمنية لحظيا أصغر مثل المخططات 8hr، 4hr أو 1hr الخ، للبحث عن الزناد إشارة للوصول الى التجارة. لأن السعر قد تراجع بشكل حاد على الرسم البياني اليومي، لن يكون هناك مساحة للعب التداول على الرسم البياني اليومي. ارتفاع احتمال الاحتمالات انعكاس تحتاج إلى أن تؤخذ في نقاط التأرجح. والانتقال إلى الرسوم البيانية اللحظية الصغيرة تسمح للتاجر لجعل التجارة مع الفضاء ومن نقطة التأرجح بينما أيضا لا تزال تأخذ التجارة من المنطقة اليومية الرئيسية التي هي أول اختبار المقاومة / الدعم. أنا مناقشة في الفيديو التجاري تعلق على الدرس الدروس التجار يمكن أن تتعلم من الشمعدانات & أمب؛ السعر الإجراء كيفية التعامل من المناطق اليومية على الرسوم البيانية اللحظية يعمل وكيف يفتح المجال للتداول في.
أمثلة الرسم البياني لكيفية اتخاذ الصفقات على الرسوم البيانية اللحظية عندما تحرك السعر لجعل أول اختبار على منطقة الرسوم البيانية الرئيسية هي أدناه.
الرسم البياني الأول هو الرسم البياني اليومي يظهر كيف كسر السعر أولا من خلال مستوى الدعم اليومي الرئيسي ومن ثم قطع بسرعة إلى الوراء لجعل مقاومة الاختبار الأول. هذا الاختبار السريع هو بالضبط ما يبحث عنه التجار مع هذه الاستراتيجية لأنه في حين أن الصفقات الأخرى عالية الاحتمال يمكن أن تكون مصنوعة عندما يتحرك السعر بعيدا ثم يتراجع لاختبار الدعم / المقاومة في الوقت المناسب، مع هذا الأسلوب يمكن إجراء صفقات سريعة على اللحظي والأطر الزمنية مع الزخم من المستويات الرئيسية.
هذا المخطط الثاني هو الرسم البياني 1hr لنفس الزوج كما هو موضح أعلاه. عندما يبدأ المتداولون يلاحظون السعر مما يجعل مقاومة الاختبار الأول على الرسم البياني اليومي يحتاجون للبدء في صيد الاجهزة على الرسوم البيانية اللحظية، وهذا هو المكان الذي يظهر فيه هذا الرسم البياني كيف تحرك السعر أعلى وفي نفس المقاومة الرئيسية اليومية وشكلت شريط دبوس ثابت انعكاس . هذا الشريط دبوس سيكون إشارة الزناد للتجار للدخول في تجارة قصيرة وأدخل إعداد احتمال كبير. ما يحتاج المتداولون أيضا إلى الإحاطة علما هو كيف على الرسم البياني اليومي لا يوجد مساحة، ولكن جعل التجارة على الرسم البياني 1hr يعني أن التجار لا يزالون يدخلون من فتر ومنطقة القيمة وحانة دبوس لديها الآن مساحة أكبر من ذلك بكثير والتجارة من نقطة التأرجح الصحيحة.
يستخدم هذا المثال الرسم البياني اليومي من المثال السابق في الدرس. هذا هو لإظهار كيف بعد السعر قد قطعت مرة أخرى لجعل التجار فتر قد تم ثم البحث عن الصفقات على الرسوم البيانية لحظيا لارتفاع أسعار الاحتمالات التداول عمل الاحتمال. الرسم البياني 2hr ثم شكلت ضخمة الهبوط إنغولفينغ بار (بيب) التي تمسك بها مثل الإبهام قرحة في فتر وذهب الانفجار.
لهذه الاستراتيجية للعمل فمن المهم جدا أن التجار أولا علامة مستويات جيدة حقا ومن ثم هي في حالة تأهب ل عندما كسر السعر مستوياتها اليومية الرئيسية. مستويات الدعم والمقاومة في تداول حركة الأسعار هي مكونات حاسمة حقا وشيء يحتاج المتداولون باستمرار إلى كل يوم من خلال مخططاتهم للتأكد من أنها في البقع الصحيحة.
تماما كما نناقش في العديد من الدروس التداول لدينا. هذه الاستراتيجية ليست مختلفة في أنه لا يزال لديك إلى الكرز اختيار أفضل الاجهزة وكنت لا تزال لديها للسماح للسوق تأتي إليك I. e. لا تذهب إجبار الاجهزة عندما لا تكون هناك لجعلها، ولكن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون استراتيجية فائقة قوية عند القيام به الحق. آمل حقا يمكنك أن تأخذ هذه الاستراتيجية والممارسة، والممارسة، وممارسة حتى جعله بنفسك!
إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أحب أن أسمع لهم في مربع التعليقات أدناه!
ريلاتد فوركس ترادينغ أرتيكلس & أمب؛ أشرطة فيديو.
جوناثون فوكس.
جوناثون فوكس هو تاجر الفوركس والعقود الآجلة المهنية الذي يعمل أيضا بمثابة معلمه ومدرب لآلاف التجار الطموحين من البلدان في جميع أنحاء العالم. جوناثون متخصصة في مساعدة التجار تحويل تداولهم مع احتمال كبير السعر أساليب التداول العمل واستراتيجيات إدارة المال الصحيحة.
تفاعلات القارئ.
لذلك، هي الصفقات دخلت بنفس الطريقة على سبيل المثال، على كسر ذلك بيب أو على كسر دبوس في المثال السابق؟
نعم فعلا. مرة واحدة كنت قد وجدت إشارة الزناد قمت ثم إعداده، أدخله وإدارته بنفس الطريقة. هذه الاستراتيجية هي كل شيء عن الدخول في تتبع سريع ومن ثم استخدام إشارة الزناد في فتس / فتر كما أكد مستوى عقدت. أي أسئلة أخرى اسمحوا لي أن أعرف.
بريليانت جونو .. هذه هي الطريقة التي يتم اتخاذ صفقات الاحتمال عالية والمال. تم القيام بذلك لفترة من الوقت الآن والاتساق بلدي عالية جدا! بفضل الزميل!
لطيفة واحدة بول! سوبر لسماع كنت بالفعل الاستفادة من هذه الاستراتيجية مع نتائج متسقة.
مرحبا جوناثون مقال عظيم وبصيرة جدا. من فضلك يمكنك شرح شيء واحد لي على الرغم من & # 8230؛ نحن تدرس أن تأخذ الصفقات التي هي في نقاط التأرجح جيدة حيث كان هناك تراجع كاف بحيث عندما يتم اتخاذ إشارة حركة السعر هناك سباس لتتداول فيها. الآن على الرسم البياني لكل ساعتين حيث تظهر أن بيب الضخم الذي يغلق دون الأرجوحة السابقة على هذا الرسم البياني وبما أننا من المفترض أن تأخذ وإدارة التجارة على الرسم البياني أن إشارة تظهر على ثم هذا لا يعطينا حقا أي غرفة للانتقال إلى. أساسا أرنت نحن مجرد بيع منخفضة؟ أفكارك حول هذا سيكون موضع ترحيب من فضلك.
سؤال جيد. بينما نناقش فقط في منطقة الأعضاء؛ و بيب هو الإعداد التي يمكن تداولها ليس مجرد انعكاس ولكن كما بضعة أشياء أخرى مثل الإعداد المستمر المتقدمة. في حين أن هناك أكثر من ذلك، ما كنت أحاول أن أبرز مع هذه المقالة كان أكثر عدلا حيث للبحث عن الاختبار الأول مرة أخرى لاستهداف الصفقات احتمال عالية وحيث للبحث عن إشارات الزناد وعدم التركيز كثيرا على إشارات الزناد لك استخدام للوصول إلى تلك الصفقات.
نأمل أن يفسر هذا. أي أسئلة أخرى فقط اسمحوا لي أن أعرف.
مثل هذه المادة كبيرة وغنية بالمعلومات كنت & # 8217؛ كتبت هناك، ولكن لدي سؤال، هل هو لا بد منه للاحتفال مستوى فقط على الرسم البياني اليومي D1؟ وبالنظر إلى الإطار الزمني للرسم البياني هو في الواقع كسورية فقط (مع تقلب أقل في الإطار الزمني الأدنى من كورس)، هل يعمل إذا كنت علامة المستوى على الرسم البياني H4 / H1 ثم انتقل إلى M15 / M30 لفترة قصيرة حقا التجارة؟ نتطلع لردكم.
إذا كنت تريد أن تجعل الصفقات على 30min أو أقل لا يزال بإمكانك القيام به واستخدام نفس المستويات اليومية الرئيسية. لقد جعلت في كثير من الأحيان أصغر إطار زمني الصفقات، ولكن من المهم السوبر مستويات الرسوم البيانية اليومية تستخدم. الإطار الزمني للإشارة الزناد ليست مهمة مع هذه الاستراتيجية، ولكن كيف تجد مستوى هو.
مستويات الرسوم البيانية اليومية تخبرنا كثيرا ومستويات ضبط لهجة للسوق. يتم إجراء المستويات اليومية من 24 ساعة وكل جلسة في السوق وحيث يمكن للسعر ويمكن لا يمكن إغلاق فوق / أدناه يمكن في كثير من الأحيان يقول لنا الكثير حول السعر وما الذي يتطلع إلى القيام به خاصة حول المستويات الرئيسية. أي أسئلة أخرى اسمحوا لي أن أعرف.
استراتيجية لطيفة! كم عدد الإشارات التي يمكن للمرء أن يتوقعها شهريا؟
مرحبا جونو، شكرا لهذه المادة العظيمة. الآن هو واضح فائقة كيف يعمل هذا. I & # 8217؛ م يمارس هذا جنبا إلى جنب مع دورة متقدمة & # 8217؛ ق الاستراتيجيات. هل من المهم أن يكون الاختراق اليومي من سوق تتجه؟
سوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني فيما يتعلق بهذا واحد.
دعونا نقول سريعة فتس / فتر تنتج شريط دبوس جيد على الرسم البياني اليومي يمكنني استخدام للاحتفال level. do الرئيسي كنت تعتقد تحركها الحكيم لاتخاذ التجارة على الرسم البياني اليومي نفسه.؟
الرسم البياني اليومي هو إطار زمني كبير لاتخاذ الحانات دبوس باستخدام هذا الأسلوب إذا كان السعر قد ارتجعت مرة أخرى ويجري اختبار جديد ويظهر أن الرفض الجديد مع شريط دبوس.
ما هو الفرق ب / ث إعادة اختبار الفور من كسر الدعم وإعادة الاختبار بعد 6-7 أيام مع شريط دبوس الهابط & # 8230؛. التي إعادة اختبار يعمل فعالة.
وأمبير. إذا كسر زوج الدعم واعاد اختبار مستوى الدعم مع شريط هابط متخلف بدلا من شريط دبوس ما اذا كان علينا أن التجارة هذا النمط أم لا & # 8230؛ ..
يمكنك التجارة على حد سواء.
إذا كسر السعر ويجعل إعادة اختبار سريع، والشيء المهم هو أنك سوف تكون على إطار زمني أصغر وتحتاج إلى أن تكون مستعدة لتكون سريعة وجاهزة لإدارة التجارة. تحتاج أيضا للتأكد من أن هناك مساحة كافية لتلك التجارة أن تلعب في وأن الإعداد عكس هو على ارتفاع سوينغ.
إذا كسر السعر ثم يعود مرة أخرى، ثم كنت على الأرجح ستكون على جدول زمني إطار يومي أو أعلى وهذا هو أيضا الإعداد المحتمل جدا الصلبة.
لا أحد أفضل من الآخر.
كانت مادة مثيرة للاهتمام. ما أود أن أعرفه هو، عندما يجب أن نذهب إلى إطار زمني أصغر والبحث عن إشارة الزناد؟ عندما شكلت شمعة تعقب أو عندما لم تغلق الشمعة بعد ولا يزال هو اختبار المستوى؟
ترك الرد إلغاء الرد.
حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2018 فوريكس ششول أونلين · خريطة الموقع · اتصل بنا.

فرونتير كومونيكاتيونس كوربوراتيون ستريم.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
تويتر تيار ل فتر.
تحميل المزيد من التغريدات.
آخر الأخبار العناوين.
وسطاء البحث قبل التداول.
تريد تداول فكس؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

فتر فوريكس
الموضوعات تحول على مدى عام واحد.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
هل تشعر وكأنك تعيش راتب إلى راتب؟
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
وسطاء البحث قبل التداول.
تريد تداول فكس؟
أخبار ل فتر.
الأرباح القادمة.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment