Wednesday 28 February 2018

تعريف النظام التجاري العالمي


الخيارات الثنائية.
تعريف نظام التجارة الدولية.
ما هو الامتياز الدولي؟ التعريف والمعنى.
2017-12-07 & # 0183؛ & # 32؛ تعريف النظام الدولي، وهو نظام متماسك مقبول دوليا من الوحدات المادية، المستمدة من نظام مكا (متر - الكيلوغرام الثاني أمبير).
الفصل 4: النظام الدولي | أساسيات.
مخطط من 7 نظريات التجارة الدولية - ميركانتيليسم، ميزة مطلقة، ميزة نسبية، هيكشر-أوهلين، دورة حياة المنتج، ونظريات التجارة الجديدة.
وتحرير التجارة العالمية والبلدان النامية.
2017-03-22 & # 0183؛ & # 32؛ التجارة هي تبادل المنتجات بين البلدان. عندما تكون الظروف صحيحة، تجلب التجارة فوائد لجميع البلدان المعنية ويمكن أن تكون محركا قويا ...
النظام الدولي | تعريف النظام الدولي في.
وفي حين يركز تحليل السياسة الخارجية على وحدات النظام الدولي، فإن تحليل النظام الدولي يتعلق بهيكل النظام.
الأعمال الدولية - استراتيجية، والتنظيم، والمستويات.
ما هو الاقتصاد السياسي الدولي؟ وتشمل بروبلماتيك تحليل الاقتصاد السياسي للتجارة الدولية العوامل المستقرة التي تحدد لها.
تعريف التجارة الدولية، تعريف في الاقتصادية.
يعد برنامج التجارة الخارجية لمكتب التعداد الامريكى مصدرا لجميع بيانات التجارة الامريكية. نحن الافراج عن معظم ما يصل إلى بيانات التاريخ كل شهر، ويمكنك العثور على أحدث هنا.
التجارة الدولية الحقائق والمعلومات والصور.
معلومات عن برامج المساعدة التصديرية للحكومة الاتحادية في الولايات المتحدة، والاستشارات العامة للتصدير، ومعلومات عن الأسواق القطرية والإقليمية.
إنترناشونال فينانس ديفينيتيون | Investopedia.
أما موضوع التجارة الدولية، فإن وجهات نظر الاقتصاديين تميل إلى أن تختلف عن آراء عامة الناس. هناك ثلاثة اختلافات رئيسية.
اتفاقيات التجارة الحرة - اتفاقية التجارة الحرة.
2017-12-04 & # 0183؛ & # 32؛ تعريف التجارة الحرة: التجارة على أساس التبادل الدولي غير المقيد للسلع مع التعريفات المستخدمة فقط كمصدر للإيرادات.
اتفاقيات التجارة الدولية: الموسوعة الموجزة.
2017-12-07 & # 0183؛ & # 32؛ نظام الغطاء والتجارة هو نهج قائم على السوق لمكافحة التلوث الذي يسمح للشركات أو الحكومات الوطنية بتداول بدلات الانبعاثات.
الرقابة التجارية الدولية - موسوعة.
2018-08-21 & # 0183؛ & # 32؛ معنى وتعريف التجارة الخارجية أو التجارة الدولية! التجارة الخارجية هي تبادل رأس المال والسلع والخدمات عبر الحدود الدولية.
ما هي التجارة العالمية؟ - تعريف، مزايا & أمب؛ الحواجز.
والتجارة الحرة هي سياسة تتبعها بعض الأسواق الدولية التي لا تقيد فيها حكومات البلدان الواردات من البلدان الأخرى أو تصدرها إليها.
ما هو إيتار - العلاقات غوف.
الحصول على المعلومات والحقائق والصور حول التجارة الدولية في موسوعة. جعل مشاريع البحوث والتقارير المدرسية حول التجارة الدولية سهلة مع.
القانون التجاري الدولي.
اتفاقات التجارة الدولية. وتتمثل إحدى الصعوبات في نظام منظمة التجارة العالمية في مشكلة الحفاظ على التجارة الدولية وفي مجالات أخرى منها.
الدولية | تعريف الدولية من قبل ميريام وبستر.
قاموس التجارة الدولية، دليل الطبعة ال 11 للمجتمع التجارة العالمية معيار الصناعة! كل عمل له لغته الخاصة، والمعجم، واللغة.
التجارة الحرة | تعريف التجارة الحرة من قبل ميريام وبستر.
2001-02-20 & # 0183؛ & # 32؛ التجارة الدولية للانبعاثات يتم تتبع عمليات التحويل والاستحواذ على هذه الوحدات وتسجيلها من خلال أنظمة التسجيل بموجب كيوتو.
ما هو الحد الأقصى ونظام التجارة؟ - تعريف من واتيس.
41 الفصل الثاني التجارة الدولية تباطؤ تجارة السلع كان انتعاش التجارة العالمية قويا في عام 2018 كما حدث في عام 2009.
معنى وتعريف التجارة الخارجية أو.
اتفاقيات التجارة الحرة إدارة التجارة الدولية، قارئ بدف متوفر من شركة أدوب سيستمز إنكوربوراتد.
ما هي التجارة الدولية؟ تعريف ومعنى.
وتبلغ قيمة التجارة العالمية للسلع والخدمات تريليونات الدولارات سنويا. في هذا الدرس، سوف تتعلم عن التجارة العالمية ومزاياها، كما.
التجارة الدولية - ويكيبيديا.
منظمة التجارة الدولية. قبل الحرب العالمية الثانية، عملت العديد من البلدان & كوت؛ متسول جارتك & كوت؛ والسياسات التجارية، ورفع التعريفات الجمركية، ووضع التعريفات غير التعريفية.
ما هي نظرية التجارة الدولية؟ - لاردبوكيت.
2017-12-05 & # 0183؛ & # 32؛ اتفاقية التجارة، أي عقد تعاقدي بالنسبة لمعظم البلدان تنظم التجارة الدولية من قبل حواجز من جانب واحد من عدة أنواع، النظام السياسي.
اتفاقية التجارة | بريتانيكا.
2009-05-13 & # 0183؛ & # 32؛ القانون التجاري الدولي هو منطقة معقدة جدا ومتواصلة. هناك أساسا أربعة مستويات من العلاقات التجارية الدولية: من جانب واحد.
الفصل الثاني التجارة الدولية - الأمم المتحدة.
2017-11-30 & # 0183؛ & # 32؛ تعريفات مصطلحات "التجارة الخارجية". والنظام المنسق هو نظام تصنيف دولي تديره منظمة الجمارك العالمية.
تعريفات التجارة المشتركة - التجارة الخارجية - مكتب التعداد الأمريكي.
تعريف التجارة الدولية في قاموس التعاريف. معنى التجارة الدولية. ماذا تعني التجارة الدولية؟ المعلومات والترجمات.
بيانات التجارة الدولية الأمريكية - التجارة الخارجية - الولايات المتحدة - التعداد.
التعريف التجاري أو الفعل أو عملية شراء أو بيع أو تبادل السلع، سواء بالجملة أو التجزئة، داخل البلد أو بين البلدان: المحلية.
العوامل السياسية والقانونية التي تؤثر التجارة الدولية.
تعريف نظام المحور: نظام شبكة النقل الذي يقوم فيه الناقل بتوجيه رحلات أو رحلات متضررة إلى حد كبير بين عدد قليل من الموانئ الجوية أو البحرية الكبيرة التي تسمى المحاور أو.
إدارة التجارة الدولية.
2017-12-07 & # 0183؛ & # 32؛ تحرير التجارة العالمية والبلدان النامية في التجارة الدولية. كانت نكسة للنظام التجاري الدولي.
التعريف القانوني لمنظمة التجارة الدولية.
تعريف التجارة الحرة: أثبت هذا العقد الماضي أن الشركات التي تتوسع في الأسواق الدولية تميل إلى أن تكون أفضل من الأسعار المحلية البحتة.
ما هو الاقتصاد السياسي الدولي؟
إن النظام الدولي ليس أساسيا في نظر الليبراليين. وهكذا، فإن الكثير من المصالح الوطنية تحدد النظام،
ما هي التجارة الحرة؟ تعريف ومعنى.
هذا هو "العوامل السياسية والقانونية التي تؤثر على التجارة الدولية هذا النظام هو الأيديولوجيات التي تحدد البلدان التي تؤثر على نظمها القانونية.
التجارة الحرة - ويكيبيديا.
تعريف ضوابط التجارة الدولية - لدينا قاموس على الانترنت لديه التجارة الدولية الضوابط المعلومات من موسوعة الدولية الاجتماعية.
نظام المحور - قاموس التجارة الدولية.
2018-01-01 & # 0183؛ & # 32؛ أوفولد إنترناشونال لو؛ ما هو القانون الدولي؟ ويحدد القانون الدولي منظومة الأمم المتحدة في ميدان التجارة الدولية.
7 نظريات التجارة الدولية »بروب أون تيش.
تعريف االمتياز الدولي: نظام قائم على ترخيص الحق في تكرار نسق تجاري ناجح في األسواق الخارجية. الامتياز.
&نسخ؛ تعريف نظام التجارة الدولية الخيار الثنائي | تحديد نظام التجارة الدولية أفضل الخيارات الثنائية.

تعريف النظام التجاري العالمي
n نظام السواتل التي تدور حول الأرض، ويحيل الإشارات باستمرار نحو الأرض، مما يمكن من تقدير موقع جهاز الاستقبال على سطح الأرض أو بالقرب منه بدقة من الفرق في أوقات وصول الإشارات (غس).
ن منتج تجاري، مثل كوكا كولا، التي يتم تسويقها في جميع أنحاء العالم تحت نفس اسم العلامة التجارية.
ن (في القواعد التحولية) قاعدة تشير إلى المراحل غير المتتالية من الاشتقاق.
n (معالجة النصوص) عملية يتم فيها البحث عن ملف كمبيوتر كامل أو مجموعة من الملفات عن كل تكرار لكلمة معينة أو تسلسل آخر من الأحرف.
يعتبر العالم كله مرتبطا ارتباطا وثيقا بالاتصالات الحديثة وباعتباره مترابطا اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا.
(C20: صاغها مارشال مكلوهان)
n زيادة في متوسط ​​درجات الحرارة في جميع أنحاء العالم يعتقد أنها ناجمة عن تأثير الاحتباس الحراري.
نظام قواعد البيانات التفاعلية o. نظام قواعد البيانات التفاعلية هو عملية تخزين البيانات في الملفات على أساس التفاعل بين قطع من البيانات. أكتا أبر. ACRON. مكافحة التزييف اتفاق التجارة على الانترنت نظام ن. حالة الاتصال إلى الفضاء الإلكتروني من خلال وسيلة الإنترنت أو شبكة الكمبيوتر إيمس ن. الأمن الطبي الطارئ المتكامل الأمن السيبراني n. الأمن السيبراني هو نظام تكنولوجيا الكمبيوتر الذي يحمي ويدمج البنية التحتية العالمية لتكنولوجيا المعلومات المترابطة. الهندسة الجيولوجية n. فإن مجال الدراسة الذي يبحث عن طرق لمنع الاحترار العالمي عن طريق تغيير النظام الطبيعي للأرض بشكل متعمد يحصل على smth./Soneone من نظام واحد. التخلص من شعور قوي تجاه شيء أو شخص التخزين الرقمي ن. النظام المستخدم لتخزين الأصول الرقمية. دسس n. نظام التحكم بالتوزيع؛ نظام مراقبة لعملية أو مصنع، حيث يتم توزيع عناصر التحكم في جميع أنحاء العالم الفضاء الفضاء النظام ن. عالم افتراضي يتطور من الحواسيب العالمية التي لديها شبكات من الهياكل الأساسية لتكنولوجيا المعلومات المترابطة وشبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية وأنظمة معالجة الحاسوب، حيث يتم التفاعل عبر الإنترنت. التنظيم الطبي لحالات الطوارئ n. الطبيب بقيادة إدارة الطوارئ الطبية من استدعاء الطوارئ إلى العناية المركزة المستشفى وحالات الطوارئ غب في سامو في إمس المتكاملة العالمية جعلت إلى حد ما إكس. مصنعة وفقا لمبادئ التجارة العادلة: équitablement فابريك؟ حظر الأسلحة. حظر أو حظر جزئي لتجارة الأسلحة مع بلد معين، من أجل عزله.
الفهرس الأبجدي.
مرحبا بكم في قاموس الإنجليزية كولينز تعريف. اكتب الكلمة التي تبحث عنها في مربع البحث أعلاه. وسوف تشمل النتائج الكلمات والعبارات من القاموس العام وكذلك إدخالات من واحد التعاوني.

إدارة التجارة العالمية: إعادة تحديد التنفيذ الناجح للخدمات اللوجستية الدولية.
يناير 15، 2006 | غراهام R. F. نابيير.
لا تتوفر أية علامات.
مع ما يقرب من 30٪ من الناتج المحلي الإجمالي في العالم عبور الحدود حاليا، فمن الواضح أن التجارة العالمية هي جزء لا يتجزأ ومتزايدة من الأعمال التي هي هنا للبقاء. ونتيجة لهذه العولمة، خلقت الأعمال التجارية مفهوما جديدا لتحديد التحديات والفرص الفريدة لبيئة الأعمال الجديدة المعولمة للغاية - إدارة التجارة العالمية (غم). في حين أن المديرين التنفيذيين والدهاء من الحكمة أن نكون حذرين من العبارات الطنانة قصيرة الأجل المحتملة، لا شك في الاتجاهات القوية التي جعلت الاستثمار في حلول غم مثل هذا الموضوع الذي يهم الشركات التطلعية:
حجم التجارة العالمية كبير، وسوف يزداد مع مرور الوقت التجارة العالمية هي أكثر تعقيدا بكثير وخطورة من التجارة المحلية هناك فوائد تشغيلية وتدفقات نقدية دراماتيكية يمكن اكتسابها من قبل الشركات التي تنفذ وتنفذ عمليات التجارة العالمية بكفاءة.
ما هو غم؟
إدارة التجارة العالمية هي ممارسة تبسيط دورة حياة كاملة للتجارة العالمية عبر النظام، والخدمات اللوجستية، وأنشطة الاستيطان لتحسين كبير في الكفاءة التشغيلية والتدفقات النقدية. الطبيعة الشاملة لل غم هو نعمة للمنظمات التي تحتضن تماما وجهة نظر متعددة الوظائف، على نطاق المنظومة للتجارة العالمية. في الوقت نفسه، لأن غم يعبر صوامع وظيفية التقليدية داخل المنظمات، العديد من الشركات تحمل الأداء الضعيف في عملياتها العالمية لسنوات قبل أن يدركوا مكاسب تطبيق حلول غم.
تحديات العولمة.
ويمكن أن يؤدي عدم كفاية تخطيط وتنفيذ وتزامن الإجراءات المالية واللوجستية والتنظيمية إلى تحديات تجارية باهظة التكلفة، بما في ذلك:
تأخر الشحن ارتفاع المخزون ارتفاع أر & أمبير؛ دوس زيادة الإنفاق اللوجستي العقوبات والغرامات المبيعات المفقودة مطالبات الشطب والخصومات الفاتورة.
فرصة غم.
إن وعد غم هو تمكين الشركات من الاستفادة من فرص العولمة. ويتمثل أحد طرق القيام بذلك من خلال التطبيقات بناء على الطلب التي يتم دمجها في منصة واحدة تسمح للشركات بإدارة طلباتها العالمية والتحكم في الشحنات العالمية وتحسين التمويل العالمي للمساعدة في توفير الوقت وتحسين رأس المال العامل من أجل الشراء إلى النقد والشراء إلى دورات - pay.
العثور على حل متكامل لتوفير الاستيراد والتصدير الامتثال، وإدارة المخزون، وتتبع الشحن وإدارة سلسلة التوريد الحدث والحلول المالية التجارة العالمية مثل فتح حساب وإدارة خطاب الائتمان هو الآن في متناول اليد.
دور المدراء التنفيذيين اللوجستيين.
اليوم، المديرين التنفيذيين اللوجستية غالبا ما تركز فقط على إدارة حجز الشحنة من خلال إثبات عملية التسليم وإدارة التكاليف اللوجستية. مع استمرار الشركات في تبني قيمة حلول غم الأوسع، سيتم النظر إلى المديرين التنفيذيين في مجال اللوجستيات لتوفير القيادة في فهم وإضافة قيمة إلى دورة حياة النظام بأكملها بما في ذلك إدارة أمر الشراء، ونمذجة التكلفة الإجمالية، والتأمين والمطالبات، الامتثال الاستيراد / التصدير ، وأنظمة الأمن ودمج أكثر سلاسة إلى تسوية الفواتير وأنظمة تمويل التجارة. وكمثال على ذلك، سيتعين توسيع نطاق تطبيقات التتبع والتعقب التقليدية وتكاملها مع أنظمة أخرى للسماح بالبحث المتعدد المعايير (على سبيل المثال، رقم أمر الشراء، رقم تعريف المنتج، تصنيف المنتج، رقم الفاتورة، بنود لك، إلخ).
الخط السفلي.
وتجري مبادرات غم في العديد من المنظمات عبر رؤية الشحن، وأمن سلسلة التوريد، والامتثال التجاري، أو مشاريع تمويل التجارة. ولا تزال غالبية هذه المشاريع مجزأة. ولكي تكون الشركات فعالة، يجب أن تبسط دورة حياة التجارة العالمية بأكملها. وكثيرا ما يكون المدير التنفيذي للخدمات اللوجستية الأكثر دراية بالعقبات التجارية العالمية، ويمكن بالتالي أن يكون مؤثرا واضحا في نشر حلول أكثر قوة. فقط تلك الشركات التي تستفيد بشكل أفضل من حلول غم بأكملها سوف تكون في وضع لتحقيق أهدافها من النمو الفعال الإيرادات العليا والاستفادة من مصادر أكثر اقتصادا من العرض من خلال التجارة عبر الحدود.
استراتيجيات غم الناجحة.
تتطلب إدارة التجارة العالمية دمج سلسلة التوريد المالية مع سلسلة التوريد المادية، مما يمكن الشركات من تحقيق الأهداف التالية على أساس مستمر:
زيادة إيرادات الخطوط العليا وخفض تكاليف سلسلة التوريد توفير رؤية كاملة للشحنات تقليل رأس المال العامل في المخزون والحسابات المستحقة الوفاء بالالتزامات الحكومية المطلوبة في مجال الإبلاغ والأمن تحديد كفاءة وأداء السياسات والإجراءات التجارية العالمية والشركاء التجاريين.

ما هي التجارة الدولية؟
إذا كنت المشي في السوبر ماركت ويمكن شراء الموز أمريكا الجنوبية، القهوة البرازيلية وزجاجة من النبيذ جنوب أفريقيا، كنت تعاني من آثار التجارة الدولية.
وتسمح لنا التجارة الدولية بتوسيع أسواقنا لكل من السلع والخدمات التي قد لا تكون متاحة لنا. هذا هو السبب في أنك يمكن أن تختار بين سيارة اليابانية والألمانية أو الأمريكية. نتيجة للتجارة الدولية، والسوق يحتوي على مزيد من المنافسة وبالتالي أسعار أكثر تنافسية، مما يجلب أرخص المنتج المنزل للمستهلك.
ما هي التجارة الدولية؟
والتجارة الدولية هي تبادل السلع والخدمات بين البلدان. ويؤدي هذا النوع من التجارة إلى ظهور اقتصاد عالمي تؤثر فيه الأسعار أو العرض والطلب على الأحداث العالمية وتتأثر بها. فالتغيير السياسي في آسيا، على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي إلى زيادة في تكلفة العمالة، مما يزيد من تكاليف تصنيع شركة أحذية رياضية أمريكية مقرها في ماليزيا، مما سيؤدي إلى زيادة في السعر الذي يجب أن تدفعه لشراء أحذية التنس في مركز التسوق المحلي. ومن ناحية أخرى، من شأن انخفاض تكلفة العمالة أن يؤدي إلى اضطرارك إلى دفع مبالغ أقل مقابل الأحذية الجديدة.
وتتيح التجارة العالمية للمستهلكين والبلدان فرصة التعرض للسلع والخدمات غير المتاحة في بلدانهم. تقريبا كل نوع من المنتجات يمكن العثور عليها في السوق الدولية: الغذاء، الملابس، قطع الغيار، النفط، المجوهرات، النبيذ، الأسهم، العملات، والمياه. كما يتم تداول الخدمات: السياحة، والخدمات المصرفية، والاستشارات والنقل. المنتج الذي يباع إلى السوق العالمية هو تصدير، والمنتج الذي يتم شراؤها من السوق العالمية هو استيراد. وتحسب الواردات والصادرات في حساب البلد الجاري في ميزان المدفوعات.
زيادة كفاءة التداول على الصعيد العالمي.
وتتيح التجارة العالمية للبلدان الغنية استخدام مواردها - سواء كانت العمالة أو التكنولوجيا أو رأس المال - بكفاءة أكبر. ولأن البلدان تتمتع بموارد وموارد طبيعية مختلفة (الأرض والعمالة ورأس المال والتكنولوجيا)، فإن بعض البلدان قد تنتج نفس السلعة بمزيد من الكفاءة وبالتالي تبيعها بتكلفة أقل من البلدان الأخرى. وإذا لم يتمكن بلد ما من إنتاج عنصر ما بكفاءة، فإنه يمكنه الحصول على هذا البند عن طريق التجارة مع بلد آخر يمكنه ذلك. وهذا ما يعرف بالتخصص في التجارة الدولية.
لنأخذ مثالا بسيطا. البلد A والبلد B على حد سواء تنتج البلوزات القطن والنبيذ. تنتج الدولة أ عشرة كنزات وستة زجاجات من النبيذ سنويا بينما تنتج الدولة B ست كنزات وست عشرة زجاجات من النبيذ سنويا. كلا يمكن أن تنتج ما مجموعه 16 وحدة. ومع ذلك، يستغرق البلد ألف ثلاث ساعات لإنتاج البلوزات العشر وساعتين لإنتاج ست زجاجات من النبيذ (ما مجموعه خمس ساعات). ومن ناحية أخرى، يستغرق البلد باء ساعة لإنتاج عشر كنزات وثلاث ساعات لإنتاج ست زجاجات من النبيذ (ما مجموعه أربع ساعات).
ولكن هذين البلدين يدركان أنهما يمكن أن ينتجا أكثر من خلال التركيز على المنتجات التي تتمتع بميزة نسبية. ثم يبدأ البلد ألف في إنتاج النبيذ فقط، والبلد B ينتج فقط البلوزات القطنية. ويمكن لكل بلد الآن أن ينتج مخرجا متخصصا قدره 20 وحدة في السنة وأن يتساوى في نسبه من كلا المنتجين. وعلى هذا النحو، أصبح لكل بلد الآن إمكانية الوصول إلى 20 وحدة من كلا المنتجين.
يمكننا أن نرى بعد ذلك أن لكلا البلدين، وتكلفة الفرصة البديلة لإنتاج كل من المنتجات أكبر من تكلفة متخصصة. وبشكل أكثر تحديدا، لكل بلد، وتكلفة الفرصة البديلة لإنتاج 16 وحدة من كل من البلوزات والنبيذ هو 20 وحدة من كل من المنتجات (بعد التداول). ويقلل التخصص من تكلفة الفرصة البديلة، وبالتالي يزيد من كفاءتها في الحصول على السلع التي تحتاج إليها. مع زيادة العرض، فإن سعر كل منتج تنخفض، وبالتالي إعطاء ميزة للمستهلك النهائي كذلك.
لاحظ أنه في المثال أعلاه، يمكن أن ينتج البلد باء كلا من النبيذ والقطن بكفاءة أكبر من البلد A (وقت أقل). وهذا ما يسمى ميزة مطلقة، وقد يكون للبلد باء ذلك بسبب مستوى أعلى من التكنولوجيا. ومع ذلك، وفقا لنظرية التجارة الدولية، حتى لو كان للبلد ميزة مطلقة على آخر، فإنه لا يزال يمكن الاستفادة من التخصص.
الفوائد المحتملة الأخرى للتجارة على الصعيد العالمي.
ولا تؤدي التجارة الدولية إلى زيادة الكفاءة فحسب، بل تتيح أيضا للبلدان المشاركة في الاقتصاد العالمي، مما يشجع على فرص الاستثمار الأجنبي المباشر، وهو مبلغ الأموال التي يستثمرها الأفراد في الشركات الأجنبية وغيرها من الأصول. ومن الناحية النظرية، يمكن للاقتصادات، بالتالي، أن تنمو بكفاءة أكبر وأن تصبح أكثر سهولة في المشاركة الاقتصادية.
وبالنسبة للحكومة المستقبلة، فإن الاستثمار الأجنبي المباشر هو وسيلة يمكن من خلالها دخول العملة الأجنبية والخبرة الفنية إلى البلد. ويؤدي ذلك إلى رفع مستويات العمالة، ويؤدي نظريا إلى نمو في الناتج المحلي الإجمالي. وبالنسبة للمستثمر، فإن االستثمار األجنبي المباشر يوفر توسع الشركة ونموها، مما يعني زيادة اإليرادات.
فري تريد vs. الحمائية.
وكما هو الحال مع النظريات الأخرى، هناك آراء متعارضة. وللتجارة الدولية رأيان متناقضان فيما يتعلق بمستوى الرقابة المفروضة على التجارة: التجارة الحرة والحمائية. التجارة الحرة هي أبسط من النظريتين: نهج عدم التدخل، مع عدم وجود قيود على التجارة. والفكرة الرئيسية هي أن عوامل العرض والطلب، التي تعمل على نطاق عالمي، سوف تضمن أن الإنتاج يحدث بكفاءة. ولذلك، لا شيء يحتاج إلى القيام به لحماية أو تعزيز التجارة والنمو، لأن قوى السوق سوف تفعل ذلك تلقائيا.
وعلى النقيض من ذلك، فإن الحمائية ترى أن تنظيم التجارة الدولية مهم لضمان أن تعمل الأسواق على الوجه الصحيح. ويعتقد المدافعون عن هذه النظرية أن أوجه القصور في السوق قد تعوق منافع التجارة الدولية، وهي تهدف إلى توجيه السوق وفقا لذلك. وتوجد الحمائية في أشكال مختلفة، ولكن أكثرها شيوعا هي التعريفات الجمركية والإعانات والحصص. وتسعى هذه الاستراتيجيات إلى تصحيح أي قصور في السوق الدولية.
الخط السفلي.
وبما أن هذه التجارة تتيح الفرصة للتخصص، وبالتالي الاستخدام الأكثر كفاءة للموارد، فإن التجارة الدولية لديها القدرة على تعظيم قدرة البلد على إنتاج السلع والحصول عليها. بيد أن معارضي التجارة الحرة العالمية قالوا إن التجارة الدولية لا تزال تسمح بعدم الكفاءة التي تترك الدول النامية معرضة للخطر. والأمر المؤكد هو أن الاقتصاد العالمي في حالة من التغير المستمر، كما أنه يجب أن يتطور أيضا، لدى تطوره.

ما هي التجارة العالمية؟ - تعريف، مزايا والحواجز.
حدث خطأ أثناء محاولة تحميل هذا الفيديو.
جرب تحديث الصفحة أو الاتصال بدعم العملاء.
يجب إنشاء حساب لمتابعة المشاهدة.
سجل للحصول على نسخة تجريبية مجانية.
كعضو، عليك أيضا الحصول على الوصول غير المحدود إلى أكثر من 70،000 دروس في الرياضيات، اللغة الإنجليزية، والعلوم، والتاريخ، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على اختبارات الممارسة، ومسابقات، والتدريب شخصية لمساعدتك على النجاح.
هل سبق لك التسجيل؟ تسجيل الدخول هنا للدخول.
كنت على لفة. ثابر على العمل الجيد!
مجرد تسجيل الدخول. هل لا تزال تشاهد؟
0:00 تعريف التجارة العالمية 1:19 المزايا 3:37 العوائق 5:32 ملخص الدرس.
هل ترغب في مشاهدة هذا مرة أخرى لاحقا؟
سجل الدخول أو اشترك لإضافة هذا الدرس إلى دورة مخصصة.
تنظيم وحفظ الدروس المفضلة لديك مع الدورات المخصصة.
الدورات الموصى بها بالنسبة لك.
تعريف التجارة العالمية.
والتجارة العالمية، والمعروفة أيضا باسم التجارة الدولية، هي ببساطة استيراد وتصدير السلع والخدمات عبر الحدود الدولية.
وتسمى السلع والخدمات التي تدخل في بلد للبيع الواردات. وتسمى السلع والخدمات التي تترك البلد للبيع في بلد آخر الصادرات. فعلى سبيل المثال، قد يستورد البلد القمح لأنه لا يملك الكثير من الأراضي الصالحة للزراعة، ولكنه نفط التصدير لأنه يمتلك النفط بكثرة.
والمفهوم الأساسي الذي تقوم عليه التجارة العالمية هو مفهوم الميزة النسبية، الذي وضعه ديفيد ريكاردو في القرن التاسع عشر. وباختصار، فإن مبدأ الميزة النسبية ينص على أن البلد يمكن أن ينتج بعض السلع أو الخدمات بتكلفة أقل من البلدان الأخرى. ومن الناحية التقنية، يمكن للبلد أن ينتج سلعة أو خدمة محددة بتكلفة أقل من الفرص الأخرى.
وتكلفة الفرصة البديلة هي الاستحقاق الذي يتخذه المرء في الاختيار الاقتصادي. المثال التقليدي هو البنادق والزبدة - الاستثمار المحلي على الإنفاق الدفاعي. وكلما ازدادت البنادق التي تنتجها، كلما قل حجم الأموال المتاحة للاستثمار في المدارس العامة والبنية التحتية، على سبيل المثال. وكلما كنت تستثمر في الاقتصاد المحلي، وأقل يمكنك قضاء على الدفاع.
مزايا.
لنفترض أن انكلترا تنتج المزيد من القمح لكل رجل ساعة من البرتغال، والبرتغال تنتج المزيد من النبيذ لكل رجل ساعة من انكلترا. ونتيجة لذلك، تتمتع إنكلترا بميزة نسبية في إنتاج القمح، وتتمتع البرتغال بميزة نسبية في إنتاج النبيذ. وبعبارة أخرى، فإن تكاليف الفرصة في إنجلترا لإنتاج القمح أقل من إنتاج النبيذ، وتكاليف الفرصة البديلة في البرتغال أقل لإنتاج النبيذ من إنتاج القمح. وهكذا، فإن إنجلترا أفضل إنتاج القمح، وبيعه إلى البرتغال وشراء النبيذ من البرتغال. البرتغال، من ناحية أخرى، هو أفضل من بيع النبيذ إلى إنجلترا وشراء القمح من انكلترا.
ماذا يمكننا أن نتعلم من هذا المثال؟ التجارة العالمية تسمح للتخصص وخفض التكاليف للمستهلكين. ويمكن للبلدان التركيز على ما هي الأنسب للقيام به - الانخراط في أنشطة بأقل تكاليف الفرص البديلة. التركيز على مزاياها النسبية يعني أنها يمكن أن تعظيم الإنتاج والكفاءة، الأمر الذي يؤدي إلى إمكانات أكبر للربح والنمو الاقتصادي.
ويمكن للتجارة العالمية أن تخلق ثروة اقتصادية على نطاق عالمي حيث يزيد كل بلد من إيراداته ونموه من خلال التركيز على ما يفعله على أفضل وجه وتوفير المال على الواردات التي ستكون أكثر كلفة لإنتاجه محليا. ويولد البلد إيرادات من تصدير السلع والخدمات الزائدة التي لا يحتاجها سوقه المحلي إلى بلدان أخرى تتمتع بميزة نسبية مختلفة. ومن ثم يمكن استخدام الأموال التي تتلقاها من الصادرات لاستيراد السلع والخدمات التي لا تنتجها من البلدان التي تتمتع بميزة نسبية في إنتاج تلك السلع والخدمات - تماما مثل إنجلترا والبرتغال - تجارة النبيذ والقمح، ولكن على على نطاق عالمي مع عدد لا يحصى من المنتجات والخدمات.
ويمكن للتجارة العالمية أيضا أن تقلل من الصراعات والحروب الدولية. قد لا يجعل الشعور بديهية للوهلة الأولى، ولكن التفكير في ذلك للحظة واحدة. وتخلق التجارة العالمية علاقات طويلة الأجل مفيدة للطرفين أو تعايشا. إذا كنت تبدأ حربا مع شخص يوفر لك السلع اللازمة، مثل القمح أو النفط، وكنت قد أطلقت للتو نفسك في القدم. وبعبارة أخرى، التجارة العالمية تزرع التعاون بدلا من الصراع.
إفتح المحتوى.
الحصول على حرية الوصول لمدة 5 أيام،
مجرد إنشاء حساب.
أي التزام، إلغاء في أي وقت.
حدد موضوعا لمعاينة الدورات التدريبية ذات الصلة:
والعائق التجاري هو أي شيء يعيق التجارة. يمكنك عموما تقسيم الحواجز أمام التجارة إلى فئتين: الحواجز السياسية والحواجز الطبيعية.
سياسة الحواجز التجارية.
وتمثل الحواجز التجارية في مجال السياسات حواجز أمام التجارة التي تفرضها الحكومات الوطنية عمدا. وتشمل حواجز السياسة الأساسية ما يلي:
التعريفات، وهي الضرائب الخاصة المفروضة على السلع المستوردة التي تجعلها أكثر تكلفة. والغرض من التعريفة هو جعل السلع المحلية التي تنافس السلع المستوردة أكثر تنافسية.
وتحد الحصص من كمية السلع المستوردة التي يمكن أن تدخل البلد في غضون فترة معينة من الزمن. مرة أخرى، والقصد من ذلك هو تسهيل على الشركات المحلية للمنافسة.
ويمكن أيضا أن تستخدم معايير المنتج كعائق أمام التجارة. فعلى سبيل المثال، لا تسمح بعض البلدان باستيراد لحم البقر أو القمح المعدل وراثيا. وهذا يحمي المزارعين المحليين من المنافسة من البلدان التي تنتج منتجات معدلة وراثيا. ما إذا كان هذا النوع معين من معيار المنتج هو ذريعة لحماية المنتجين المحليين من المنافسة التجارية هو الجدل الحار.
حواجز التجارة الطبيعية.
الحواجز التجارية الطبيعية هي الحواجز التي لا يتم إنشاؤها بشكل مصطنع الذي يعيق التجارة. وتشمل هذه:
الحواجز الجغرافية، التي يمكن أن تشكل مشكلة خطيرة. الشحن عبر المحيطات الشاسعة ينطوي على تكاليف كبيرة، مما يزيد من تكلفة المنتجات المستوردة. الشركاء التجاريين الذين هم قريبون جغرافيا لديهم ميزة واضحة.
كما أن عدم التماثل في المعلومات يشكل عائقا أمام التجارة. الشركات المحلية تعرف الكثير عن أسواقها الخاصة من الشركات الأجنبية التي تسعى للتصدير إلى السوق. فاللغة والثقافة، فضلا عن الاختلافات السياسية والقانونية بين البلدان، يمكن أن تجعل التجارة صعبة. والبلدان التي لها نفس اللغة والثقافات والنظم السياسية المماثلة لها ميزة في التجارة مع بعضها البعض لأنها سوف تفهم بعضها البعض أفضل من منافسيها.
ملخص الدرس.
وتشمل التجارة العالمية استيراد صادرات السلع والخدمات بين الحدود الدولية. ويمكن لكل بلد إنتاج وتصدير السلع والخدمات التي تتمتع فيها بميزة نسبية واستيراد السلع والخدمات التي لا تتوفر فيها. وتشمل مزايا التجارة العالمية التخصص والنمو الاقتصادي والحد من الصراع العالمي.
ويمكن أن تكون العوائق أمام التجارة إما مدفوعة بالسياسات أو طبيعية. وتشمل حواجز السياسات التعريفات والحصص ومعايير المنتجات. وتشمل الحواجز الطبيعية الحواجز الجغرافية وعدم التماثل في المعلومات.
لفتح هذا الدرس يجب أن تكون عضوا في الدراسة.
سجل للحصول على نسخة تجريبية مجانية.
فتح التعليم الخاص بك.
انظر لنفسك لماذا 30 مليون شخص استخدام الدراسة.
تصبح عضوا في الدراسة والبدء في التعلم الآن.
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
كسب الائتمان الكلية.
هل تعلم & هيليب؛ لدينا أكثر من 95 دورات الكلية التي تعد لك لكسب الائتمان عن طريق الامتحان التي قبلت أكثر من 2000 الكليات والجامعات. يمكنك اختبار من العامين الأولين من الكلية وحفظ الآلاف من درجة الخاص بك. يمكن لأي شخص كسب الائتمان عن طريق الامتحان بغض النظر عن العمر أو مستوى التعليم.
تحويل الائتمان إلى المدرسة التي تختارها.
لست متأكدا ما الكلية التي ترغب في حضور حتى الآن؟ الدراسة لديها الآلاف من المقالات حول كل درجة يمكن تخيلها، مجال الدراسة والمسار الوظيفي التي يمكن أن تساعدك على العثور على المدرسة التي هي حق لكم.
البحوث المدارس، الدرجات & أمب؛ وظائف.
الحصول على معلومات غير منحازة تحتاج إلى العثور على المدرسة المناسبة.
تصفح المقالات حسب الفئة.
تصفح مجال الدراسة أو مستوى درجة.
مقالات مقترحة.
مبادئ التسويق: مساعدة ومراجعة.
14 فصول | 252 دروس | 1 مجموعة بطاقات التعليمية.
الذهاب إلى ميزة تنافسية: مساعدة ومراجعة.
التسويق الدولي: أهمية استراتيجية التسويق العالمية 4:00 الإنترنت والتسويق العالمي: التجارة الإلكترونية على نطاق دولي 4:43 التسويق الخارجي الدولي: الثقافة والاقتصاد والتكنولوجيا والمزيد 6:00 المزيج التسويقي الدولي و 4 بس التسويق 6: 04 كسر في الأسواق الخارجية: استراتيجيات التسويق الدولي 6:39 السوق العالمية: تعريف و نظرة عامة 3:36 شركة عبر الوطنية: تعريف و أمثلة 4:15 ما هي المنافسة العالمية في مجال الأعمال؟ - التعريف والتحديات 4:19 ما هي التجارة العالمية؟ - التعريف، المزايا والحواجز 6:11 4:32.
انتقل إلى التسويق التجاري والتسويق البحوث: مساعدة ومراجعة.
انتقل إلى إدارة المنتج والتجزئة: المساعدة والمراجعة.
الذهاب إلى الخدمات التسويق: توتورينغ سولوتيون.
الذهاب إلى بيع واستراتيجية التسعير: مساعدة ومراجعة.
انتقل إلى استراتيجيات التسويق التجارية الصغيرة.
ما هي التجارة العالمية؟ - التعريف، المزايا والحواجز ذات الصلة المواد الدراسية.
تصفح حسب الدورات.
تصفح حسب الدروس.
أحدث الدورات.
أحدث الدروس.
دورات شعبية.
دروس شعبية.
استكشاف مكتبة لدينا أكثر من 70،000 الدروس.
تنزيل التطبيق.
معلومات عنا.
تنزيل التطبيق.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2003-2018 دراسة. جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر الأخرى هي ملك لأصحابها. كل الحقوق محفوظة.
أنشئ حسابك. لا التزام. إلغاء في أي وقت.
بدء محاكمة مجانية. لا التزام. إلغاء في أي وقت.
الخطة التي حددتها:
أنت تنضم إلى:
عربة التسوق فارغة. الرجاء اختيار منتج.
وقد ساعدت دروس دراسة الفيديو أكثر من 30 مليون طالب.
الطلاب حب الدراسة.
"تعلمت أكثر في 10 دقائق من شهر واحد من دروس الكيمياء"
كسب الائتمان الكلية.
"أنا أسيد امتحان كليب وحصل على 3 وحدات دراسية الكلية!"
وقد ساعدت الدروس دراسة الفيديو أكثر من نصف مليون معلم إشراك طلابهم.
المعلمين الحب الدراسة.
"لقد غيرت مقاطع الفيديو طريقة تعليمي، وأشرطة الفيديو على دراسة إنجاز في 5 دقائق ما سيأخذني فئة كاملة".
هل كنت تعلم.
الطلاب في ظروف التعلم عبر الإنترنت أداء أفضل من أولئك الذين يتلقون تعليمات وجها لوجه.

No comments:

Post a Comment