Wednesday 21 February 2018

شنر الفوركس


دعم الفوركس والمقاومة.


الدعم والمقاومة هي واحدة من المفاهيم الأكثر استخداما على نطاق واسع في تداول العملات الأجنبية.


ومن الغريب أن الجميع يبدو أن لديهم فكرة خاصة بهم حول كيفية قياس دعم الفوركس والمقاومة.


دعونا نلقي نظرة على الأساسيات أولا.


انظر إلى الرسم البياني أعلاه. كما ترون، فإن هذا النمط المتعرج يجعل طريقه إلى أعلى (سوق الثور).


مع استمرار السوق مرة أخرى، أدنى نقطة وصلت قبل أن تبدأ مرة أخرى هو الآن الدعم.


وبهذه الطريقة، يتم تشكيل المقاومة والدعم باستمرار كما يتذبذب سوق الفوركس مع مرور الوقت. والعكس صحيح بالنسبة للاتجاه الهبوطي.


تآمر دعم الفوركس والمقاومة.


شيء واحد يجب أن نتذكره هو أن مستويات الدعم والمقاومة ليست أرقام دقيقة.


مع الرسوم البيانية الشمعدان، وهذه "الاختبارات" من الدعم والمقاومة وعادة ما تمثلها الظلال الشمعدان.


لاحظ كيف اختبرت ظلال الشموع مستوى الدعم 1.4700.


في تلك الأوقات بدا وكأن السوق كان "كسر" الدعم.


في نهاية المطاف، يمكننا أن نرى أن السوق كان مجرد اختبار هذا المستوى.


فكيف نعرف حقا ما إذا تم كسر الدعم والمقاومة؟


ولا توجد إجابة محددة على هذا السؤال. ويرى البعض أن مستوى الدعم أو المقاومة ينكسر إذا كان السوق يمكن أن يغلق بالفعل هذا المستوى. ومع ذلك، سوف تجد أن هذا ليس هو الحال دائما.


دعونا نأخذ نفس المثال من فوق ونرى ما حدث عندما أغلق السعر بالفعل مستوى الدعم 1.4700.


في هذه الحالة، كان السعر قد أغلق دون مستوى الدعم 1.4700 لكنه انتهى بالارتفاع فوقه.


إذا كنت قد اعتقدت أن هذا كان اختراق حقيقي وبيع هذا الزوج، وكنت قد تم هرتين على محمل الجد '!


وبالنظر إلى الرسم البياني الآن، يمكنك أن ترى بصريا وتأتي إلى استنتاج مفاده أن الدعم لم يتم كسر في الواقع؛ فإنه لا يزال سليما جدا وحتى الآن أقوى.


لمساعدتك على تصفية هذه الاختراقات الكاذبة، يجب أن تفكر في الدعم والمقاومة أكثر من "مناطق" بدلا من أرقام ملموسة.


هذه الارتفاعات والهبوط يمكن أن تكون مضللة لأنه في كثير من الأحيان أنها مجرد ردود فعل "الركبة رعشة" من السوق.


انها مثل عندما يقوم شخص ما شيء غريب حقا، ولكن عندما سئل عن ذلك، وقال انه أو انها ببساطة يجيب، "آسف، انها مجرد رد الفعل".


عندما تآمر الدعم والمقاومة، كنت لا تريد ردود الفعل من السوق. كنت تريد فقط لرسم الحركات المتعمدة لها.


بالنظر إلى الرسم البياني الخطي، تريد رسم خطوط الدعم والمقاومة الخاصة بك حول المناطق حيث يمكنك أن ترى السعر تشكيل عدة قمم أو الوديان.


غيرها من الحكايات مثيرة للاهتمام حول دعم الفوركس والمقاومة:


عندما يمر السعر من خلال المقاومة، يمكن أن تصبح المقاومة الدعم. في كثير من الأحيان اختبارات الأسعار مستوى من المقاومة أو الدعم دون كسره، وأقوى مجال المقاومة أو الدعم هو. عندما يكسر مستوى الدعم أو المقاومة، تعتمد قوة حركة المتابعة على مدى قوة الدعم أو المقاومة المكسورة.


مع القليل من الممارسة، عليك أن تكون قادرا على بقعة الدعم الفوري الفوركس ومناطق المقاومة بسهولة.


في الدرس التالي، سنعلمك كيفية تداول خطوط الدعم والمقاومة القطرية، والمعروفة باسم خطوط اتجاه الفوركس.


التقدم المحرز الخاص بك.


أقل جهد، وأسرع وأكثر قوة سوف تكون. بروس لي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تطبيق سر و الشمعدانات.


سوف الدروس في الدورة رقم 2 يعلمك كيفية استخدام الرسوم البيانية الفوركس قبل وضع أول صفقة. من أجل فهم سلوك الأسعار، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية قراءة وتفسير المخططات. وسوف يكون التركيز على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، والتي سوف نناقش بشكل أكمل في الدروس في وقت لاحق.


2.1 شمعة التشريح ومعنى.


إن القدرة على قياس قوة مستوى الدعم / المقاومة هو ضرورة أساسية للتنبؤ بنجاح بتحركات الأسعار.


يوضح هذا الدرس كيف يمكن للمتداول عرض مؤشرات ومؤشرات الدعم والمقاومة مع فهم لماذا يحتمل أن يتحرك السعر في اتجاه معين. وتشير الأنماط على الرسم البياني الشمعداني إلى مستويات سعرية محددة ينبغي أن تباع فيها أو تشتري زوج من العملات.


تقدم الدرس 0٪


2.2 فهم حركة الأسعار.


ولقياس قوة مستوى معين من S / R، وبالتالي التنبؤ بما إذا كان السعر من المرجح أن يكسر، فمن المهم أن ننظر إلى مدى مستوى S / R يفي بمعايير إيرات. إيرات تقف على المؤشرات، أرقام مستديرة، العمر، و تيستيد. كل من هذه العوامل تساهم في القوة المحتملة لمستوى الدعم / المقاومة.


تعلم كل شيء عن معايير إيريت ومستويات الدعم / المقاومة هنا.


تقدم الدرس 0٪


2.3 عرض أسعار الحركة.


حتى الآن تحدثنا عن الشموع الفردية. هذا الدرس سوف يشرح كيف الشمعدانات التي تمثل فترات أصغر من الزمن هي مكونات الشمعدانات أكبر الإطار الزمني الذي يمثل فترات أكبر من الزمن. أنواع معينة من الشمعدانات التي تحدث على التوالي تشكل أنماط الشموع. تحديد واستخدام بعض من هذه الأنماط - تحليل الشمعدان - يمكن أن يكون أساسا للتداول مربحة. تحليل الشمعدان، والمعروف باسم تحليل حركة الأسعار، هو أكثر أهمية ومفيدة التنبؤية من المؤشرات على أساس السعر.


تقدم الدرس 0٪


2.4 خطوة خطوة التطبيق.


هذا الدرس يستعرض ما تم تدريسه حتى هذه اللحظة حول تحليل الشمعدان ومستويات الدعم والمقاومة من خلال اتخاذ لكم، خطوة خطوة، من خلال الرسم البياني التاريخي الحقيقي شمعدان ور / أوسد.


تقدم الدرس 0٪


تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


دليل رسم مستويات الدعم والمقاومة بشكل صحيح.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


تقريبا كل نظام تجاري قائم على تقنية واحدة سوف تعتمد عليك & # 8211؛ المتداول الفوركس المهنية، وجود القدرة على رسم بشكل صحيح مستويات الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية السعر الخاص بك.


رسم خرائط المستويات الخاصة بك ستكون أهم المهارات الأساسية لأي تاجر جاد. إذا كان لديك مشكلة في وضع علامات على مستويات S / R بدقة، ثم التداول الخاص بك ككل قد ينفجر & # 8230؛ بعنف.


ما هو مبني على أساس ضعيف سوف تنهار في نهاية المطاف.


الجميع سوف يكون لها نهج مختلف قليلا للحصول على رسم الخرائط الخاصة بهم خارج، ولكن هو النتيجة النهائية التي تهم.


لقد شاهدت بعض مواقع الفوركس التي تنشر آرائها من مستويات الدعم والمقاومة حتى تتمكن من تسجيل الوصول من وقت لآخر، واستنساخ تلك المستويات السعر الأفقي على الرسم البياني الخاص بك، وليس لديك للتفكير في العملية على الإطلاق. هذه ليست الطريقة الصحيحة للذهاب إلى أن تصبح تاجرا مشروعا.


وضع علامة على الدعم والمقاومة هو الفوركس 101 & # 8211؛ وبمجرد أن تتعلم عملية سهلة لوضع علامات على مستويات الأسعار، وكنت وون & # 8217؛ ر تحتاج أي شخص لتوريد لكم لهم. فكر فيه بهذه الطريقة. انها حقا مثل الغش على اختبار & # 8211؛ يمكن أن تكون نسخ إجابات خاطئة، كنت لا تعلم أي شيء، وفاز & # 8217؛ ر تنمو كالتاجر.


إذا كنت تريد قراءة هذا، فربما لا تريد & # 8217؛ & # 8216؛ غداء مجاني & # 8217؛ ويكون العطش للمعرفة مع هدف لتحسين الرسم البياني الخاص بك مهارات القراءة. بناء عادات جيدة في وقت مبكر وأنها سوف التمسك إلى الأبد.


أنا متأكد من أنك تريد أن تكون قادرة على بشكل مستقل، وثقة قراءة الرسم البياني للسعر & # 8211؛ إذا كنت & # 8217؛ مجرد أصبع دعم الخروج من شخص آخر & # 8217؛ ق الآراء، وأنك لن تحصل حقا هناك. حتى اليوم، وانا ذاهب الى ان تظهر لكم العمليات أنا المستخدم بمناسبة الدعم والمقاومة.


أنت لا تحتاج إلى أي أدوات فاخرة & # 8211؛ فقط عينيك لمسح الرسوم البيانية السعر. وسوف يكون عاملا حاسما رئيسيا في مدى نجاح كنت تاجر!


في هذا البرنامج التعليمي، وانا ذاهب الى قطع من خلال الارتباك، وأعرض لكم أساسيات قوية من وسم الدعم والمقاومة.


إيقاف تقديم الدعم & أمب؛ المقاومة مهمة معقدة.


أرى كل هذه الرسوم البيانية يتم نشرها في جميع أنحاء المنتديات، وأنها تبدو وكأنها الرسم الرسم الإصبع الطفل، أو لوحة التحكم ناسا للبعثات الفضاء.


هذا هو وباء مع التجار وأنه هو حقا الشد مع قدرتها على & # 8216؛ قراءة & # 8217؛ رسم بياني للسعر. يعتقد معظمهم حقا أن التعقيد يعطيهم ميزة تنافسية على زملائهم المشاركين في السوق.


مع هذا النوع من العقلية، التجار هي حقا مدفوعة للذهاب على متنها على أمل أنها تغطي كل التقنية الأساسية الممكنة، وتأكد من أي شيء & # 8216؛ زلات تحت الرادار & # 8217؛.


من أجل الحصول على أي جر مع التداول، وأعتقد حقا أن أفضل مكان للبدء هو مع مخطط أسعار نظيفة مع بعض المستويات الحاسمة ملحوظ، وهذا & # 8217؛ ق ذلك. مرة واحدة يمكنك قراءة الرسم البياني باستخدام حركة السعر ومستويات S / R، والتداول الخاص بك تحسين بغض النظر عن الاستراتيجية الأخرى التي تقرر استخدامها.


ألق نظرة على مثال المخطط أدناه & # 8211؛ إنه مثال كلاسيكي لمتاجر الفوركس الذي يأخذ الأمور قليلا بعيدا جدا!


وقد خلق هذا المتداول الفوركس بيئة غير عملي، وصعب جدا للعمل مع.


ليست هناك حاجة مطلقا لتحليل مثل هذا & # 8211؛ إنه & # 8217؛ مبالغة مفرطة. إذا كان المخطط يبدو شيئا مثل هذا & # 8211؛ يمكنك إصلاح هذا الآن كخطوة إيجابية نحو تجارة أفضل.


إذا كنت تعمل مع مخطط فوركس ملوث بمستويات أفقية لا معنى لها، وغير ذلك من المتغيرات غير الضرورية مثل: خطوط الاتجاه، والقنوات، أو حتى كومة من المؤشرات & # 8211؛ إجراء مكالمة تجارية واثقة سيكون محبطا للغاية.


رسمت بشكل سيء الرسم البياني هو السم إلى التداول الخاص بك العقل مجموعة. ومن الصعب جدا اتخاذ قرارات منطقية وعقلانية من البيانات المربكة. أنت تعرض نفسك للوقوع فريسة لعواطفك.


والفكرة هي أن تكون أضيق الحدود مع الرسوم البيانية والأسواق.


في الواقع، تحتاج فقط لوضع علامة على مستويات كبيرة التي تحيط تحركات الأسعار الحالية في وقت معين. في بعض الحالات سيكون لدينا فقط 1 سطر ملحوظ على المخططات لدينا & # 8211؛ كما كنت قد لاحظت في سوق الفوركس التعليق.


سوف تجد في معظم الحالات أن هذا فقط & # 8216؛ مستوى واحد ملحوظ جيدا & # 8217؛ لتعيين بوضوح، ومساعدتك بوضوح & # 8216؛ قراءة الوضع & # 8217؛ على الرسم البياني للسعر.


على محمل الجد، أي شيء أكثر من 3 خطوط ملحوظ على الرسم البياني سوف تبدأ في النظر أيضا & # 8216؛ مشغول & # 8217؛ وتحتاج إلى بعض تنظيف.


فقط عن طريق وضع علامة على مستويات مهمة لمشاهدة سوف تبقي المخططات الخاصة بك مرتبة وبسيطة، وسهلة القراءة. هذا يعطي الوضوح مرة أخرى إلى الرسم البياني والتاجر & # 8211؛ مما يسمح بتحديد الاجهزة التجارية الجيدة، وجعل الترقب لتحركات الأسعار في المستقبل أسهل بكثير.


فهم الدعم والمقاومة.


مستويات الدعم والمقاومة هي مناطق سعر ثبت فيها المشترون والبائعون يجدون شكلا من أشكال التوازن. نشهد عموما تحولا في ميزان القوى بين المشترين والبائعين تحدث عند هذه المستويات & # 8211؛ هذا & # 8216؛ تحول الطاقة & # 8217؛ يولد الكلاسيكية أنماط عكس الأسعار نحن دائما على البحث عن.


ولذلك فإن مستويات الدعم والمقاومة الحقيقية هي نقاط التحول الرئيسية في السوق.


لا يتحرك السعر في خطوط مستقيمة كما تعلمون على الأرجح ب & # 8211؛ بدلا من ذلك نرى السعر يتأرجح صعودا وهبوطا، وخلق أدنى مستويات البديل الجديدة، وارتفاع مستويات التأرجح، أو إعادة اختبار تلك القائمة.


في كثير من الأحيان السعر يفعل هذا & # 8216؛ وقف وعكس & # 8217؛ العمل على مستوى معين & # 8211؛ 'أقوى' أو أكثر 'كبيرة' أن مستوى معين S / R يصبح.


السعر يتصل بك أن & # 8220؛ هذا المستوى السعر يدافع بقوة & # 8221؛، ويمكن أن تكون منطقة جيدة للبحث عن إشارات عكس.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن مستويات الدعم والمقاومة التي يمكن رؤيتها بوضوح على الأطر الزمنية العليا تعتبر أكبر من حيث القيمة، ولها فرصة أكبر لتصبح نقطة تحول في الأسعار.


تذكر فقط؛ وكلما ارتفع الإطار الزمني، كلما ازدادت أهمية S / R.


عندما نرسم مستويات S / R لدينا & # 8211؛ ونحن نعمل على الإطار الزمني اليومي في معظم الوقت.


أوصي باستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية للاحتفال المستويات الأكثر أهمية أو 'الرئيسية' في اللعب. هذه المستويات الأسبوعية والشهرية هي مناطق جيدة حقا لمشاهدة لأنماط انعكاس شمعدان قوية، مثل رفض شمعة رفض & # 8211؛ وخاصة إذا كنت & # 8217؛ الذهاب مكافحة الاتجاه.


مستويات داخل اليوم عموما لا يستحق القلق، خفض الأسعار من خلال هذه مثل سكين الساخنة من خلال الزبدة على أساس يوما بعد يوم و لا & # 8217؛ ر تقديم قيمة فنية كبيرة.


هذا هو واحد من الأسباب داخل اليوم أو "التداول اليوم" هو أكثر صعوبة بكثير ولها نسبة نجاح منخفضة جدا. أنت متأكد من أنك تتداول على الأساس الهش عندما تقوم & # 8216؛ بصقل & # 8217؛، أو لحن التحليل الخاص بك على تلك الأطر الزمنية المنخفضة & # 8211؛ لا & # 8217؛ s لا يستحق كل هذا العناء.


العمل مع الدعم & أمب؛ المقاومة في الأسواق المحددة.


يتيح الحصول على أكثر قليلا العملية والانتقال إلى بعض المظاهرات التقنية.


الدعم هو مجال على الرسم البياني حيث يظهر السوق عمل شراء قوي، يمكن التعرف عليه بسهولة من خلال السعر "القاع" الناجم عن حركة الحركة السعرية الهابطة التي يتم تجاوزها من خلال الضغط الصعودي على مستوى ثابت الأفقي السعر على الرسوم البيانية.


وغالبا ما يشار إلى الدعم باسم 'الكلمة' أن السعر مستبعد، أو لديه صعوبة في التحرك الماضي إلى الجانب السلبي.


المقاومة هي عكس الدعم & # 8211؛ حيث يظهر السعر "صدارة" حيث تستهلك حركة حركة السعر الصاعدة من خلال النشاط الهبوطي عند مستويات الأسعار الثابتة على الرسوم البيانية.


تعرف المقاومة باسم "السقف" بأن السوق يميل إلى الانخفاض، أو صعوبة في الدفع إلى الاتجاه الصعودي.


الدعم والمقاومة بسيط إلى حد ما لفهم عند النظر في الأسواق تتراوح & # 8211؛ فإنها تشكل خطوط الاحتواء الرئيسية للنظم ذات النطاق المحدود.


عندما يكون السوق مرتبطا بمجموعة، فإن المستويات الوحيدة التي تحتاج إلى تمييزها هي المقاومة العليا & # 8216؛ السقف & # 8217؛ والدعم السفلي & # 8216؛ الأرضية & # 8217؛ من النطاق.


نوصي فقط بتداول إشارات شراء أو بيع من هذه الحدود العليا والسفلى الرئيسية. الإشارات القصيرة صالحة في مدى المقاومة، وإشارات طويلة يجب أن تكون موجهة إلى دعم مجموعة.


الأسواق الشائعة.


يتم تحديد الأسواق المتداولة باستخدام أنماط التأرجح التي يتم تقسيمها إلى تسلسل كلاسيكي أعلى مستوياته وأعلى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته وأدنى مستوياته الدنيا (ليس بهذا الترتيب).


هذه النقاط الفنية العالية والمنخفضة تسمى & # 8216؛ سوينغ هايس & # 8217؛ و & # 8216؛ سوينغ لوز & # 8217؛، وهذا هو الترتيب الذي تظهر عليه على الرسم البياني أمر حيوي لتحديد الاتجاهات، وخاصة إذا كنت ترغب في القبض عليها في مراحلها الأولى من التنمية.


خلال الاتجاه الصاعد، سوف يتحرك السعر صعودا في نمط نمط التعرج & # 8211؛ تقريبا مثل السعر هو المشي حتى رحلة الدرج. السعر سوف تدريجيا خطوة طريقها أعلى تشكيل أن & # 8216؛ بصمة الدرج & # 8217؛ على المخطط.


ارتفاع قمم (أو ارتفاعات عالية) في الاتجاهات الصاعدة هو المكان الذي يجد السوق مقاومة، ويبدأ عموما خطوة التصحيحية.


وعادة ما يتم تشكيل مستويات منخفضة (أو أدنى مستويات التأرجح) بعد إنهاء تصحيح الاتجاه المعاكس، ويجد السوق دعمه. زخم الاتجاه يعود مرة أخرى هنا ويدفع عموما السعر إلى أعلى ارتفاع المقبل لاستكمال المرحلة التالية من هذا الاتجاه.


خلال الاتجاه الهبوطي الهبوطي، العكس صحيح.


لاحظ & # 8216؛ الدرج & # 8217؛ حركة صاعدة & # 8211؛ السعر يجد الدعم والمقاومة عند أعلى مستوياته و أمبير؛ انخفاض سوينغ، كما يتحرك في الاتجاه التصاعدي العام.


في الأسواق المتجهة، المستويات الحرجة التي نوصي بوضع علامة عليها، ومشاهدة هي 'مستويات سوينغ' & # 8211؛ والتي هي واحدة من المبادئ الرئيسية للتداول سوينغ.


مستويات التأرجح هي & # 8216؛ المناطق الساخنة & # 8217؛ لعكس الأسعار واستمرار الاتجاه & # 8211؛ لذلك يريدون أن يكون لديك اهتمام كامل.


وهي تشكل عندما تتحول المقاومة القديمة إلى دعم جديد، أو العكس. في الأساس، فإن المستوى يعكس دوره من الدعم القديم إلى المقاومة الجديدة، أو من المقاومة القديمة إلى الدعم الجديد. حدث فني مهم جدا على الرسم البياني.


أو إذا وضعته بطريقة أخرى & # 8211؛ ومستويات التأرجح هي عندما يكون ارتفاع سوينغ بمثابة انخفاض جديد سوينغ، أو يتم استخدام منخفض سوينغ القديم باعتباره أعلى سوينغ جديد. دراسة الرسم البياني أعلاه، وسوف ترى كل مستوى سوينغ خطوط أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها على المستوى الأفقي.


إشارات السعر تعمل إشارات العمل التي تولد مستويات التأرجح أثناء الاتجاهات على نسبة نجاح عالية، لذلك السبب في أنني أسميها النقاط الساخنة & # 8217 ؛.


هناك سببان رئيسيان لهذا؛ أولا، هناك بالفعل زخم الاتجاه دعم التجارة، وثانيا مستوى سوينغ & # 8211؛ والتي نعرفها هي نقطة تحول رئيسية في الاتجاه، ويضيف إلى فرص أن التجارة سوف تتحرك في صالحك.


هنا مثال على الاتجاه الهبوطي ومستويات التأرجح ذات الصلة.


في هذا الاتجاه الهبوطي تميزنا بمستويات التأرجح (حيث تحولت مستويات الدعم القديمة إلى مقاومة جديدة).


انظر كيف في الاتجاه الهبوطي، يسافر السعر البصري للدرج من خلال الاتجاه الصاعد & # 8211؛ مجرد التفكير في شخص يسير أسفل الدرج هذه المرة.


المستويات الأسبوعية والشهرية.


على نطاق أوسع، يجب وضع علامة على مستويات الدعم والمقاومة الأسبوعية والشهرية القوية على الرسم البياني الخاص بك عندما يكون السعر الحالي بالقرب، أو الاقتراب من تلك المستويات.


هذه المستويات الأسبوعية للأسعار التي هي المهيمنة من هذه الجداول الزمنية العالية هي نقاط تحول رئيسية في السوق، وترغب في أن تولي اهتماما وثيقا ل.


قوية إشارات السعر اليومي العمل التي تحدث في كبيرة أسبوعية أو شهرية S / R يمكن أن يكون حافزا لحركة انعكاس قوية & # 8211؛ وخلق صفقات مربحة جدا إذا كان لديك الانضباط لعقد التجارة مفتوحة لفترة أطول.


في الرسم البياني غبوسد أعلاه & # 8211؛ يمكنك أن ترى كيف كان مستوى الدعم هذا بمثابة دعم أسبوعي قوي، وكان نقطة تحول رئيسية في هذا السوق.


الآن لأن السعر قد كسر من خلال هذا المستوى الهام & # 8211؛ أفضل مسار للعمل هو الانتظار ومعرفة ما إذا كان السوق سوف يحترم الآن هذا الدعم الأسبوعي القديم كمقاومة جديدة.


يمكننا أن نؤكد هذا إذا شكلت إشارة انعكاس حركة السعر الهابط عندما يعيد السعر الدعم القديم. انها كل شيء عن السماح للعمل سعر اقول لكم حيث تريد أن تذهب.


دون & # 8217؛ تفترض شيئا سوف تلعب بالطريقة التي تفكر، واتخاذ إجراءات في وقت مبكر جدا & # 8211؛ فإن السوق يعلمك درسا قاسيا للقيام بذلك.


في الأمثلة أعلاه، حددنا مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية على الرسم البياني دون تكدس النموذج باستخدام أي مؤشرات أو خطوط اتجاه أو أدوات رسمية أخرى.


فقط ضع علامة على المستويات الهامة التي يتفاعل بها السوق حاليا مع الوقت الحاضر. لا أعتقد أن السوق يهتم كثيرا بمستوياته منذ 10 سنوات.


ما عليك سوى التركيز على ما يحدث في & # 8216؛ الآن & # 8217؛ لأن مستويات الدعم والمقاومة تتغير بمرور الوقت.


تذكر & # 8211؛ والسوق ليست ثابتة، انها بيئة ديناميكية. الدعم، المقاومة & أمب؛ وسوف تتغير مستويات البديل مع تغير ديناميات السوق.


من خلال التمسك مع مستويات السوق الحالية تحترم، يمكنك الحفاظ على يدك على & نبسب؛ نبض السوق & # 8217؛، ضبط لكم في الظروف الحالية. هل هذا و منطقية، قرارات التداول واثقة سوف تتدفق أسهل بكثير، طالما كنت تستند قراراتك على ما هو بسيط الرسم البياني سعر المخطط هو التواصل لك.


خذ ملاحظات المنزل.


بضع نقاط تذكر من اليوم & # 8217؛ s البرنامج التعليمي & # 8230؛


وضع علامة على المقاومة العلوية وانخفاض الدعم في الأسواق المتداخلة عند كسر السعر لمستوى الدعم أو المقاومة & # 8211؛ وضع علامة على الرسم البياني الخاص بك وانتظر إشارة لتأكيد ذلك كمستوى جديد سوينغ خلال الظروف السائدة & # 8211؛ علامة أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها الدنيا وانتظر حتى يتم تأكيدها كمستوى البديل عن طريق إشارة حركة السعر أو ترتد السعر. وضع علامة على مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني الخاص بك التي هي المهيمنة على الرسم البياني الأسبوعي والشهري، ولكن فقط في جميع أنحاء المنطقة حيث يوجد السعر الحالي (لا حاجة للعودة سنوات وسنوات مضت). تذكر ارتفاع الإطار الزمني، وارتفاع أهمية، وفرص أعلى من النجاح.


آمل حقا اليوم & # 8217؛ ق دليل لتحديد مستويات الدعم والمقاومة أعطاك بعض نظرة جديدة حول كيفية هيكلة المخططات الخاصة بك، وتخطيط الصفقات الخاصة بك بشكل أكثر فعالية.


لا تتوقع أن تسمعه فورا بمجرد مرور هذا الدرس. يتم تعلم القدرة على رسم المستويات بشكل صحيح مع مرور الوقت ومع الصبر & # 8211؛ لذلك لا & # 8217؛ ر التخلي.


إذا كنت & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ثم أنت & # 8217؛ الذهاب عن ذلك بطريقة خاطئة. فرك المخطط الخاص بك نظيفة، تبدأ مرة أخرى واستخدام الطرق التي نوقشت هنا اليوم للحفاظ على التداول لطيفة وبسيطة.


اكتساب مهارة وضع العلامات بشكل صحيح على الدعم والمقاومة من الواضح أنه مهم جدا لأي تاجر الفوركس & # 8211؛ ولكننا لم نخدش إلا السطح هنا في مقدمة اليوم & # 8217؛ s.


إذا كنت جادا في تعلم كيفية قراءة الرسوم البيانية للسعر العادي لاستباق تحركات الأسعار المستقبلية، وإجراء مكالمات تداول محتملة عالية & # 8211؛ سوف تستفيد كثيرا من عضوية غرفة الحرب لدينا لطموح التجار السعر البديل سوينغ.


غرفة الحرب هي منطقتنا عضوية خاصة حيث سوف تتعلم كيفية التجارة مع حركة السعر مهنيا، والوصول إلى متقدمة & # 8216؛ غرفة الحرب & # 8217؛ المواد فقط & # 8211؛ مثل عرض الفيديو لدينا 1 ساعة على تحديد واستخدام مستويات الدعم والمقاومة.


هناك أيضا بالطبع بروتوكول العمل السعر والجانب المجتمع، مثل غرفة الدردشة والمنتدى حيث نحن كذاب الأفكار التجارية قبالة بعضها البعض في كل وقت.


آمل أن أراك على الجانب الآخر، هتافات لتجارتك في المستقبل!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.


الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد في توجيه التجار مع إدخالات ومخارج. التجار الجدد غالبا ما يجعل الأمر أكثر صعوبة مما هو عليه حقا لتحديد هذه المستويات. تعلم كيفية استخدام المستويات النفسية، سوينغ أعلى / أدنى، ونقاط المحورية.


"الدعم والمقاومة" هو المصطلحات الشائعة للمناطق على الرسم البياني حيث السعر لديه صعوبة في كسر من خلال. مستويات الدعم تميل إلى وقف السعر من السقوط دون نقطة معينة ومستويات المقاومة تتصرف مثل السقف السعر الذي لا يمكن كسر السعر أعلاه. معرفة أين هذه المستويات تجعل من الاسهل بكثير أن تقرر متى لفتح وإغلاق الصفقات، ولكن كيف يمكننا تحديد موقع هذه الأسعار لتبدأ؟ اليوم سوف نقوم بتغطية 3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.


غالبا ما تسمى المستويات "النفسية"، تحدث مستويات نفسية عندما ينتهي السعر مع 0 متعددة. انها الطبيعة البشرية إلى الجاذبية نحو أرقام مستديرة عند مناقشة أي موضوع ينطوي على أرقام، وشملت الفوركس.


على سبيل المثال، عندما يتحدث التجار عن ما يعتقدون أن اليورو سيكون يستحق في المستقبل، فإنها على الأرجح لن تعطي إجابة 1.4278 أو 1.3044. هم أكثر عرضة لتقريب السعر إلى شيء أبسط، مثل 1.4300 أو 1.3000. الشيء نفسه يحدث عندما يقوم متداولو الفوركس بوضع طلباتهم. سوف نرى في كثير من الأحيان مجموعات من أوامر حول هذه الأرقام كلها، مما يخلق مستويات الأسعار التي يمكن أن تؤثر على كيفية تصرف السعر. هذا بالضبط ما نريده لمستويات الدعم والمقاومة.


وتشمل المستويات النفسية الأكثر شيوعا السعر وجود اثنين من الأصفار في النهاية (لا تشمل 1 / 10th من نقطة)، مثل 1.64 00 أو 102. 00. أقوى من ذلك سيكون المستويات النفسية تنتهي في ثلاثة أصفار، مثل 1.3 000 أو 12 0.00. ترك المستويات النفسية أقوى من كل، أربعة أصفار في النهاية، 1.00 أو 1 00.00. الرسم البياني أدناه لديه أربعة مستويات رسمها على المستويات النفسية. يمكننا أن نرى بوضوح تأثيرها على حركة السعر.


تعلم الفوركس: مستويات نفسية.


سوينغ هيتس & أمب؛ أدنى مستوياته.


وهناك طريقة أخرى رائعة للعثور على مستويات الدعم والمقاومة هي تحديد المستويات في الماضي حيث كان السعر يواجه صعوبة في اختراق الوقت. كما يتحرك السعر صعودا وهبوطا، كل مستوى أن السعر قد ارتدت من يمكن أن يكون مستوى في المستقبل أن السعر مستبعد من مرة أخرى. هذا هو طريقة مكثفة يدويا ويستغرق وقتا للاعتماد على جميع أزواج العملات التي نحن التجارة، ولكن يمكن أن تسدد على المدى الطويل.


تعلم الفوركس: سوينغ هايز & أمب؛ منخفض التمثيل باسم الدعم & أمب؛ مقاومة.


كما يظهر الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، تم رسم مستوى عندما وصل السعر إلى ارتفاع جديد أو منخفض (دائرة حمراء). في وقت لاحق عندما اقترب سعر هذه المستويات مرة أخرى، ارتدوا من نفس المستويات (الدوائر البيضاء). التأثير لن يكون دائما هذا نظيفة، ولكن يحدث ذلك إلى حد ما في كثير من الأحيان. هذه هي الطريقة المستخدمة في كثير من الأحيان في المدى التداول. يمكننا شراء الدعم عند إيقاف الخسارة أدناه، ويمكننا البيع عند المقاومة مع وقف الخسارة أعلاه.


يمكن القول إن أسهل مستويات الدعم والمقاومة لإضافة إلى المخططات لدينا، ونقاط المحورية هي مؤشر مدمج على العديد من المنصات التي سوف ترسم المستويات الرئيسية تلقائيا دون أي جهد من جانبنا على الإطلاق. يتم إنشاء نقاط المحورية من خلال أسعار الفترة السابقة العالية والمنخفضة والإغلاق، حيث يكون حجم الفترة الأكثر شيوعا هو الفترة اليومية. يمكننا استخدام هذه المستويات تماما مثل أي مستويات الدعم والمقاومة المحتملة الأخرى على المخططات لدينا.


تعلم الفوركس: نقاط المحورية.


الدعم والمقاومة لا يجب أن يكون مربكا. يمكننا خلط وتطابق أي من الطرق أعلاه وخلق كمية صحية من مستويات الأسعار التي يمكننا التجارة. كما هو الحال دائما، وممارسة يجعل الكمال. لذلك تأكد لاختبار هذه الأساليب نفسك على حساب تجريبي في الوقت الحقيقي.


--- كتبه روب باسكي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


Свеча Индикатор شنر الفوركس.


Индикатор S & # 038؛ R на основе دايلي، еженедельно، Ежемесячные свечи.


MT4 Индикаторы فوريكس & # 8211؛ Инструкции по загрузке.


Свеча شنر Индикатор форекс является ميتاتريدر 4 (MT4) Индикатор и суть форекс-индикатора заключается в преобразовании накопленных данных истории.


Свеча شنر Индикатор форекс обеспечивает возможность выявления различных особенностей и закономерностей в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.


На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и скорректировать свою стратегию соответственно.


الفوركس ميتاتريدر 4 Торговая платформа:


Свободно $ 30 Для того، чтобы начать торговать Мгновенно Нет Требуется залог Автоматически зачислена на ваш счет Никаких скрытых Условия.


Как установить Свеча ОСШ Форекс Indexator. mq4؟


Скачать Свеча ОСШ Форекс Indicator. mq4 Копировать Свеча SNR فوركس Indicator. mq4 на ваш ميتاتريدر каталог / эксперты / показатели / Запуск или перезагрузить ميتاتريدر 4 клиент Выберите Диаграмма и Временной интервал، где вы хотите проверить свои индикаторы МТ4 Поиск & # 8220؛ & # Пользовательские индикаторы 8221؛ в вашем навигаторе основном осталось в ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на Свеча ОСШ فوركس Indicator. mq4 Присоединить к графику Изменить настройки или нажмите кнопку ОК Индикатор Свеча SNR فوركس Indicator. mq4 доступен на графике.


هل أنت مستعد لتداول ميتاتريدر؟


Выберите таблицу، где индикатор работает в вашем ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на график & # 8220؛ список индикаторов & # 8221؛ Выберите индикатор и удалить.

No comments:

Post a Comment