Tuesday 13 February 2018

تحميل فوريكس تاجر برنامج برو


تحميل فوريكس تاجر برو.


الفوركس التاجر برو هو منصة التداول الرئيسية للتجار المشاركين في تداول العملات الأجنبية. هذه منصة التداول على شبكة الإنترنت يمكن تخصيصها بسهولة من قبل التاجر وفقا له / لها متطلبات. ويرجع ذلك إلى أدائها الأعلى أن التجار في الوقت الحاضر تريد تحميل الفوركس التاجر برو لمعاملات الصرف الأجنبي اليومية. ويمكن بسهولة التعامل مع البرنامج سواء من قبل مبتدئ وتاجر العملات الأجنبية من ذوي الخبرة.


ميزات الفوركس تاجر برو تحميل مجاني:


التجارة مع الرسوم البيانية.


يمكن للمتداولين الاستفادة بسهولة من الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية لأي من أزواج العملات خلال أي فترة زمنية. يوفر البرنامج أكثر من 70 المؤشرات الفنية مع أدوات الرسم قوية، وفترات زمنية شعبية والمعلمات التي يمكن تخصيصها.


يوفر الفوركس التاجر برو وسيلة لشراء وبيع أزواج العملات من 16 العملات في البداية. ومع ذلك، يمكن للمرء بسهولة إضافة بعض أزواج العملات الإضافية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الخلفية.


تخصيص بيئة التداول.


يمكن للمتداولين بسهولة تخصيص بيئة التداول الخاصة بهم من خلال الأدوات المتقدمة التي يقدمها البرنامج. يمكنك تخصيص عن طريق تغيير.


موضوع والألوان.


التجارة الافتراضية والأحجام.


القدرة على الوصول إلى الأخبار.


يمكن دائما تحديث التجار مع أحدث الأخبار جنبا إلى جنب مع تحليل الأخبار مفصل. يمكنك الحصول على الأخبار من مصادر الأخبار الشهيرة مثل فوركس إنزيدر كوميونيتي و داو جونز نيوزويرز.


لوحة السوق من هذا البرنامج يتيح للمتداولين معرفة أسعار السوق السائدة وفقا لأزواج العملات الرئيسية، والأسواق الشعبية الأخرى. يمكن للتجار الوصول إلى قوائم المراقبة للحفاظ على المسار على أزواج العملات المفضلة لديهم.


الشروط المسبقة لاستخدام برنامج الفوركس التاجر برو:


هناك بعض الشروط المسبقة تحتاج إلى معرفته قبل القيام تداول العملات الأجنبية من خلال الفوركس التاجر برو تحميل.


بنيت العقلية الصحيحة.


صحيح أنه يمكنك بسهولة معرفة طرق للقيام بهذا التداول. ومع ذلك، فإنه ليس من السهل كسب المال.


فهم أنك بحاجة إلى الاعتقاد في نفسك وليس شخص آخر لتحقيق النجاح هنا.


بناء نظام حيث يمكنك الحصول على الثقة بالنفس للتجارة.


تجنب التأثر ببائعي الكتب الإلكترونية. فمن الأفضل دائما لمساعدة أنفسكم.


تأكد من حصولك على تعليم الفوركس الضروري.


تعرف على الطرق التي تضمن إمكانية تحقيق أرباح. الحصول على فكرة شاملة عن استخدام الرسوم البيانية الفوركس والتحليل الفني بحيث يمكنك التعرف على الفرص التجارية المحتملة. تجنب اتخاذ القرار فقط على أساس الحدس.


اعتماد استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


قبل التداول، تحتاج إلى التحقق من مستويات الدعم والمقاومة المعروضة على مخططات الفوركس المختلفة. تذكر لتأكيد الأسعار لتجنب الخسارة. يمكنك أيضا نسخ إشارات التداول من التجار الخبراء في حساب الفوركس الخاص بك. تعرف أي منها لتحديد والسعر الذي تدفعه عموما.


يجب أن يكون المريض واتباع نهج واقعي.


في حين التداول في الفوركس، تحتاج إلى أن يكون لها أهداف واقعية في الطبيعة. تذكر أنه مع الخبرة والانضباط والثقة بالنفس يمكنك بسهولة كسب أرباح كبيرة.


يجب أن يكون لديك استراتيجية للحصول على عقد من الاتجاهات الكبيرة في العملات التي تسود لفترة طويلة من الزمن.


لذلك، بعد قراءة هذه المقالة، هل لديك مفهوم واضح حول أساسيات لتحميل الفوركس التاجر برو؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فماذا لا تزال تنتظر؟ البدء بسرعة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك الآن!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


14 يناير، 2017 3:27:11 بيإم.


هذا هو سوق مالية واحدة وهي إلكترونية تماما مع عدم وجود مؤسسة مركزية أو مصرف لتنظيم عملياتها. بالتأكيد، تحتاج إلى الذهاب عبر الإنترنت من أجل أنا.


14 يناير، 2017 3:21:28 بيإم.


Статья в основном ориентирована на 4 лучшее приложение Форекс доступны через кибер-мире. Так что вы трейдер Форекс может хотеть знать о них. Читайте внимательно. В последн.


14 يناير، 2017 3:21:01 بيإم.


تذهب إلى تداول العملات الأجنبية مع فكرة أن الولايات المتحدة هي المحور المركزي لتداول العملات الأجنبية. وهناك برنامج الفوركس جيدة بإعلامك أن 41٪ من جميع العملات الأجنبية تداول أكتوال.


وقد نما النقد الأجنبي أكثر من أي محلل مالي قد قدر؛ لم يفعلوا ذلك.


معظم التجار الفوركس يريدون العمل وتسريع تجارتهم على بوابات الإنترنت فكس. هذه المواقع.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


تحميل فوركسترادر ​​سطح المكتب لنظام التشغيل ويندوز.


فوركسترادر ​​سطح المكتب هو منصة التداول الأكثر تقدما لدينا، والمصممة للمتداولين النشطين يبحثون عن السرعة والمرونة وأعلى أداء.


فوركسترادر ​​سطح المكتب هو متاح لأصحاب الحسابات. ليس لديك حساب بالفعل؟ فتح واحدة الآن.


فوركسترادر ​​سطح المكتب.


بالنقر على زر تنزيل سطح المكتب فوركسترادر، فإنك تقر بأنك قرأت اتفاقية ترخيص البرنامج وأوافق عليها.


فوركسترادر ​​ويب.


الملامح الرئيسية ل فوركسترادر ​​سطح المكتب:


أتمتة استراتيجيات التداول الخاصة بك مع الوصول إلى 15 محددة مسبقا استراتيجيات التداول الآلي لإشارات شراء وبيع في الوقت الحقيقي. تخصيص أو بناء الخاصة بك باستخدام "معالج الاستراتيجية". * الرسم البياني المتقدم يتضمن مؤشرات فنية قابلة للتخصيص وأدوات الرسم تساعدك على بقعة الأنماط وتحديد الإشارات التجارية البقاء على رأس الأسواق مع عناوين من رويترز نوزويرز وتعليق السوق ابق على اتصال مع التداول عبر الهاتف النقال عبر اي فون والروبوت.


* غير متوفر على شبكة فوركسترادر.


حاول ألي انفست الفوركس مع حساب مجاني 50،000 $ الممارسة. ابدأ أدناه.


لا حاجة لممارسة؟


افتح حساب فوريكس فوري.


الشرق إلى الاستخدام، تعمل بكامل طاقتها ألي الاستثمار منصة تداول الفوركس تصل إلى 50: 1 الرافعة المالية نحن نقدم 50 أزواج العملات الرسم البياني قوية عناوين الأخبار على مدار 24 ساعة اليومية والأسبوعية بحث الفوركس 24/6 الدعم عن طريق الهاتف والرسوم البيانية الحية.


لماذا ألي انفست الفوركس؟


منصات التداول.


البحوث & أمب؛ أدوات.


دعم الفوركس.


يتم تقديم منتجات وخدمات صرف العملات الأجنبية (فوركس) للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي من خلال ألي إنفست فوريكس ليك. (إنفست فوريكس ليك) عضو مجلس إدارة نفا (إد # 0408077)، يعمل كوسيط تعريف لمجموعة غين كابيتال غروب، ليك ("غين كابيتال")، وهو عضو مسجل في فم / رفيد و نفا (إد # 0339826). يتم الاحتفاظ بحساب فوريكس الخاص بك والحفاظ عليها في غين الذي يعمل كوكيل المقاصة والطرف المقابل على الصفقات الخاصة بك. غين كابيتال، أتن: ألي إنفست فوريكس، بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921، أوسا.


الفوركس وغيرها من المنتجات ذات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تحمل خطورة قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. يرجى قراءة الكشف الكامل.


هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول القائم على الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. ألي إنف فوريكس ليست مسؤولة عن فشل الاتصالات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لا تتحمل ألي انفست فوركس أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.


لا يتم حماية حسابات الفوركس من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)، وليس فديك التأمين، وليس البنك مضمونة، ويمكن أن تفقد القيمة.


ميتاترادر ​​4 منصة تجارة الفوركس منصة.


وضع المعيار في ميتاتريدر منذ عام 2003.


فكس هي شركة رائدة في برنامج تداول الفوركس ميتاترادر ​​4. وكانت الشركة أول من قدم برنامج التداول ميتاترادر ​​4 فكس في الولايات المتحدة MT4 يعطي التجار الوصول إلى المخططات المتقدمة لمساعدتهم على اتخاذ قرارات تجارية أفضل وتوقع تحركات تجارة العملات. يجمع ميتاترادر ​​4 بين الأفضل في الرسم البياني وإدخال النظام لتداول العملات الأجنبية بسرعة وسهولة وفعالية. مشاهدة برنامج التداول الفوركس ميتاتريدر 4 في العمل في قسم الفيديو لدينا أو قراءة أدلة المستخدم للمساعدة. منصة ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول العملات الأجنبية القياسية، وتساعد الأفراد والمؤسسات على المشاركة في تداول العملات الأجنبية.


المنصات.


الشركاء.


موارد الفوركس.


حول فكس.


&نسخ؛ 2018 فكس، نيوبورت تاور، 525 واشنطن بلفد # 1405، جيرسي سيتي، نج 07310.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


تحميل برنامج.


تحميل مركز الروابط.


لم يقم المؤلف بإضافة أي معلومات إلى ملفه الشخصي حتى الآن.


تعليمات التمويل.


وقد وضعت التجارة برو العقود الآجلة علاقات مع العديد من مقدمي التعليم المختلفة على مر السنين، ولديه نظرة ثاقبة الشركات التي تناسب لك وميزانيتك أفضل. لا تترددوا في الاتصال بنا إذا كنت مهتما في فوثرينغ تعليمك التجاري.


البرمجيات التعليمية.


فيديو وروابط.


مركز التحميل.


روابط سريعة.


اتصل بنا.


أوستن، تكس 78738 - الولايات المتحدة الأمريكية.


مين: (512) 366-3299.


مكتب التجارة 7:30 صباحا حتي 4:30 مساء بتوقيت وسط أوروبا.


فتح حساب عبر الإنترنت.


حقوق الطبع والنشر © 2006-2018 ترادبرو الآجلة، وشركة، عضو نفا. كل الحقوق محفوظة.


فوريكسترادر ​​للمحترفين.


كيف يمكنني تحميل بروفيكترادر ​​برو؟


انقر هنا لتحميل تطبيق ويندوز سطح المكتب فوريسترادر ​​برو أو الوصول إلى إصدار ويب متوافق مع ماك.


هل يمكنني استخدام فوريسترادر ​​على جهاز ماك؟


هناك العديد من الخيارات لمستخدمي ماك الذين يرغبون في تنزيل فوريكسترادر. التشابه، برنامج طرف ثالث، هو وسيلة سريعة وسهلة لتشغيل ويندوز على جهاز ماك الخاص بك. يمكنك تشغيل كل من أنظمة التشغيل ويندوز و ماك في نفس الوقت، مما يجعل من السهل تحميل وتشغيل فوريكسترادر ​​في نظام التشغيل ويندوز على جهاز ماك الخاص بك. زيارة الموقع الإلكتروني المتوازيات لمزيد من المعلومات.


لماذا أتلقى رسالة & لدكو؛ أخفق التفويض & رديقو؛ رسالة عند محاولة تسجيل الدخول؟


قد يكون هذا نتيجة لاسم مستخدم غير صحيح أو كلمة مرور غير صحيحة. انقر هنا لاسترداد بيانات اعتماد تسجيل الدخول بسهولة.


ما هي متطلبات النظام ل بروكسترادر ​​برو؟


ويندوز زب أو أحدث سرعة المعالجة: 1 غيغا هرتز أو أعلى دقة الشاشة المحددة في 1024 × 768 أو أعلى 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي القرص الصلب: 100 ميغابايت من المساحة الحرة إنترنت إكسبلورر v6.x أو أعلى، فايرفوكس الإصدار 1.x أو أعلى 2.0 الإطار.


هل فوركسترادر ​​تلتزم قاعدة فيرست أوت فيرست أوت (فيفو)؟


نعم، يتم إغلاق المراكز المفتوحة وفقا ل (أولا في أول الخروج) قاعدة المحاسبة فيفو. جميع الصفقات المفتوحة ضمن زوج أو عملة معينة يتم إغلاقها بالترتيب الذي فتحت به في الأصل.


ما هي طرق تنفيذ التجارة المعتمدة على بروكسترادر ​​برو؟


منصة برو فوريسترادر ​​تدعم وسائط التنفيذ التالية. وينبغي قراءة هذا القسم بالاقتران مع سياسة تنفيذ التجارة والنظام.


الثغرات / التقلبات عندما يتم الإعلان عن البيانات الاقتصادية أو الأحداث الإخبارية الرئيسية، قد الأسعار & لدكو؛ الفجوة & رديقو؛ كما يتفاعل السوق ويتكيف مع الأخبار وندش]؛ أي. قد تتحرك الأسعار بشكل كبير في اتجاه واحد. ونحن نهدف دائما إلى توفير السيولة، ولكن في ظروف السوق القصوى قد لا تكون هناك سيولة متاحة لفترة قصيرة جدا. شروط السوق الفجوة هي أيضا شائعة عند التداول يستأنف بعد عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر التالية المرتبطة بالأسواق المتقلبة: أوامر وقف والحد قد يتم تنفيذها في سعر مختلف عن السعر المطلوب، أو آخر سعر تداول نقلت في وقت الدخول النظام. وقد يتم تنفيذ الأوامر جزئيا أو يمكن تنفيذها في عدة مراحل بأسعار مختلفة. قد تختلف أسعار الافتتاح اختلافا كبيرا عن إغلاق اليوم السابق.


ما هي أنواع الطلبات المتوفرة على بروكسترادر ​​برو؟


أمر وقف الخسارة - هذا هو أمر بيع لبيع أقل من السعر الحالي (لإغلاق موقف طويل)، أو لشراء فوق السعر الحالي (لإغلاق موقف قصير). وتعتبر أوامر وقف الخسارة أداة هامة لإدارة المخاطر. من خلال وضع أوامر وقف الخسارة ضد المراكز المفتوحة يمكنك الحد من الجانب السلبي المحتمل الخاص بك إذا تحرك السوق ضدك.


تذكر أن جميع أوامر التوقف لا تضمن سعر التنفيذ & نداش؛ يتم تشغيل أمر إيقاف بمجرد الوصول إلى مستوى التوقف، ولكن عندما وصلت سيتم التعامل معها على أنها نظام السوق.


واحد يلغي أخرى (أوكو)


كيف يمكنني التداول عبر الهاتف مع حساب برو الخاص بي فوركسترادر؟


سيتم قبول الطلبات عن طريق الهاتف فقط من قبل فوريكس خلال ساعات السوق. عند تقديم طلب عبر الهاتف، يمكنك القيام بذلك فقط من خلال التحدث مباشرة إلى وسيط الفوركس. ولا يجوز ترك أي رسالة، ولا يجوز وضع أوامر باستخدام مرافق البريد الصوتي أو الفاكس.


لوضع التجارة عبر الهاتف، اتصل بخدمة العملاء.


هل هناك الحد الأقصى لحجم الصفقة أو الحد الأقصى لحجم الطلب على بروكسترادر ​​برو؟


يتم تعيين الحد الأقصى للسوق لكل نقرة، وقف والحد من أجل النظام افتراضيا إلى 5،000،000 على حسابات برو فوريكسترادر.


ومع ذلك، ليس هناك حد لحجم كنت قادرا على عقد في موقف واحد طالما يتم تلبية متطلبات الهامش.


هل دعم فوريسترادر ​​برو باكتستينغ؟


نعم، يمكنك باكتست استراتيجياتك ضد البيانات التاريخية باستخدام مركز الاستراتيجية في بروكسترادر ​​برو. للحصول على فيديو حول كيفية استخدام مركز الإستراتيجيات، انقر هنا.

No comments:

Post a Comment