Monday 5 February 2018

فكسم البيانات التاريخية فوريكس تنزيل


بيانات تاريخية دقيقة.


كنت قد تحدثت إلى فكسم بشأن البيانات التاريخية. أنا بالفعل قد تم تحميل البيانات التاريخية المجانية من ميتاكوتس وشخص الدعم أرسل لي وصلة حيث يمكنني شراء 10 عاما من البيانات التاريخية من فكسم. كان السعر 500 $ الذي لم يكن له معنى لأنني كان البيانات الحرة من ميتاكوتس. على الرغم من أنها جعلتني أفكر لماذا سيكون لديهم حتى هذا العرض. إما أنهم كانوا يأملون في الحصول على المال من الناس الذين لم تفعل البحوث بشأن ما هو متاح مجانا أو ربما أن بيانات ميتاكوتس غير دقيقة وعليك أن تدفع للحصول على بيانات تاريخية دقيقة. هل البيانات ميتاكوتس مجانية دقيقة بما فيه الكفاية لتحليل أو هل لديك لدفع للحصول على بيانات دقيقة؟


لا يوجد سوق مركزي لفوركس، كل وسطاء الأسعار هي فريدة من نوعها لهذا الوسيط حتى كيف يمكنك تحديد ما هي دقيقة وغير دقيقة؟


نقطة جيدة. واسمحوا لي أن أعيد صياغة سؤالي بعد ذلك.


كم من الفرق في السعر هل تتوقع أن ترى بين البيانات المجانية ميتاكوتس والبيانات المدفوعة من فكسم؟ وآمل أن يكون معظم الوسطاء على بعد بضع نقاط فقط. باستثناء خلال النشرات الإخبارية عالية التقلب مثل تقرير الرواتب غير الزراعية. ولذلك فإن بيانات أي شخص ستكون كافية للرجوع إليها.


نقطة جيدة. واسمحوا لي أن أعيد صياغة سؤالي بعد ذلك.


كم من الفرق في السعر هل تتوقع أن ترى بين البيانات المجانية ميتاكوتس والبيانات المدفوعة من فكسم؟ وآمل أن يكون معظم الوسطاء على بعد بضع نقاط فقط. ولذلك فإن بيانات أي شخص ستكون كافية للرجوع إليها.


على الرغم من أنه لم يكن نيتي. واحدة من الوظائف كنت أعمل على اضطر لي لمباراة مختلف الأطر الزمنية العالية والأدنى. بدا وكأن البيانات تصطف تماما. هل لديك أي خبرة في رؤية تلك الأنواع من الأخطاء في بيانات ميتاكوتس؟


لا، أنا لم تستخدم البيانات مق، البيانات الخاصة بي تأتي من بيانات القراد لذلك لديه مصدر مشترك لجميع الأطر الزمنية. يجب عليك استخدام M1 وجعل الأطر الزمنية الأخرى منه.


حيث يمكنك الحصول على بيانات القراد الخاص بك من؟


وهناك أيضا عدة بيانات القراد الحرة (وليس M1 ولكن القراد الفعلية) المتاحة من قبل وسطاء مختلفة، ومعظمهم في شكل كسف.


وعموما، فإن نوعية ليست سيئة للغاية، ولكن هل تجد أحيانا بعض الأخطاء:


1- القراد بختم زمني خاطئ.


2- القراد مع سعر العطاء أو الطلب غير صالح.


هذه الأخطاء نادرة (عادة ما تحدث عشر مرات أو نحو ذلك في سنة تقويمية) ويجب تصحيحها أو حسابها.


كنت قد تم تطوير إي سلخ فروة الرأس إي باستخدام البيانات التاريخية من قبل انهيار السوق 2001-2006 وكان يبدو وكأنني قد حصلت على إي لأداء جيد حقا. بكل صدق، كنت صدمت مع النتائج كنت أرى. ثم ركضت إي على المزيد من البيانات الحالية 2018 - الحالية. الآن أنا أعلم أن إخلاء المسؤولية المشترك للأداء الماضي لا يدل على النتائج المستقبلية، ولكن هذا هو مختلف جدا إلى حد كبير أن لدي وقت صعب حقا الاعتقاد بأن هذه يمكن أن تكون من نفس مجموعة البيانات. خصوصا لأن هذا هو خوارزمية بسيطة جدا ولقد أكملت دورات الكلية في استخراج البيانات والنمذجة التنبؤية. لذلك أنا على علم تام كيف يمكنك على تحسين خوارزمية ومعرفة لم أكن على تحسين هذا. كما سألت عن البيانات عن كل عام وفحصت متوسط ​​التقلب لكل ساعة من اليوم، وما زلت لا أستطيع أن أفهم كيف جاءت هذه المخططات اثنين من نفس إي. إيماني هو أنني لا الحصول على بيانات تاريخية الجودة.


هل هناك رابط رقم 1. أعتقد أنه أفضل :)


انها ليست البيانات، وذلك لأن السوق هو شبه عشوائي ولكن اتهامات أنت ينتشر. In_my_mind هذا لا يختلف عن لعب الروليت مع 0 & أمبير؛ & أمبير؛ 00. أو لعب لعبة البوكر ضد المعارضين الذين مستويات المهارة غير معروفة ولكن عليك جميعا لدفع المنزل لاستضافة اللعبة. الملقب ينتشر / العمولة.


إذا كان شخص ما تعطيك نتائج 10،000 roulette_spins، أنا متأكد من أنك يمكن أن تضع استراتيجية للتغلب على تلك البيانات التاريخية. ولكن أخذ هذه المعلومات في المستقبل هو خطأ.


HistData.


مجانا فوريكس البيانات التاريخية.


تحميل مجانا فوريكس البيانات.


تحميل الخطوة 1: من فضلك، حدد التطبيق / منهاج والإطار الزمني!


في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة سوف تحتاج البيانات.


ميتاترادر ​​4 / ميتاترادر ​​5.


هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول الخلفية تحت منصة ميتاتريدر 4 و منصة ميتاتريدر 5. الرجاء تحديد:


للاستخدام العام، وهذا الشكل يسمح استيراد M1 (1 دقيقة بار) البيانات في أي تطبيق 3. الرجاء تحديد:


لهذا الشكل ملف سيكون لدينا M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لحسابات و باكتيستس عشوائي لاستخدامها مع ميكروسوفت إكسيل.


هذه المنصة تسمح باستخدام كل من M1 (1 دقيقة بار) البيانات والبيانات القراد مع 1 ثانية القرار.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت أحدث الإصدارات من منصة نينجاترادر. الرجاء تحديد الإطار الزمني للبيانات الذي ستحتاج إليه:


هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت منصة ميتاستوك.


نينجاترادر ​​البيانات التاريخية عينة.


جميع البيانات التي أمر سوف تكون حتى الآن من خلال 12 يناير 2018.


(العينة أعلاه & أمبير؛ لقطات أدناه ليست محدثة!


مجلدات الصك.


مصنفة حسب السنوات (حتى الآن من خلال 2018 اليوم بالفعل)


نموذج جزئي نينجاترادر ​​ملفات البيانات الخام.


عينة جزئية ملفات البيانات النصية الخام.


(أوبين، هاي، لو، كلوز، فولوم. فور مولتيشارتس، ميتاترادر، ترادستاتيون، الخ.)


نينجاترادر ​​مدير البيانات التاريخية مثال.


(يمكنك القيام تصدير / تحرير / تحميل)


(* التواريخ في العينة / لقطات لا يتم تحديث، فإن البيانات التي أمر تكون ما يصل إلى التاريخ).


نينجاترادر ​​محلل الاستراتيجية مثال.


(يمكنك القيام باكتستينغ / تحسين / اختبار إلى الأمام / الرسوم البيانية)


فكسم قراد البيانات.


يفتح فكسم الوصول إلى مستودعنا المفتوح من بيانات القراد لأزواج العملات الشعبية التي يعود تاريخها إلى 4 يناير 2018. مستودع بيانات القراد مجاني للاستخدام الفردي غير المحدود ويتم تحديثه بمجموعات بيانات جديدة أسبوعيا.


بيانات مجانية للتحليل والاختبار الخلفي.


يمكن للتجار بسرعة استيراد بيانات القراد الأسبوعي في غضون ثوان مباشرة من خوادم فكسم لاستراتيجيات خوارزمية الاختبار الخلفي، وخلق نماذج بدقة. مع فكسم، يمكن للتجار الوصول إلى حلول بيانات السوق قوية، وتعزيز التكنولوجيا لتعزيز تجربتهم التجارية.


مزايا فكسم لبيانات القراد:


الوصول السريع إلى أكبر 21 زوجا من العملات تقوم بيانات القراد بتجميع أفضل عرض / عرض من مزودي السيولة المتعددة لدى فكسم. اختبار خلفي يصل إلى عامين بيانات مضغوطة متاحة بجميع لغات الترميز.


المتطلبات:


حساب فكسم، بما في ذلك حساب الممارسة الحرة - لا يوجد الحد الأدنى من الرصيد المطلوب الحاجة وحساب الممارسة فكسم؟ الحصول على حساب الممارسة الحرة الآن.


حساب التداول مجانا حساب الممارسة.


نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


فوركس و كفد بيانات السوق.


تقدم فكسم العديد من حلول بيانات السوق ذات الجودة العالية والفعالة من حيث التكلفة. تتيح لك الأسعار السابقة لعرض الأسعار / الطلب وواجهات برمجة التطبيقات (أبيس) تطوير استراتيجيات التداول وإعادة اختبارها وأتمتةها في مجموعة واسعة من بيئات البرمجيات. حجم، مشاعر المتداول، وغيرها من أدوات التداول جاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق، والتي لن تجد في أي مكان آخر.


جرب حلول البيانات للمبتدئين مجانا أو الوصول إلى البيانات الممتازة مقابل التكلفة.


بيانات الأسعار.


مؤشرات التخطيط.


هل كنت تعلم؟ يمكنك عرض نموذج التعليمات البرمجية ورؤية الوثائق على فكسم في جافا أبي جيثب الصفحة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment